آخر تحديث:

23 مايو 2024 الساعة 08:33 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تسبب تقرير أرباح Nvidia المثير للإعجاب للربع الأول في ارتفاع الأسهم المرتبطة بالذكاء الاصطناعي، لكن تشفير الذكاء الاصطناعي لم يحذو حذوه على الرغم من توقعات متداولي العملات المشفرة.

في 22 مايو، أصدرت Nvidia تقرير أرباح الربع الأول. وقفزت الإيرادات بنسبة 18٪ عن الربع السابق وارتفعت بنسبة 262٪ على أساس سنوي، متجاوزة تقديرات المحللين البالغة 24.6 مليار دولار.

تم إصدار تقرير الأرباح بعد إغلاق سوق بورصة نيويورك في 22 مايو. ومع ذلك، ارتفع سهم Nvidia بنسبة 6.06٪ في التداول بعد ساعات العمل، ليصل إلى 1007 دولارات ويدفع قيمتها السوقية إلى أكثر من 2.5 تريليون دولار.

توقع المستثمرون، توقعًا لتقرير أرباح Nvidia، أن تكون النتيجة الإيجابية حافزًا للعملات المشفرة المرتبطة بالذكاء الاصطناعي.

أدى هذا إلى ارتفاع العديد من المشاريع المتعلقة بالذكاء الاصطناعي بقوة قبل صدور التقرير، حيث سارع المستثمرون للاستفادة من أفضل العملات المشفرة للذكاء الاصطناعي.

AI Crypto يتراجع على الرغم من أرباح Nvidia


مباشرة بعد تقرير أرباح Nvidia، قفزت الرموز المميزة مثل Fetch.ai (FET)، وThe Graph (GRT)، وInjective (INJ)، وRender (RNDR)، وSingularityNET (AGIX) إلى أعلى. ومع ذلك، فقد بدأ العديد منهم في التراجع منذ ذلك الحين.

مع أداء Nvidia وغيرها من الشركات التي تركز على الذكاء الاصطناعي بشكل جيد في سوق الأوراق المالية، فإن السؤال الذي يطرحه العديد من المستثمرين الآن هو ما إذا كانت العملات المشفرة المرتبطة بالذكاء الاصطناعي ستستفيد أيضًا من المشاعر الصعودية المحيطة بالذكاء الاصطناعي.

والجدير بالذكر أنه في 22 مايو، قامت محفظة “الحوت” المعروفة بتحويل ما يقرب من 52.1 مليون دولار من Render إلى محفظة غير معروفة، وفقًا لما أوردته Santiment. قد يشير هذا إلى أن حاملي الأسهم كانوا يتوقعون حدث “بيع الأخبار”.

ومع ذلك، فإن هذا الارتداد الأولي قد يسبق الارتفاع. أشار تاجر العملات المشفرة بالاسم المستعار D0c Crypto إلى أن RNDR لم تشهد ارتفاعًا في الأسعار إلا بعد 48 ساعة من تقرير أرباح Nvidia السابق خلال منشور X.

يمثل هذا فرصة محتملة لدخول السوق ورؤية المزيد من المكاسب بعد تقرير أرباح Nvidia، بالإضافة إلى فرصة شراء محتملة.

على الرغم من أن هذا الشعور يشكل بعض المكاسب المحتملة، إلا أن مشاريع تشفير الذكاء الاصطناعي المذكورة أعلاه محدودة بسبب قيمتها السوقية المرتفعة. وبالتالي، قد يكون من الأفضل للمتداولين الذين يبحثون عن مكاسب أسرع وأكبر أن يقوموا بالتحقيق في بعض العملات الأحدث ذات القيمة السوقية المنخفضة للذكاء الاصطناعي والتي تقوم حاليًا بالجولات.

تعرف على أول رفيق تداول يعمل بالذكاء الاصطناعي لشركة Crypto: WienerAI


أدخل WienerAI ($WAI)، وهي عملة ميمية جديدة ورفيق الذكاء الاصطناعي تم الاستشهاد بها لتصبح أفضل صديق لكل متداول في العملات المشفرة.

إن سوق العملات المعدنية مشبع بشكل مفرط بالعملات المعدنية التي تحمل سمة Shiba Inu والتي تتميز بفائدة قليلة أو معدومة. وهو أمر قد يُنسب إليه الفضل في نجاح Weiner AI (WAI) الأخير، حيث جمع أكثر من 2.7 مليون دولار في البيع المسبق حتى الآن.

توصف WienerAI بأنها “شريك تجاري ثوري للذكاء الاصطناعي”، وهي رفيق رقمي يمنح مالكيها نصائح تداول سهلة الاستخدام ومعززة بالذكاء الاصطناعي، ووظيفة مبادلة سلسة، وبدون رسوم.

حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين، ويكسب المستثمرون حاليًا عائدًا ضخمًا يصل إلى 409% من APY، وفقًا للموقع الرسمي للمشروع. وهذا يضع WeinerAI بين بعض أفضل جواهر التشفير ذات الدخل السلبي.

ابق على اطلاع دائم بأخبار WienerAI X وبرقية.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.