آخر تحديث:

11 يونيو 2024 الساعة 11:40 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 5 دقائق قراءة

لم يمض سوى أسبوعين على الطرح الأولي للعملة الذي حقق حتى الآن 3.8 مليون دولار، وهو عملة ميمي Play-to-Earn (P2E) بلاي دوجي ($PLAY) أصبحت متعددة السلاسل، وأعلنت عن الستاكينغ على الإيثريوم، بالإضافة إلى الستاكينغ الحالي على سلسلتها الرئيسية BNB.

تعني أخبار اليوم أن رمز PLAY الخاص بـ PlayDoge موجود الآن على كل من Ethereum وBNB Chain، مع خيار الربط بينهما. ومع ذلك، تظل BNB Chain هي السلسلة الأساسية حيث سيتم استخدامها في النظام البيئي للعبة P2E ذات 8 بتات القادم.

يجمع PlayDoge بين ميمات Doge الشهيرة، والتي ألهمت ستة من ميمات اليوم أكبر عشر عملات معدنية ميمي من خلال القيمة السوقية، مع لعبة Tamagotchi المحبوبة من التسعينيات، مما يخلق تجربة ألعاب افتراضية ممتعة حيث يلعب اللاعبون لكسب الرمز الأصلي للعبة، $PLAY.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على السبق في الاتجاه الصعودي المحتمل قبل إطلاق اللعبة، هناك بيع مسبق مستمر. في الوقت الحاضر، يمكن للمستثمرين الحصول على الرموز بسعر منخفض يبلغ 0.00506 دولار فقط لكل منها.

لم يتبق سوى يوم واحد حتى يدخل البيع المسبق مرحلته الثامنة (من الأربعين)، حيث سيرتفع سعر الرمز المميز إلى 0.00508 دولار، لذلك يمكن للطيور المبكرة تأمين $PLAY عند أقل سعر ممكن لبقية العام.

بمجرد إطلاق اللعبة ووصول $PLAY إلى السوق المفتوحة، قد يؤدي الاتجاه الصعودي المحتمل إلى ارتفاع الرمز المميز.

Meme Coin وP2E Summer هنا


الطلب على العملات المعدنية يتزايد هذا الصيف…وفي أبريل وحده، سجلت CoinMarketCap ما مجموعه 138 قائمة جديدة لعملة ميمي. حاليًا، يبلغ إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة القائمة على الميم 63 مليار دولار.

تجتذب هذه العملات مكاسب دائمة لحامليها. أولئك الذين اشتروا العملة الرائدة في السوق والعملة الأصلية للكلاب، Dogecoin ($دوج)، حيث تضخمت حقائبهم بنسبة 142% خلال آخر 365 يومًا. وفي الوقت نفسه، فلوكي الماسي ($فلوكي) أصبح حاملو السندات أكثر ثراءً بنسبة 59% مما كانوا عليه في مثل هذا الوقت من الشهر الماضي، كما أصبح حالهم أفضل بنسبة 1,232% عما كانوا عليه إذا اشتروا في هذا الوقت من العام الماضي.

في حين تباطأت المكاسب خلال اليوم لفترة من التوحيد، تجدر الإشارة إلى أن فئة العملات الأخرى في PlayDoge، وهي Play-to-Earn (P2E)، يتم إعدادها أيضًا هذا الصيف.

من المتوقع أن يصل حجم سوق ألعاب الفيديو العالمية إلى 665 مليار دولار بحلول عام 2033، وفقًا لتقديرات أبحاث الأسبقية، ومن أحدث ابتكاراتها ألعاب P2E على الأجهزة المحمولة، مع فئة ألعاب Play-to-Earn كوين جيكو زيادة إلى القيمة السوقية الإجمالية بحوالي 13 مليار دولار في يونيو 2024.

عملة P2E Meme مع لمسة من الحنين إلى ألعاب التسعينيات


PlayDoge ليست مجرد عملة ميمي أخرى. إنها نسخة جديدة من لعبة Tamagotchi يتم تحقيق الدخل منها في Web3، حيث يعمل $PLAY كعملة داخل اللعبة.

سيكون من دواعي سرور محبي الحيوانات الأليفة الرقمية المحمولة في التسعينيات أن يروا كيف تقدم لهم PlayDoge حوافز قوية لإحياء طفولتهم ويصبحوا أصحاب حيوانات أليفة افتراضية منتبهين مرة أخرى.

هذه المرة، ستؤدي جهودهم الإيجابية تجاه رعاية الحيوانات الأليفة إلى تجميع XP لهم حيث يلبون احتياجات Shiba Inu الافتراضية الخاصة بهم ويشرعون في مغامرات وألعاب صغيرة مثيرة داخل اللعبة.

سيحصل اللاعبون الذين لديهم أكبر عدد من XP في لوحة المتصدرين للعبة على رموز PLAY الإضافية ومكافآت حصرية.

وأولئك الذين لديهم ذكريات سيئة عن تماغوتشي في الجولة الأولى لا داعي للخوف: منحنى الصعوبة في PlayDoge أكثر تسامحًا بكثير، مما يجعله حيوانًا أليفًا أكثر مرونة من حيوانات التماغوتشي التي ربما تتذكرها.

هناك طريقة إضافية لكسب $PLAY وهي من خلال وظيفة الستاكينغ في اللعبة، مما يسمح للمستخدمين بكسب الرموز المميزة بشكل سلبي. يمكن للمشاركين الأوائل في عملية الستاكينغ الاستمتاع بـ APY سخية تبلغ 327% على Ethereum و92% على BNB Chain.

نظرًا لاختلاف عقود الرهن العقاري بين Ethereum وBNB Chain، فإن APY سيختلف بين السلاسل والمبلغ المرهون.

مع هذا الاندماج المبتكر بين موضوعين محبوبين – ميم دوجي الشهير وتماغوتشي – بلاي دوجي يخلق اقتصاد ألعاب نابضًا بالحياة ضمن القطاع الفرعي لتشفير العملات المعدنية سريع النمو.

يمتد PlayDoge بين قطاعات عملات Meme وPlay-To-Earn وقطاعات إعادة إنتاج الألعاب


في حين يمكن تصنيف PlayDoge على أنها عملة ميمي، إلا أنها ليست كذلك بأي حال من الأحوال. من خلال إحياء لعبة 8 بت مشهورة من التسعينيات، فإنها تعمل أيضًا على توجيه الحنين المزدهر لقطاع إعادة صنع اللعبة.

العام الماضي كان المسمى العصر الذهبي لإعادة صنع اللعبة. ولكن حتى قبل ذلك، كانت مبيعات الإصدارات الرئيسية قد كانت موجودة بالفعل تضاعفت من 2018 إلى 2020.

وعلى الرغم من شتاء العملات المشفرة لعام 2022، إلا أن صناعة ألعاب Web3 و Metaverse لا تزال تشهد استثمارات كبيرة في العام الماضي تبلغ حوالي 2.9 مليار دولار، حيث ذكرت بواسطة DappRadar.

تُظهر هذه الاتجاهات أن النسخة الجديدة من لعبة Tamagotchi التي تم تحقيق الدخل من PlayDoge تحتل مكانًا رائعًا بين عمليات إعادة صنع اللعبة واللعب من أجل الربح والعملات الميمية.

ومع عنصر P2E – وهو قطاع فرعي شائع آخر لألعاب العملات المشفرة والذي من المؤكد أنه سيتمتع باختراق قوي – فليس من المستغرب أن يرى المؤثرون على YouTube من 99Bitcoins إلى ClayBro جميعهم أن PlayDoge هي عملة الميم الكبيرة التالية:

احصل على السبق في النسخة الجديدة من لعبة Tamagotchi المحبوبة من PlayDoge مقابل $PLAY


كما ذكرنا سابقًا، فإن تطبيق PlayDoge قيد التطوير حاليًا، ولكن من المحتمل أن يدفعه هذا البيع المسبق الشديد بسرعة خلال المراحل التالية من خريطة الطريق الخاصة به.

خصصت PlayDoge إجمالي 50% من إمداداتها من الرموز المميزة البالغة 9.4 مليار، أي ما يقرب من 4.7 مليار دولار من رموز PLAY، للبيع المسبق، في حين تم تخصيص 12%، أو 1.128 مليار رمز، للتخزين.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن السلسلة الرئيسية لـ $PLAY هي سلسلة Binance الذكية، والتي تسمى الآن BNB Chain. هذه الحقيقة وحدها ستسهل بشكل كبير عملية إدراج Binance المحتملة، عندما تنطلق لعبة P2E ورمزها المميز الأصلي $PLAY.

تعد Binance أكبر بورصة مركزية في العالم، لذا فإن الإدراج هناك سيكون بمثابة تعزيز كبير للتقييم بسبب السيولة التي من المحتمل أن تتدفق إلى أزواج التداول $PLAY.

BNB Smart Chain هي سلسلة الكتل الداخلية لـ Binance. تفتخر شركة البورصة العالمية العملاقة بحصة سوقية تبلغ 49٪ اعتبارًا من مارس 2024.

علاوة على ذلك، يتم تدقيق عقد PlayDoge الذكي بالكامل من قبل اثبات قوي، مما يمنح المستثمرين المحتملين راحة البال بشأن أمان المشروع.

يعد الانضمام إلى البيع المسبق أمرًا سهلاً: قم بتوصيل محفظتك وابدأ في شراء $PLAY باستخدام BNB أو ETH أو USDT. يوفر PlayDoge أيضًا خيار استخدام بطاقات الائتمان.

لمواكبة أحدث المعلومات حول المشروع، يمكنك التواصل مع المجتمع عبر X و برقية.

تفضل بزيارة موقع Playdoge الإلكتروني للشراء بأسعار ما قبل البيع الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.