آخر تحديث:

3 أبريل 2024 الساعة 06:28 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

قام تطبيق سيارات الأجرة اللامركزي DRIFE بدمج تقنية Layer 1 Sui blockchain، لتقديم عملية تأهيل سلسة ومبسطة لمستخدمي نقل الركاب.

تعمل منصة التنقل القائمة على تقنية البلوكشين في الهند والإمارات العربية المتحدة وتوفر تجربة عادلة وشفافة في مجال نقل الركاب. تتمثل الميزة الرئيسية لـ DRIFE في قدرتها على التخلص من الوسطاء، مما يضمن المعاملات المباشرة بين الركاب والسائقين.

من خلال الانتقال إلى Sui blockchain، ستستخدم DRIFE ميزاتها بما في ذلك ZKlogin، والتي تتيح تفاعل المستخدم بدون احتكاك. وفقًا لإصدار الشركة، تقدم Sui حلاً عادلاً للسائقين الذين يعانون بسبب المركزية ومعدلات العمولة المرتفعة.

يقول فردوش شيخ، مؤسس DRIFE، إن DRIFE قد اختارت Sui نظرًا لقابلية التوسع والأمن والفعالية من حيث التكلفة التي تتمتع بها blockchain.

وأضاف شيخ: “يتماشى هذا تمامًا مع هدفنا المتمثل في إنشاء تجربة مستخدم سلسة وخفض حواجز الدخول”. “علاوة على ذلك، تعد قابلية التوسع والسرعة التي تتمتع بها SUI أمرًا بالغ الأهمية، مما يضمن قدرة DRIFE على استيعاب النمو السريع وتقديم الخدمات في الوقت الفعلي بكفاءة.”

وفي فبراير، سجلت شبكة Sui ارتفاعًا مذهلاً في المعاملات وارتفعت قيمة TVL إلى 593 مليون دولار في المعاملات. تجاوز زخم Sui شبكات أخرى مثل Aptos وCardano من حيث TVL.

إن خدمة النقل التشاركي اللامركزية هي عصر النقل الجديد


ويعتقد شيخ أن منصات نقل الركاب القائمة على تقنية بلوكتشين يمكن أن تعطل الصناعة وتحدث ثورة فيها. ويتم تحقيق ذلك من خلال ثبات المعاملات على blockchain، مما قد يساعد في استعادة الثقة بين السائقين والركاب.

وقالت في مقابلة مع موقع Bitcoin.com: “مع استمرار تطور هذه التقنيات، فمن المرجح أن تعيد تشكيل المشهد بأكمله، مما يوفر للمستخدمين والسائقين حلاً للتنقل أكثر كفاءة وإنصافًا واستدامة”.

“مع استمرار تطور الحلول القائمة على بلوكتشين، فإنها قد تعيد تشكيل الصناعة بطرق مبتكرة ومستدامة.”

علاوة على ذلك، تطرقت إلى استخدام تقنية blockchain في شركات نقل الركاب مثل DRIFE، مما يساهم في ربحيتها واستدامتها. وأضاف شيخ أن بلوكتشين يمكن أن تقلل تكاليف التشغيل، وتستفيد من الترميز وآليات الحوافز لمكافأة المستخدمين على المشاركة النشطة، وتمكين أصحاب المصلحة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.