إخلاء المسؤولية: النص أدناه عبارة عن بيان صحفي ليس جزءًا من Cryptonews.com المحتوى التحريري.

في تطور مثير ، تعهدت DWF Labs بتقديم دعم مالي طويل الأجل لـ Outer Ring MMO ، من خلال ضخ استثمارات كبيرة من سبعة أرقام. سيؤدي ضخ التمويل الاستراتيجي هذا إلى تسريع تطوير لعبة الفيديو الرائدة الخاصة بهم ودفع نمو نظام blockchain البيئي الغامر. استعد لتجربة MMORPG المبهجة من منظور شخص ثالث مطلق النار كما لم يحدث من قبل.

بعد أن جمعت بالفعل مبلغًا مثيرًا للإعجاب بقيمة 15 مليون دولار في عام 2022 ، تواصل لعبة Outer Ring MMO المضي قدمًا في خططها الطموحة لإنشاء لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMO) غنية بطبقة رمزية. يضم فريقًا متخصصًا يضم أكثر من 250 فردًا موهوبًا ، وهم الآن على استعداد للتوسع في نظام بيئي مزدهر يتمحور حول رمز $ GQ. توقيت هذا الدعم المالي طويل الأجل لا يمكن أن يكون أفضل ، بالتزامن مع المتوقع بفارغ الصبر الوصول المبكر ما قبل ألفا يمكن تشغيله في 28 يونيو.⁣

دانيال فالديس ، الرئيس التنفيذي لألعاب Maniac Panda، أعرب عن امتنانه وإثارته ، قائلاً: “إنه لمن دواعي سروري وامتياز أن يكون فريق DWF Labs يعمل حول النظام البيئي $ GQ ويقرض خبراتهم ورأس مالهم لتطوير الحلقة الخارجية MMO.” ⁣

تتضمن لعبة Dapp الخاصة بـ Outer Ring MMO بالفعل مجموعة واسعة من الميزات الرائعة. يتيح نظام التبادل اللامركزي للاعبين المشاركة في GQ بالدولار ورموز داخل اللعبة ، وإطلاق العنان للمكافآت من خلال أساليب زراعة الغلة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، نجح الفريق في تطوير NFT Marketplace الخاص به واختتم مؤخرًا جولتين من مزادات NFT Lands ، مما أدى إلى توليد أكثر من 300 ألف دولار من الحجم.

بدعم من DWF Labs ، ستقوم Outer Ring MMO بتعزيز نظامها الإيكولوجي المتنامي ، وجذب لاعبين جدد وتعريفهم بالمزايا العديدة لتقنية blockchain.

حول الحلقة الخارجية MMO

الحلقة الخارجية MMO هي لعبة MMORPG غامرة من منظور شخص ثالث للخيال العلمي. مدعومًا من Unreal Engine 5 والموجود عبر عالم شاسع ، ينطلق اللاعبون في رحلة ملحمية تمتد عبر المجرات لاستكشاف عوالم جديدة ، وكشف الألغاز القديمة ، ومواجهة مخاطر الفضاء السحيق.

يعمل أكثر من 300 من مطوري الألعاب الموهوبين معًا في Maniac Panda Games ، أحد أكبر استوديوهات الألعاب في أوروبا ومقره في إسبانيا. تتمثل مهمتهم في نقل اللاعبين إلى بُعد جديد للألعاب من خلال تقديم مجموعة مختارة مثيرة من العناوين ، بدءًا من ألعاب الأركيد وألعاب السباق إلى أنواع المغامرات والحركة ، إلى جانب التجارب المبتكرة التي تعتمد على الويب 3.

روابط الحلقة الخارجية: ⁣
Dapp: https://dapp.outerringmmo.com/
الويب: https://outerringmmo.com/
تويتر: @ externalringmmo⁣
الإنستقرام: @ externalringmmo⁣
يوتيوب: @ Outerringmmo⁣
الخلاف: https://discord.com/invite/outerringmmo⁣
مجموعة Telegram EN: https://t.me/outerringocialeng⁣

جهة الاتصال: ⁣
قسم التسويق
(البريد الإلكتروني محمي)

شاركها.

اترك تعليقاً

2023 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.