آخر تحديث:

11 يونيو 2024 الساعة 09:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

قالت Obligate، وهي منصة لأسواق رأس المال على السلسلة مبنية على Polygon blockchain، إن شركة الخدمات المالية المشفرة السويسرية Bitcoin Suisse أصدرت أول إصدار لسندات رمزية على منصتها.

بيتكوين سويس لديها 5 مليارات فرنك سويسري (5.5 مليار دولار) من الأصول المحتجزة. شركة وقالت إن الأموال التي تم جمعها من إصدار السندات الرمزية سيتم استخدامها لتنمية أعمال الإقراض المحلية الخاصة بها.

تتضمن السندات الرمزية إنشاء تمثيل رقمي للسندات باستخدام تقنية blockchain. يسمح Obligate للشركات بإصدار سندات على السلسلة وتلقي التمويل من المستثمرين في بيئة DeFi منظمة.

تُستخدم عملة USDC المستقرة كعملة تسوية


الشركات المستخدمة العملة المستقرة USDC كعملة التسوية الخاصة بهم. تم إصدار السندات باستخدام التسوية الذرية للسندات المصدرة مقابل العملة المستقرة الخاصة بشركة Circle.

وقال ساندرو هويلر، رئيس الخزانة في Bitcoin Suisse: “إن رأس المال الإضافي الناتج عن إصدار السندات الجديدة سيعزز جهود التوسع والنمو في أعمال الإقراض لدينا”.

وقال ستيفان د. ماير، المؤسس المشارك: “من خلال تسهيل إصدار السندات الرمزية، نقوم بتمكين الوسطاء والأوصياء على المستوى المؤسسي مثل Bitcoin Suisse، الذين يحفظون مليارات الدولارات من الأصول، للاستفادة من تكنولوجيا blockchain المتقدمة لدينا، والإطار القانوني القوي، وقدرات الضمانات”. والمسؤول القانوني الرئيسي في Obligate.

يقع المقر الرئيسي لشركة Bitcoin Suisse في Zug، وقد تم تأسيسها في عام 2013. وتدعي الشركة أنها واحدة من أولى المؤسسات في سويسرا التي تقدم قروضًا مضمونة لأصول العملة المشفرة لعملائها لزيادة رؤوس أموالهم.

يشمل المستثمرون في Obligate Circle وBlockchange Ventures وEarlybird Venture Capital ومجموعة SIX.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.