آخر تحديث:

5 يونيو 2024 الساعة 04:42 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

حصلت شركة Avail على مبلغ 43 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل من السلسلة A لتطوير إمكانية التشغيل التفاعلي الآمن وتوافر البيانات.

وفقًا لبيان صحفي تمت مشاركته مع CryptoNews، شهدت الجولة الأخيرة استثمارات من Founders Fund وDragonFly Capital وCyber ​​Fund والمشاركين بما في ذلك SevenX وFigment وNomad Capital وLocalGlobe وAltos Ventures وChapter One، من بين شركات رأس المال الاستثماري والمستثمرين الآخرين.

يصل إجمالي تمويل Avail إلى 75 مليون دولار


سيؤدي التمويل إلى تسريع مهمة Avail لحل تحديات توفر البيانات القابلة للتطوير وقابلية التشغيل البيني داخل قطاع web3 من خلال مجموعة تقنيات طبقة التوحيد الخاصة بها.

ذكر البيان أن طبقة التوحيد تهدف إلى الجمع بين توفر البيانات وتجميعها والأمن المشترك لتمكين سلاسل الكتل المعيارية من التوسع والتفاعل بسلاسة.

من شأن هذا النهج أن يساعد في معالجة مشكلات تجزئة blockchain والتوسع المحدود، مما يوفر بنية تحتية أكثر كفاءة وأمانًا لتطبيقات web3.

قال أنوراغ أرجون، المؤسس المشارك لشركة Avail، “إن تمويل السلسلة A يمثل لحظة محورية لشركة Avail حيث نسعى جاهدين لبناء طبقة التوحيد غير المصرح بها لـ web3”.

صرح أرجون قائلاً: “مع رأس المال الجديد هذا، نحن على استعداد لتسريع تطورنا، وتوسيع حضورنا العالمي، ومواصلة معالجة التحديات الأكثر أهمية التي تواجه web3 اليوم، مثل تجزئة blockchain، وعدم توفر البيانات الكافية، والتوسع المحدود”.

التطورات الأخيرة والخطة المستقبلية


تخطط Avail أيضًا لاستخدام رأس المال الجديد لتعزيز الشراكات عبر نظام web3 البيئي ومواصلة تطوير طبقة التشغيل البيني Nexus وطبقة Fusion Security.

“إن حل DA الخاص بهم، المقترن بطبقة قابلية التشغيل البيني Nexus وطبقة أمان Fusion، يجعل من السهل للغاية على الفرق إنشاء بروتوكول جديد… الاستفادة من مجموعة التكنولوجيا الخاصة بـ Avail،” قال شريك Founders Fund Joey Krug.

بالإضافة إلى مبلغ 32 مليون دولار الذي تم جمعه في جولات ما قبل التأسيس والتمويل الأولي، وصل إجمالي تمويل الشركة إلى 75 مليون دولار، حيث من المتوقع أن تقوم الشركة بإنشاء أساس قابل للتطوير وآمن لمشاريع بلوكتشين المستقبلية.

في الآونة الأخيرة، حققت شبكة اختبار Avail المحفزة “Clash of Nodes” 310 عملية تحقق في ذروتها، مع إنشاء ما يقرب من 110.000 حساب إجمالي ومعالجة 116 مليون معاملة. ومن المتوقع إطلاق الشبكة الرئيسية في الأسابيع المقبلة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.