بينما يستعد سوق العملات المشفرة لانخفاض سعر البيتكوين إلى النصف، والذي يؤدي تاريخيًا إلى تحقيق مكاسب كبيرة. عملة ميمي جديدة تسمى $SNUKE تستعد للاستفادة من الضجيج لتظهر لأول مرة على سلسلة Solana blockchain.

نقدم لكم $SNUKE، أحدث عملة ميمي تم إعدادها لإحداث موجات على blockchain Solana، وتطمح إلى أن تصبح لاعبًا رئيسيًا في ساحة عملات الميم.

لماذا $SNUKE ولماذا الآن؟

العملات المعدنية على Solana لا تحظى بشعبية كبيرة فحسب؛ إنهم مزدهرون، ويجمعون الملايين بسرعة ويصلون إلى تقييمات بمليارات الدولارات. يؤكد هذا النشاط النابض بالحياة على النظام البيئي المزدهر في Solana، مما يجعله موقعًا متميزًا للمشاريع المبتكرة مثل $SNUKE.

كيفية المشاركة

ستكون مدة البيع المسبق 25 يومًا، وجميع أعضاء Solana Memers أحرار في الانضمام دون أي قيود على الحد الأدنى أو الأقصى للمبلغ الذي يمكن شراؤه. وهذا النهج المنفتح يضمن ذلك عملة $SNUKE في متناول الجميع، من الهواة الصغار إلى المستثمرين الجادين.

بعد البيع المسبق، سيتم تسليم رموز SNUKE $ إلى المشاركين وإدراجها في Raydium وفي البورصات المركزية.

لماذا قد يكون $SNUKE هو النجاح الكبير التالي؟

نظرًا للنجاح الملحوظ الذي حققته عملات الميم الأخرى على Solana مثل BOME وWIF وSLERF وSLOT وما إلى ذلك. $SNUKE تستعد للسير على خطى العمالقة، مما يوفر فرصة لا تفوت لتكون جزءًا من الطفرة الكبيرة التالية في اتجاه العملات الميمية.

لا تفوت فرصة البيع المسبق لـ $SNUKE الذي يبدأ يوم الخميس 25 أبريل. كن جزءًا من قصة نجاح عملة الميم الرئيسية التالية على Solana.

انضم إلى مجتمع $SNUKE

استعد للإطلاق وانضم إلى مجتمع $SNUKE النابض بالحياة على منصات مثل Telegram وDiscord.

ابق على اطلاع بأحدث الإعلانات، بما في ذلك البيع المسبق الذي طال انتظاره والذي يبدأ يوم الخميس 25 أبريل 2024.

موقع الويب: https://snuke.wtf

تويتر: https://twitter.com/SnukeCoin

التليجرام: https://t.me/snukecoin

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.