تعاون المشرعون الجمهوريون في لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب الأمريكي ولجنة الزراعة بمجلس النواب على مسودة مناقشة لتنظيم الأصول الرقمية.

يسعى التشريع ، الذي صدر يوم الجمعة ، إلى توضيح موعد اعتبار الأصول الرقمية ورقة مالية وبالتالي تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات ، مع إنشاء عملية حول كيفية التعامل مع الأصول الرقمية وكيف يمكن للوسطاء التسجيل في لجنة الأوراق المالية والبورصات أو العقود الآجلة للسلع. عمولة التداول.

في نهاية الكونجرس الأخير ، أراد كل من رئيس الخدمات المالية في مجلس النواب باتريك تي ماكهنري من نورث كارولينا ورئيس الزراعة في مجلس النواب جلين “جي تي” طومسون من ولاية بنسلفانيا ، إيجاد طريق للمضي قدمًا معًا ، وفقًا لكبار المسؤولين السياسيين المطلعين على صياغة التشريع .

ماذا سيفعل التشريع

سيُنشئ مشروع التشريع ، المسمى مسودة مناقشة هيكل سوق الأصول الرقمية ، إطارًا من شأنه أن يمنح سلطة CFTC الاختصاص القضائي على السلع الرقمية ، مع توضيح اختصاص هيئة الأوراق المالية والبورصات على “الأصول الرقمية المعروضة كجزء من عقد الاستثمار”.

سيتطلب التشريع من لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ولجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) العمل معًا على وضع القواعد فيما يتعلق بشروط معينة والإشراف على البورصات المسجلة المزدوجة.

ينشئ التشريع أيضًا إطارًا للوقت الذي تصبح فيه بعض الأصول الرقمية لامركزية وبالتالي تصبح سلعة خاضعة لهيئة تداول السلع الآجلة ، ولا تعد خاضعة لاختصاص هيئة الأوراق المالية والبورصات.

ومع ذلك ، يمكن للجنة الأوراق المالية والبورصات الاعتراض وتقديم تحليل مفصل.

يمكن أيضًا إنشاء لجنة استشارية مشتركة جديدة بين لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (CFTC-SEC) بشأن الأصول الرقمية ، بموجب القانون ، والتي ستقدم المشورة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات ولجنة تداول السلع الآجلة بشأن الأصول الرقمية وتتطلب دراسة مشتركة حول التمويل اللامركزي.

الوصول عبر الممر

قال كبار مسؤولي السياسة إن المشرعين يتطلعون إلى إيجاد أرضية مشتركة حيث أن المشرعين لديهم ويخططون لتقديم فواتيرهم الخاصة لتنظيم العملة المشفرة.

قالوا أيضًا إنهم يأملون في التحدث مع النائب ماكسين ووترز ، د-كاليفورنيا ، الذي كان يترأس مجلس النواب للخدمات المالية بشأن التشريع.

وقال المسؤولون أيضا إن مسودة المناقشة لم يتم تقاسمها قبل الإعلان يوم الجمعة مع الديمقراطيين.

لجنة الزراعة بمجلس النواب الخطط لعقد جلسة استماع الأسبوع المقبل حول الأصول الرقمية بعنوان “مستقبل الأصول الرقمية: توفير الوضوح لأسواق الأصول الرقمية الفورية”.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.