آخر تحديث:

11 يونيو 2024 الساعة 08:04 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر Dogecoin بنسبة 2% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع انخفاض رمز meme إلى 0.1416 دولار أيضًا مما يمثل خسارة كبيرة بنسبة 10% في أسبوع.

يأتي انخفاض DOGE اليوم مع انخفاض سوق العملات المشفرة ككل بنسبة 2.5٪، بعد تعثر Bitcoin إلى ما يزيد قليلاً عن 67000 دولار بين عشية وضحاها.

ولكن في حين خسرت عملة Dogecoin أيضًا 14% خلال أسبوعين، إلا أن العملة البديلة حافظت على ارتفاع صحي بنسبة 125% في العام الماضي.

من المفترض أن يساعد هذا الزخم طويل المدى على التعافي قريبًا، ومن المرجح أن يجذب سعره المخفض مشترين جدد قريبًا جدًا.

انخفاض عملة Dogecoin بنسبة 10% – هل هناك فرصة للشراء عند الانخفاض؟


يبدو مخطط DOGE سيئًا جدًا في الوقت الحالي، ولكن الآثار المترتبة على حالته الحالية هي أن سعر الرمز المميز للميمي يجب أن ينتعش بقوة قريبًا جدًا.

ويعتبر مؤشر القوة النسبية (اللون الأرجواني) مثالاً على ذلك، حيث انخفض إلى أقل بقليل من 30 قبل بضع ساعات، ويبدو أنه قد بدأ للتو في التعافي.

يوجد أيضًا في القاع المتوسط ​​المتحرك لـ DOGE لمدة 30 يومًا (البرتقالي)، والذي انخفض بشكل حاد جدًا إلى ما دون المتوسط ​​​​المتحرك لمدة 200 يوم (الأزرق) في الأيام القليلة الماضية.

في العادة، لا يقل مؤشر 30 يومًا عن مستوى 200 يوم بكثير دون حدوث انتعاش بعد فترة وجيزة، لذلك يبدو من المحتمل أن يرتد DOGE مرة أخرى قريبًا بما فيه الكفاية.

في الواقع، من الواضح أن بعض الحيتان قد تدخلت لشراء Dogecoin بأسعارها المنخفضة، كما تشير بيانات التحويل الأخيرة.

يشير هذا إلى توقع من جانب الحيتان بأن DOGE سوف يتعافى بقوة عاجلاً أم آجلاً، وهو ما يتماشى على الأرجح مع السوق الأوسع.

أما بالنسبة للوقت الذي سيشهد فيه السوق انتعاشًا مستدامًا، فقد يكون هذا هو الوقت الذي يبدأ فيه بنك الاحتياطي الفيدرالي في خفض أسعار الفائدة.

وقد شهدنا مؤخراً خفضاً بنسبة 0.25% من البنك المركزي الأوروبي، ومن المرجح أن يحذو بنك إنجلترا حذوه قريباً، لذا فقد يستغرق الأمر بضعة أشهر فقط قبل أن يقدم بنك الاحتياطي الفيدرالي تخفيضاته الخاصة.

من المرجح أن ترتفع أسعار العملات المشفرة بعد وقت قصير من وصول التخفيضات، مع انضمام سعر Dogecoin إلى الرحلة.

يمكن أن يصل إلى 0.18 دولار بحلول نهاية الصيف، في حين أن أي تطور مهم في خطط X لإدخال المدفوعات الرقمية قد يؤدي إلى ارتفاعه أكثر.

مكاسب أكبر مع أحدث رموز Meme


المشكلة في DOGE هي أنها، باعتبارها عملة ميمية راسخة، ربما لن تحقق المكاسب الهائلة التي ميزت حياتها السابقة (ما لم نحصل حقًا على مدفوعات DOGE على X).

لهذا السبب، من المحتمل أن يكون من الأفضل للمتداولين الذين يتطلعون إلى التغلب على السوق أن يتجهوا نحو واحدة من العملات الرقمية الواعدة الجديدة المتاحة الآن.

واحدة من أفضل هذه العملات هي PlayDoge (PLAY)، وهي عملة مشفرة تعتمد على Ethereum والتي جمعت ما يزيد قليلاً عن 3.7 مليون دولار في البيع المسبق الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

تمكنت شركة PlayDoge من جذب المستثمرين بفضل أساسياتها القوية، حيث أطلق المشروع لعبة اللعب من أجل الربح حيث يمكن للمستخدمين تربية الكلاب الأليفة الافتراضية والمتاجرة بها وإكمال المهام.

تم تصميم اللعبة على غرار سلسلة Tamagotchi الشهيرة للحيوانات الأليفة الافتراضية التي ظهرت لأول مرة في أواخر التسعينيات، وبالتالي فهي تتميز برسومات 8 بت تبعث على الحنين إلى الماضي وأجواء قديمة محببة.

ويبدو أن هذا يعمل بشكل جيد في جذب المستثمرين والمؤيدين، حيث يضم حساب X الرسمي للرمز الآن أكثر من 3500 متابع، على الرغم من إطلاقه قبل شهر واحد فقط.

تجدر الإشارة أيضًا إلى اقتصاديات PLAY المميزة، حيث يبلغ إجمالي عرض العملة 9.4 مليار كحد أقصى، مما قد يجعلها انكماشية بمرور الوقت.

سيتمكن المستخدمون أيضًا من مشاركة العملة، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى ترك الكثير (أو معظم) المعروض من التداول.

بمعنى آخر، يمكن أن يرتفع سعر PLAY بشكل كبير بمرور الوقت، مع قدرة المستثمرين على الانضمام إلى عملية البيع من خلال الانتقال إلى موقع PlayDoge الرسمي.

تبلغ تكلفة اللعب الواحد حاليًا 0.00506 دولارًا أمريكيًا، مع ارتفاع هذا السعر بمقدار 0.00001 دولارًا أمريكيًا كل يومين، حتى نهاية البيع.

وبمجرد انتهائها، سيتم إدراجها في البورصات، حيث يمكن أن يكون لها واحدة من أكبر الافتتاحات لهذا العام.

قم بزيارة PlayDoge الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.