آخر تحديث:

19 أبريل 2024 الساعة 22:58 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

استحوذت الفوضى على مساحة العملات المشفرة مع اقترابنا من حدث النصف لبيتكوين (BTC) في ١٩ أبريل. لم يشهد المستثمرون النمو الكبير الذي توقع العديد من المحللين حدوثه مما يؤدي إلى انخفاضه إلى النصف.

وبدلاً من ذلك، تراجع سعر البيتكوين بشكل كبير منذ أن سجل المتداولون أعلى مستوى له على الإطلاق (ATH) عند 73,750 دولارًا في 14 مارس. وأدى التصحيح الأخير لبيتكوين إلى خفض الأسعار إلى مستوى الدعم البالغ 60,000 دولار، مما أدى إلى انخفاض كبير في ثقة المستثمرين. ألقى بعض المحللين اللوم في انخفاض الأسعار الأخير على قيام القائمين بالتعدين ببيع رموزهم قبل حدث النصف.

في حين أن المستثمرين غير متأكدين الآن بشأن الاتجاه الذي سيتجه إليه سعر BTC بعد حدث النصف، إنكوبيتا (QUBE) يشعر المستثمرون بتفاؤل شديد مع إطلاق التوكنات على Uniswap (UNI) وMEXC بعد أن جمع العرض الأولي للعملة أكثر من 13.6 مليون دولار. لقد حقق المستثمرون الأوائل بالفعل عوائد بنسبة 300٪، وقد بدأ الحفل للتو حيث يعتقد بعض المحللين أن الأسعار سترتفع بأكثر من 10000٪ قبل نهاية العام.

توفر عملة التشفير الناشئة InQubeta (QUBE) لمستثمري BTC فرصة لاسترداد بعض أرباحهم


برزت InQubeta كأول عملة مشفرة للتمويل الجماعي في العالم تتيح للجميع الوصول إلى فرص الاستثمار في الذكاء الاصطناعي (AI). يدور النظام البيئي بأكمله حول عملة InQubeta الأصلية وعملة الحوكمة، QUBE.

QUBE هي عملة ERC20 انكماشية بحد عرض يبلغ 1.5 مليار وحرق الضرائب مما يؤدي إلى خفض العرض بشكل أكبر. يشجع العرض الرمزي الصغير نمو الأسعار على المدى الطويل مع نمو القيمة السوقية لها. ستبلغ قيمة QUBE أكثر من دولار بمجرد أن تصل قيمتها السوقية إلى حوالي 1.5 مليار دولار، وهو بعيد جدًا عن 0.028 دولار التي بيعت بها خلال المرحلة النهائية من البيع المسبق.

تخطط InQubeta لإحداث ثورة في كيفية تفاعل الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي مع مجتمعاتها وزيادة رأس المال من خلال إنشاء سوق NFT حيث يتم تحويل فرص الاستثمار إلى رموز غير قابلة للاستبدال. يمكن لأي شخص الاستثمار بسهولة في الشركات الناشئة التي يؤمن بها في النظام البيئي عن طريق شراء NFTs الخاصة به مع QUBE. يتيح التجزئة للمستثمرين الاستثمار بطريقة تناسب ميزانياتهم من خلال السماح لهم بالحصول على أجزاء من الرموز المميزة التي يهتمون بها.

تستخدم InQubeta نموذج الحكم الديمقراطي لضمان أن يكون للمستثمرين فيها رأي فيما يتعلق بعملياتها اليومية وخططها للمستقبل. يحدد حجم حقيبة QUBE الخاصة بالمستخدم مدى الثقل الذي يحمله صوته عند اقتراح الأفكار ومناقشتها.

تستعد صناعة الذكاء الاصطناعي لنمو كبير مع نمو الاستثمارات في هذا القطاع بشكل كبير، وسوف يتدفق أكثر من 1.5 تريليون دولار إلى شركات مثل InQubeta في السنوات القليلة المقبلة. حتى أن جزءًا صغيرًا من هذه الأموال القادمة في طريق InQubeta من شأنه أن يزيد أسعار QUBE بشكل كبير. إنها واحدة من أفضل العملات البديلة للاستثمار فيها.

قم بزيارة موقع InQubeta

يستعد مستثمرو بيتكوين (BTC) للتخفيض إلى النصف في ١٩ أبريل

لا يزال بعض مستثمري البيتكوين متفائلين بأن الانعكاس سيحدث قبل التاسع عشر من الشهر الجاري، حيث يفتح المستثمرون الأكثر جرأة مراكز شراء تحسبًا لصدمة العرض التي سيسببها هذا الحدث الهام من خلال تقليل مكافآت القائمين بالتعدين بمقدار النصف.

يشعر القائمون بالتعدين بالقلق من أن الانخفاض إلى النصف لا يؤدي إلى النمو الهائل الذي توقعه العديد من المحللين، ويتم إلقاء اللوم عليهم في الانخفاض الأخير في أسعار البيتكوين حيث يختار البعض بيع ما تبقى من البيتكوين. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن الأسعار ظلت ثابتة فوق مستوى 60 ألف دولار على الرغم من عمليات البيع المكثفة.

تشعر شركة Quant (QNT) بتأثير الدببة في Bitcoin

انخفض سعر QNT بأكثر من 15٪ في الأسبوع الماضي حيث أدى تصحيح سعر BTC إلى سيطرة الدببة على مساحة العملات المشفرة الأوسع.

تلعب Quant دورًا كبيرًا في مجال التمويل اللامركزي حيث أنها تربط blockchain مع Overledger الخاص بها. ومن المفترض أن تؤدي هذه المنفعة إلى نمو كبير في الأسعار على المدى الطويل.

ملخص

QUBE هي أفضل عملة مشفرة جديدة يمكن شراؤها الآن، نظرًا للنمو المتوقع بمقدار 100 مرة الآن بعد توفر الرموز المميزة في البورصات. تظل BTC وQNT استثمارات جيدة، نظرًا لمدى رخص الرموز المميزة حاليًا.

قم بزيارة موقع InQubeta

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.