منظمة الفن الرقمي بصمات الأصابع DAO تعاونت مع الفنان الهولندي هارم فان دن دوربل وعملاق صناعة السيارات الألماني مرسيدس بنز على مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) الفنية التوليدية.

ينص موقع Fingerprints DAO على الويب على “Maschine. قريبًا – مجموعة حول السرعة والإدراك”. المشروع مدعوم من قبل مرسيدس بنز NXT، ذراع الشركة المخصص لـ Web3.

وفقًا للأسئلة الشائعة ، سيتم تحديد المجموعة بـ 1000 قطعة إنتاج فريدة تعتمد على Ethereum.

لكل موضوع Twitter الأسبوع الماضي ، يقدم الفريق الآن “المجموعات الأساسية الثلاثة الأولى” من Mercedes-Benz NX. المجموعات الأساسية هي كائنات رقمية رسمية من مرسيدس-بنز تم تخطيطها وتطويرها وإدارتها بواسطة الاستوديو الإبداعي 0xNXT.

تركز المجموعة الأولى على الفن التوليدي ، وستتضمن المجموعة الثانية عددًا صغيرًا فقط من عملاء الشركة ، وستدور المجموعة الثالثة حول تراث التصميم.

قواعد اللعبة

ستتوفر ‘Maschine’ حصريًا من خلال موقع Fingerprints DAO الإلكتروني ، بدءًا من 7 يونيو.

سيتم بيع المجموعة من خلال مزاد هولندي مباشر ، مما يعني أن سعر NFTs سينخفض ​​حتى يتم العثور على مشترٍ.

هناك حد لعدد NFTs التي يمكن لأي شخص شراؤها نظرًا لوجود حد إجمالي قدره 10000 دولار لكل محفظة لبيع NFT.

وقال الموقع “الكمية المحددة ستعتمد على آخر سعر للمزاد والكمية الإجمالية من NFTs التي لا تزال متاحة للبيع”.

يجب على أولئك الذين يرغبون في المشاركة في المزاد امتلاك محفظة تشفير.

علاوة على ذلك ، يمكن فقط للمقيمين في 32 دولة في العالم المشاركة ، ومعظمها في أوروبا. وتشمل الدول الأخرى اليابان وسنغافورة والولايات المتحدة.

ستكون هناك رسوم غاز مرتبطة بإجراءات معينة ، مثل تقديم العطاءات والمطالبة بالخصم.

سيتمكن هواة الجمع من بيع NTFs إلى مستخدمين آخرين في الأسواق الثانوية. وفقًا لشروط الاستخدام ، إذا تم إعادة بيع NFTs في سوق ثانوي ، فستتلقى Fingerprints رسوم إعادة البيع بنسبة 8.5٪ من سعر البيع.

يحق لهواة الجمع الحصول على خصم إذا كان السعر الذي دفعوه مقابل NFT أعلى من سعر المزاد النهائي. قالت الأسئلة الشائعة: “في نهاية المزاد ، يمكن للمشترين الذين دفعوا أكثر من سعر البيع الأخير أن يطالبوا باسترداد يساوي الفرق بين سعر الشراء وآخر سعر بيع”.

تتم هذه العملية باستخدام عقد المزاد ، وسيتمكن المشاركون من ملاحظة مبلغ الخصم المعلق لديهم حيث ينخفض ​​السعر أثناء المزاد. لذلك ، سيكون بمقدورهم المطالبة بمزيد من NFTs مقابل ETH الملتزم إذا رغبوا في القيام بذلك ، كما قال Fingerprints.

Fingerprints DAO عبارة عن مجتمع ومنصة عبر الإنترنت لإنشاء وجمع الفن الرقمي ، ويتألف من أكثر من 250 عضوًا بخزانة مشتركة ونموذج إدارة لامركزي.

____

يتعلم أكثر:

– منصة Swoosh Web3 من Nike تتجاوز مبيعاتها المليون دولار
– مسابقة الشطرنج البرازيلية لمنح الفائزين NFTs

– مزاد الفن العملاق Sotheby’s يكشف النقاب عن سوق NFT الثانوي على السلسلة
– داميان هيرست يحرق 10 ملايين دولار على الهواء كجزء من مشروع NFT

– أفضل 10 أسواق NFT
– أفضل 10 ألعاب NFT للعب (وكسب)

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.