آخر تحديث:

4 يونيو 2024 الساعة 19:10 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 4 دقائق قراءة

احترس من Dogecoin وShiba Inu، يأتي مشروع روبوت/ميمي جديد للتداول بالذكاء الاصطناعي يُسمى WienerAI ($WAI) لتأكيد هيمنته كزعيم جديد للمجموعة.

للوهلة الأولى، يبدو أن دوج النقانق السيبراني الجديد المضحك في العملات المشفرة مقطوع من نفس القماش مثل أسلافه من الكلاب $DOGE و$SHIB و$FLOKI و$BONK.

ومع ذلك، فإن العداء المتبادل بينهما هو حيث تنتهي أوجه التشابه.

في الواقع، مع تحسيناته المفيدة، يمكن القول إن WienerAI هو نوع جديد تمامًا من الولد الطيب.

وهذا وحده يجعل المستثمرين يتراكمون في الطرح الأولي للعملة (ICO) الخاص به في الوقت الحالي. حتى الآن، جمع العرض المسبق مبلغًا مذهلاً قدره 4.2 مليون دولار في شهرين فقط.

وذلك لأن WienerAI يمثل روبوت التداول الأكثر تقدمًا والملائم للمبتدئين في مجال العملات المشفرة. يتم تسويق رفيق الذكاء الاصطناعي الجديد المفضل لدى المستثمرين باعتباره “شريكًا تجاريًا ثوريًا للذكاء الاصطناعي” مع تداول سهل الاستخدام معزز بالذكاء الاصطناعي، ووظيفة مبادلة سلسة وبدون رسوم.

دعونا نكشف عن القدرات الفريدة وغير المسبوقة لهذه العملة الميمية لنفهم بشكل أفضل سبب اعتقاد الكثيرين بأنها الأصل النهائي بكل معنى الكلمة.

WienerAI ليس فقط للصيف، بل مدى الحياة


الاستفادة من التحسينات السيبرانية التي يقدمها Wiener لا يمكن أن تكون أسهل.

اطرح عليه سؤالاً يتعلق باحتياجاتك الاستثمارية في العملات المشفرة، مثل “ما هي أفضل عملة من الطبقة الثانية للاستثمار فيها هذا الأسبوع؟” وسيقوم WienerAI بتحليل البيانات بإصرار، باستخدام التكنولوجيا التنبؤية لاكتشاف الفائزين لمالكه، إلى جانب تحليل منطقه وتحليله.

تتيح ميزة مبادلة Wiener للمستخدمين إجراء مقايضات رمزية سريعة وفعالة وبنقرات قليلة للعثور على أفضل الأسعار المتاحة على DEXs.

تعتبر WienerAI أيضًا أكثر ذكاءً وأسرع من روبوتات MEV. هذه هي الروبوتات التي تقوم بتشغيل نصوص المراجحة الأساسية، مما يتيح لها تنفيذ عمليات التداول وتحقيق الربح تلقائيًا عن طريق تقليل مكاسبك.

تعمل قدرات Wiener المخلصة والمتقدمة للمبتدئين على حماية أصحابه تلقائيًا من هذه النسور عديمة العقل.

يشير المشروع إلى إطلاق رمزي ناجح آخر مؤخرًا، وهو عملة ميم الكلاب ورمز أمان الذكاء الاصطناعي Scotty the AI ​​(SCOTTY)، والذي حصل على أكثر من 10 ملايين دولار في طرح أولي للعملة (ICO) مؤخرًا.

يسلط كلا المشروعين الضوء على كيفية جعل التكامل المتزايد بين الذكاء الاصطناعي والعملات المشفرة أمرًا ممتعًا ومنتشرًا. يكمن الاختلاف بينهما في تطبيقاتهما: كان مجال سكوتي هو الأمن السيبراني، وكان مجال وينر هو التجارة.

لقد ألهم كل من $WAI و$SCOTTY المستثمرين بإلقاء نظرة على الجيل القادم من العملات الميمية التي تجلب استراتيجيات التسويق الفيروسي إلى مفاهيم تشفير الذكاء الاصطناعي غير الملهمة سابقًا ولكنها مفيدة.

كما أنها تضخ عمرًا جديدًا في مفهوم عملة الميم، نظرًا لأن عملات الميم عادةً ما يتم الاحتفاظ بها فقط لاستغلال الارتفاعات المحتملة.

يولي المستثمرون الأوائل أيضًا اهتمامًا وثيقًا بمكافآت المشروع المذهلة، والتي تقدم حاليًا عوائد تبلغ 251٪ سنويًا، وتدقيقها الذي تم التحقق منه، وقصة بناء المجتمع الممتعة.

WienerAI: روبوت صغير آلي ذو تراث النقانق


مثل سكوتي الذكاء الاصطناعي، يصل WienerAI بخلفية درامية مرحة.

في مختبر في وادي السيليكون الجديد عام 2132 بعد الميلاد، كان عالم مجنون محب للكلاب يُعرف باسم المهندس المعماري على وشك إنجاز عمل حياته: إنشاء هجين متقدم من الذكاء الاصطناعي والكلاب.

كان يأكل نقانقًا بلا مبالاة إلى حد ما أثناء قيامه بإجراء الربط، ودخلت قطعة صغيرة منها في أنبوب اختبار وولد عن طريق الخطأ WienerAI، وهو هجين من doge وAI وwiener.

تشير الوثيقة التقنية الخاصة بـ WienerAI إلى “جيش السجق”، وهو مصطلح محبب لجيوش الأتباع التي بدأ Wiener في جذبها. كما أنه يلمح إلى عنصر اجتماعي قوي.

يبدوا مألوفا؟ نعم، يوجد بالفعل جرو للعملات المشفرة لديه جيش، ولكن هذا أكثر خضرة وأكثر ذكاءً وله قيمة أساسية أكبر.

جيش السجق مقابل جيش دوجي


العملة الأصلية والأكبر في العالم، Dogecoin (DOGE)، لديها أيضًا جيش يطلق على نفسه اسم “Doge Army”، لكن Wiener هو اقتراح أكثر استحقاقًا للمعركة.

ولدت Dogecoin في عام 2013، وهي تعتمد على blockchain الخاص بها، وهو عبارة عن نسخة من Bitcoin. وهذا يعني أن Dogecoin تستخدم آلية إجماع إثبات العمل (PoW) المستهلكة للطاقة والتي عفا عليها الزمن. في إثبات العمل (PoW)، فإن عمال المناجم الذين لديهم إمكانية الوصول إلى أكبر قدر من الطاقة و/أو الحوسبة هم الأكثر DOGE.

نظرًا لأن توقعات الاحتباس الحراري تبدو قاتمة وأهداف المناخ الدولية التي يجب تحقيقها، فإن إثبات العمل يمثل مصدر قلق متزايد بين المستثمرين.

إن روبوت WienerAI والرمز المميز هما أصليان في Ethereum، وهي عبارة عن blockchain يستخدم آلية إجماع Proof-of-Stake (PoS) الأكثر مراعاة للبيئة، حيث يحصل القائمون بالتعدين الذين لديهم أكبر حصة من ETH على أكبر قدر من المكافآت. وهذا أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة تزيد عن 99% من Bitcoin وDogecoin.

يسعى فريق WienerAI أيضًا إلى تحقيق الشفافية. في صناعة هزتها فضائح شبه مستمرة وأزمات سيولة في الفترة ما بين انهيار Terra وFTX، تتمتع WienerAI بمراجعة مناسبة.

تم تدقيق العقد الذكي بواسطة Coinsult، وهي منصة رائدة في مجال أمن العملات المشفرة وتدقيق blockchain.

أخيرًا، تقدم WienerAI مكافآت يومية رائعة. حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين. يمكن للمشترين المشاركة خلال فترة ما قبل البيع، ويشجعهم الموقع على القيام بذلك، من أجل الاستفادة من نسبة APY المربحة البالغة 251% المعروضة حاليًا.

يجب على المستثمرين المهتمين على عجل. لقد جمعت جولة ما قبل البيع الحالية ما يزيد قليلاً عن 4.26 مليون دولار. في الوقت الحالي، سعر WAI $ ثابت وهو 0.000714 دولار، ولكن بمجرد أن يصل جمع التبرعات إلى 4,493,539 دولارًا، سيرتفع السعر.

عندما يصل الرمز المميز إلى السوق المفتوحة، يمكن أن يصل بسهولة إلى 100x.

لا تفوت أحدث التطورات في WienerAI. متابعة الأخبار على اكس/ تويتر وبرقية.

قم بشراء WienerAI الآن على الموقع الإلكتروني.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.