آخر تحديث:

4 يونيو 2024 الساعة 16:32 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

خلال الجلسة الأمريكية، واصلت العملة المشفرة الرائدة، بيتكوين، مغازلة مستوى 71000 دولار. ومع ذلك، فقد فشل في البقاء فوق هذا المستوى، وأغلق كشمعة علوية دوارة على الإطار الزمني لمدة ساعتين، مما يشير إلى انعكاس محتمل.

وقد تسبب هذا في تصحيح بسيط، ويتم تداول البيتكوين حاليًا عند مستوى 70,250 دولارًا.

وعلى الجبهة الأساسية، انخفض عدد الوظائف الشاغرة في الولايات المتحدة للشهر الثاني على التوالي، ليصل إلى أدنى مستوى له منذ ثلاث سنوات.

وفقًا لأحدث تقرير لفرص العمل ودوران العمالة (JOLTS)، كان هناك 8.06 مليون فرصة عمل في أبريل، بانخفاض من 8.36 مليون في مارس وأدنى مستوى منذ فبراير 2021. وكان الاقتصاديون يتوقعون أن يظل العدد عند 8.36 مليون.

يشير هذا الانخفاض إلى سوق عمل بارد وله تأثير مباشر على أسعار البيتكوين. يمكن أن يؤدي ضعف سوق العمل إلى انخفاض الإنفاق الاستهلاكي وعدم اليقين الاقتصادي، مما يدفع المستثمرين غالبًا نحو الأصول البديلة مثل البيتكوين.

وبالتالي، يشير التنبؤ بسعر البيتكوين إلى مزيد من الزخم الصعودي حيث يبحث المستثمرون عن ملاذات أكثر أمانًا وسط مخاوف اقتصادية.

توقعات سعر البيتكوين: 4 يونيو 2024 (جلسة الولايات المتحدة)


شهدت عملة البيتكوين مؤخرًا اختراقًا لنمط المثلث المتماثل عند مستوى 69000 دولار، مما يشير إلى إمكانية استمرار الاتجاه الصعودي، وبالتالي الحفاظ على توقعات سعر البيتكوين صعودية.

تقع النقطة المحورية، المميزة بالخط الأخضر، عند 68,450 دولارًا، وهي بمثابة مستوى حرج يجب مراقبته.

على الجانب العلوي، تم تحديد المقاومة الفورية عند 71,200 دولار أمريكي، تليها مستويات مقاومة إضافية عند 71,900 دولار أمريكي و72,600 دولار أمريكي.

تدعم الشمعة الصعودية على الإطار الزمني لمدة ساعتين أيضًا إمكانية الحركة الصعودية.

مع ذلك، يشير مؤشر القوة النسبية (RSI) عند 66.95 إلى ظروف التشبع في الشراء، مما قد يؤدي إلى التراجع على المدى القصير.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.