أصدر بنك اليابان نتائج ونتائج أ تقرير على العملات الرقمية للبنك المركزي

وقال البنك في تقرير يوم الاثنين إن اليابان أطلقت برنامجًا تجريبيًا في أبريل.

“لقد أطلقنا في أبريل 2023 ونواصل البرنامج التجريبي. في البرنامج التجريبي ، سيتم اختبار تدفق العملية من البداية إلى النهاية ، وسيتم استكشاف التدابير والتحديات المحتملة للاتصال بالأنظمة الخارجية ، وسيتم أيضًا استكشاف الاعتبارات والحلول المشار إليها عند الضرورة في PoCs (إثبات المفهوم) قال البنك.

بدأ البنك مرحلته الأولى “لإثبات المفهوم” في أبريل 2021 ، وبدأت المرحلة الثانية بعد عام لتقييم التقنيات والحسابات الجديدة التي قدمها العديد من الوسطاء.

المزيد والمزيد من البلدان تستكشف إمكانية وجود اتفاقية التنوع البيولوجي ، وفقًا للمجلس الأطلسي ، الذي المسارات CBDCs في 120 دولة.

أطلقت إحدى عشرة دولة اتفاقية التنوع البيولوجي ، بما في ذلك جزر الباهاما ونيجيريا.

وفي الوقت نفسه ، هناك 18 دولة في مراحل تجريبية ، بما في ذلك اليابان والهند والصين ، وفقًا للمجلس الأطلسي.

“في عام 2023 ، ستتخذ أكثر من 20 دولة خطوات مهمة نحو تجربة عملات رقمية قائمة على أساس العملة الرقمية. تعتزم أستراليا وتايلاند والبرازيل والهند وكوريا الجنوبية وروسيا مواصلة أو بدء الاختبار التجريبي في عام 2023. ومن المرجح أيضًا أن يبدأ البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) تجربةً تجريبية العام المقبل.

في الولايات المتحدة

مستقبل اتفاقية التنوع البيولوجي له ردود فعل متباينة بين المشرعين.

قدم النائب الجمهوري الفرنسي هيل من أركنساس والنائب الديمقراطي جيك أوشينكلوس من ولاية ماساتشوستس مشروع قانون هذا الشهر ، أطلق عليه اسم سلطة قانون النعناع لمنع الاحتياطي الفيدرالي من إصدار CBDC.

يقول المناصرون إن عملات البنوك المركزية الرقمية يمكن أن تقدم خدمات مالية أفضل لمواطنيها ، بينما يقول النقاد إن عملات البنوك المركزية الرقمية تعد انتهاكًا للخصوصية.

كما فعل السناتور الجمهوريون تيد كروز والنائب توم إمير قدَّم مشاريع قوانين لمنع الاحتياطي الفيدرالي من إصدار عملة رقمية للبنك المركزي مباشرة للأفراد.

قال مجلس الاحتياطي الفيدرالي إنهم لم يتخذوا قرارًا بشأن إصدار CBDC ورئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول قال سيحتاج البنك إلى موافقة الكونغرس “.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.