آخر تحديث:

19 أبريل 2024 الساعة 13:48 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 4 دقائق قراءة

مع انخفاض سعر عملة البيتكوين إلى النصف الآن على بعد ساعات فقط، يتساءل المستثمرون عما إذا كانت عملة البيتكوين هي أفضل عملة مشفرة للشراء الآن.

سينخفض ​​معدل إصدار البيتكوين للقائمين بالتعدين بنسبة 50٪ خلال ما يزيد قليلاً عن 8 ساعات، وفقًا لموقع Nicehash.com. سينخفض ​​من 6.25 رمز BTC الحالي لكل كتلة إلى 3.125 رمز BTC لكل كتلة.

سيؤدي هذا إلى تقليل معدل التضخم السنوي للبيتكوين إلى حوالي 1%. وعلى المدى الطويل، سيؤدي التنصيف إلى تقليل ضغط البيع في السوق الفورية بشكل مباشر من القائمين بالتعدين، الذين يحتاجون باستمرار إلى بيع بعض مخزونهم من البيتكوين لتمويل عمليات التعدين الخاصة بهم.

يبدو كل هذا صعوديًا للغاية، ففي الماضي، سبقت عمليات تنصيف البيتكوين ارتفاعات هائلة في سعر العملات المشفرة.

أعقب النصف في عام 2012 ارتفاع بمقدار 93 مرة. أعقب عام 2016 ارتفاع 30 مرة. وأعقب عام 2020 ارتفاع 8 مرات.

لكن سعر البيتكوين لم يرتفع أبدًا إلى مستويات قياسية جديدة قبل أي من عمليات التنصيف السابقة هذه. لم يكن هذا هو الحال هذه المرة، حيث وصلت عملة البيتكوين إلى مستويات قياسية جديدة في مارس 2024 بالقرب من 74000 دولار.

يعتقد البعض أن وصول صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين الفورية في يناير قد أدى إلى بعض الارتفاع المتوقع لبيتكوين بعد النصف. يشير هذا إلى أن Bitcoin قد يكون لديها مساحة أقل للارتفاع هذه المرة مقارنة بالماضي.

Bitcoin (BTC) – أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها الآن للمستثمرين الجدد


ولكن حتى لو كانت عملة البيتكوين قادرة “فقط” على تسجيل ارتفاع بمقدار 3 مرات بعد التنصيف هذه المرة، فسيؤدي ذلك إلى وصولها إلى 180 ألف دولار.

وقد يتعين على ارتفاع ما بعد النصف أن ينتظر بضعة أشهر. عادةً لم تبدأ ارتفاعات ما بعد النصف لمدة 4-6 أشهر. يمكن أن يعكس ذلك ارتفاعًا قصير المدى في ضغوط بيع عمال المناجم حيث يتعاملون مع الانخفاض المفاجئ في الإيرادات.

كما أن الرياح المعاكسة الكلية قد بدأت تتشكل مؤخرًا. وقد أجبرت البيانات الأمريكية القوية والحديث المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي التجار على تسعير رهانات خفض أسعار الفائدة مؤخرًا.

لكن توقعات بيتكوين على المدى الطويل لا تزال قوية. يعد التنصيف بمثابة تسويق رائع لبيتكوين، مما يعزز السرد القائل بأنها “أموال سليمة” وأقرب إلى الذهب الرقمي.

علاوة على ذلك، يظل من المرجح أن يخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في مرحلة ما. وفي الوقت نفسه، من المرجح أن يظل الطلب الفوري على صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين بمثابة رياح خلفية. ومن المحتمل أن تشهد الانتخابات الأمريكية هذا العام تحولًا مؤيدًا للعملات المشفرة في المشهد التنظيمي الأمريكي.

لا تزال احتمالات وصول عملة البيتكوين إلى 100000 دولار في الأرباع القادمة قوية. بالنسبة لأي مستثمر جديد في مجال العملات المشفرة، فإن عملة البيتكوين هي بالتأكيد أفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها الآن.

لكن المستثمرين الذين لديهم تعرض كبير للبيتكوين بالفعل والذين يتطلعون إلى زيادة مخاطرهم، قد تكون أسواق العملات البديلة جذابة.

في حين أن البيتكوين قد تحقق مكاسب بمقدار 3 أضعاف في هذا السوق الصاعد، فقد تشهد العديد من العملات البديلة مكاسب أكبر.

تعد العملات البديلة الأصغر حجمًا والأقل شهرة أكثر خطورة من عملة البيتكوين. ولكنها توفر أيضًا إمكانات صعودية أكبر بكثير، حيث إنها بشكل عام في مراحل مبكرة جدًا من منحنيات اعتمادها.

فيما يلي بعض العملات ذات الأداء القوي يوم الاثنين والتي قد تكون أيضًا أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها الآن.

دوجويفات (WIF)


تحاول أعلى عملة ميمي من سولانا (WIF) العودة إلى أعلى مستوياتها القياسية الأخيرة يوم الجمعة.

ارتفع WIF آخر مرة بنسبة 19٪ خلال 24 ساعة، مما يجعله الأفضل أداءً ضمن أفضل 100 شركة من حيث القيمة السوقية.

هذا وفقًا لـ CoinMarketCap، والذي يضع تقييم WIF في الخلف بأكثر من 3 مليارات دولار.

بعد الانتعاش القوي لـ WIF عند 2.0 دولار، قد يؤدي الانتعاش الدائم إلى ما فوق 3.0 دولار إلى زيادة الزخم الصعودي.

يمكن أن يسجل WIF بسهولة ارتفاعًا سريعًا بنسبة 60٪ من هنا حيث يعود إلى أعلى مستوياته القياسية في أواخر مارس عند 4.80 دولارًا.

يشير هذا إلى أنها قد تكون أفضل عملة مشفرة للشراء الآن.

ثورشين (رون)


تضخ عملة DEX/bridge THORChain (RUNE) متعددة السلاسل بقوة يوم الجمعة، حيث ارتفعت آخر مرة بنسبة 13٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

بعد أن وجدت دعمًا لائقًا حول 4.40 دولارًا مؤخرًا، تتطلع العملة المشفرة إلى انتعاش سريع مرة أخرى نحو المقاومة التي تحولت إلى دعم بالقرب من 7.25 دولار.

تشير القيمة السوقية المتواضعة لـ THORChain والتي تقل عن 2 مليار دولار إلى أنه لا يزال هناك مجال كبير لنمو التقييم في هذا السوق الصاعد. يمكن أن تكون مكاسب 5-10x متاحة بسهولة، مما يجعلها واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن.

بدائل التشفير التي يجب مراعاتها


توفر جميع العملات المذكورة أعلاه للمستثمرين المحتملين فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب بمقدار 10 أضعاف.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن احتمالية أفضل لتحقيق مكاسب على المدى القريب، فإن استراتيجية استثمار بديلة عالية المخاطر وعالية المكافأة يجب مراعاتها هي المشاركة في البيع المسبق للعملات المشفرة.

هذا هو المكان الذي يشتري فيه المستثمرون الرموز المميزة لمشاريع العملات المشفرة الناشئة للمساعدة في تمويل تطويرها.

يتم بيع هذه الرموز المميزة دائمًا بسعر رخيص، وهناك تاريخ طويل من البيع المسبق الذي يوفر مكاسب هائلة للمستثمرين الأوائل.

العديد من هذه المشاريع لديها فرق رائعة تقف خلفها ورؤية رائعة لتقديم تطبيق/منصة تشفير ثورية.

إذا تمكن المستثمر من تحديد مثل هذه المشاريع، فإن مخاطر/مكافأة استثماره قبل البيع تكون جيدة جدًا.

يقضي فريق Cryptonews الكثير من الوقت في البحث عن مشاريع ما قبل البيع لمساعدة المستثمرين.

فيما يلي قائمة تضم 19 مما يعتبره المشروع أفضل عمليات البيع المسبق للعملات المشفرة لعام 2024.

شاهد 19 عملة مشفرة

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.