آخر تحديث:

13 مايو 2024 الساعة 17:08 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

مع انتعاش أسواق العملات المشفرة قبل أسبوع مليء بإصدارات البيانات الاقتصادية الأمريكية المهمة، تتصدر العديد من العملات الرقمية الميمية المجموعة وقد تكون أفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

تم تداول عملة البيتكوين (BTC) آخر مرة عند أعلى 62000 دولار، بزيادة 2٪ خلال اليوم ولكنها لا تزال عالقة ضمن النطاقات الأخيرة.

قد تؤدي بيانات مؤشر أسعار المستهلكين ومبيعات التجزئة الأمريكية الصادرة يوم الأربعاء إلى صدمة السوق وخروجها من نطاقاتها الأخيرة.

بينما ينتظر المتداولون المحفزات الكلية، قفز موضوع غير متوقع إلى التركيز يوم الاثنين.

عاد مستثمر الأسهم الأسطوري في GameStop (GME) Roaring Kitty إلى الظهور على X لأول مرة منذ عام 2021.

أدت أيقونة عودة ارتفاع أسهم الميمات لعام 2021 إلى زيادة في نشاط المخاطرة بالعملات الميمية.

تهيمن عملات Meme على الرسوم البيانية ذات الأداء الأفضل اليوم. فيما يلي بعض الأشياء التي قد تكون أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن.

أفضل العملات المشفرة للشراء الآن

دوجكوين (DOGE)

إمكانات Dogecoin للنمو

شهد يوم الاثنين ارتفاعًا بنسبة 5٪ في سعر دوجكوين (DOGE) حيث تكهن المتداولون باحتمال وصول موسم جديد من العملات الميمية.

باعتبارها أكبر وأقدم عملة ميمية من حيث القيمة السوقية، تبلغ قيمة Dogecoin حاليًا أقل بقليل من 0.15 دولار، وتتميز بقيمة سوقية كبيرة تبلغ 22.2 مليار دولار.

على الرغم من سعره الحالي، يعتقد العديد من المتحمسين أن DOGE يمكن أن تصل إلى علامة 1 دولار المرغوبة، مما يرفع قيمتها السوقية إلى أكثر من 140 مليار دولار.

هذه الإمكانية للنمو المتسارع، والتي تمثل زيادة بمقدار 6.5 مرة عن قيمتها الحالية، تضع Dogecoin كواحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها اليوم للمستثمرين الراغبين في احتضان التقلبات الكامنة في سوق العملات الميمية.

شيبا إينو (SHIB)

Shiba Inu (SHIB)، وهي حاليًا ثاني أكبر عملة ميمي من حيث القيمة السوقية، تقدم نفسها أيضًا كفرصة استثمارية مقنعة.

تشير الزيادة الأخيرة في الأسعار بنسبة 4٪، إلى جانب الاختراق الصعودي المحتمل من هيكل الراية، إلى ارتفاع محتمل نحو أعلى مستوياته في مارس فوق 0.000045 دولار.

سيمثل مثل هذا الارتفاع زيادة بنسبة 100٪ تقريبًا عن سعره الحالي، والذي يحوم حول 0.000024 دولار.

مع قيمة سوقية تتجاوز 14 مليار دولار، تعكس Shiba Inu قوة Dogecoin في مجتمعها المتخصص والواسع الذي يضم أكثر من 3.8 مليون متابع. يشير هذا الدعم القوي من المجتمع إلى أن Shiba Inu في وضع جيد يجعلها أفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها اليوم.

عملة بيبي (PEPE)

تم ضخ Pepe Coin (PEPE) إلى مستويات قياسية جديدة يوم الاثنين فوق 0.000011 دولار لكل رمز مميز.

وعلى الرغم من تراجعه منذ ذلك الحين إلى 0.000010 دولار، إلا أن PEPE لا يزال مرتفعًا بنسبة 13٪ خلال 24 ساعة، وفقًا لـ CoinMarketCap.

إذا تراجع إلى 0.000009 دولار، فقد تكون هذه منطقة دعم رائعة للشراء فيها.

تشير القيمة السوقية المتواضعة البالغة 4.2 مليار دولار إلى أن بيبي لديه مساحة أكبر للتشغيل.

يمكن أن تصبح PEPE بسهولة عملة ميمي بقيمة 20 مليار دولار في السنوات المقبلة. المكاسب المحتملة بمقدار 5 أضعاف تجعلها من بين أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن.

البيع المسبق لعملة Meme المثيرة التي يجب مراعاتها – Dogeverse (DV)

يمكن أن تحقق جميع العملات المعدنية الميمية المذكورة أعلاه مكاسب قوية بمقدار 3-5x.

ولكن إذا أراد مستثمرو العملات الميمية تحقيق مكاسب تتراوح بين 50 و100 مرة، فإنهم بحاجة إلى استهداف العملات الأحدث/الأقل شهرة.

المحللون في Cryptonews متحمسون بشأن عملة الميم الجديدة، Dogeverse (DV)، المتوفرة في البيع المسبق وتتمتع بقدرات جديدة عبر السلسلة.

تميز Dogeverse نفسها عن العملات الميمية الأخرى من خلال نهجها متعدد السلاسل، حيث يتم إطلاقها على ستة من أكثر سلاسل الكتل استخدامًا (باستثناء Bitcoin) وتضم إمكانات الجسر متعدد السلاسل.

يمكن للقرار الاستراتيجي أن يضع Dogeverse في موقع الصدارة في سوق العملات الرقمية التنافسية، مع الاستفادة من النظام البيئي المتنوع لـ blockchain.

لقد اجتذب المشروع بالفعل اهتمامًا كبيرًا، حيث جمع أكثر من 15 مليون دولار من تمويل ما قبل البيع.

تشير إمكانية الوصول إلى سلاسل متعددة ورؤيتها الطموحة إلى أن Dogeverse تمتلك مكونات النجاح الفيروسي، مما يجذب المستثمرين المتحمسين للمشاركة في مرحلة ما قبل البيع.

قم بزيارة دوجيفيرس هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.