تم تصميم برنامج SynergyLabs Accelerator، وهو أول مسرع Web3 ICP في تايلاند، بشكل فريد لتوفير دعم شامل لمشاريع blockchain في جميع مراحل النضج. ويضمن هيكلها المكون من مرحلتين حصول المشاريع ذات مستويات الطموح المختلفة على المزيج الصحيح من التوجيه والموارد لتحقيق النجاح.

هيكل من مرحلتين: تلبية احتياجات جميع المشاركين

  1. المرحلة التأسيسية: المرحلة التأسيسية ذاتية وتركز على تأهيل مجموعة واسعة من المشاركين، بدءًا من رواد الأعمال في مرحلة الأفكار وحتى الشركات الناشئة في المراحل المبكرة. هنا، يتعمق المشاركون في التفكير والتعلم الأساسي وتطوير الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق (MVP). خلال الرحلة التي تستغرق 90 يومًا، يمكنهم الوصول إلى الجلسات التعليمية وورش العمل وفرص التوجيه التي تعمل على تحسين مفاهيم مشروعهم ووضع أساس متين لتحقيق النجاح.
  2. منصة برنامج Accelerator: بعد تطوير MVP جاهز للسوق ونموذج رمزي قابل للتطبيق، تحصل المشاريع الناجحة على قائمة في منصة برنامج Accelerator. لا تعرض هذه المنصة هذه المنتجات لمجتمع بروتوكول كمبيوتر الإنترنت (ICP) الأوسع فحسب، بل تفتح أيضًا الأبواب لإطلاق الرموز المميزة المدعومة بـ SNS. تعرضها هذه المنصة لمجتمع ICP الأوسع مع تمكين إطلاق الرموز المميزة المدعومة من SNS في نفس الوقت. يتلقى المشاركون الدعم المجتمعي، والشراكات الاستراتيجية، وفرص التمويل.

الدعم المستمر والوصول إلى الشبكة

يمثل التخرج من برنامج Accelerator بداية نظام دعم مستمر. تصل مشاريع الخريجين إلى شبكة المستثمرين الواسعة وفرص الشراكة الإستراتيجية والرؤية المستمرة داخل النظام البيئي لبرنامج المقارنات الدولية. وهذا يضمن حصول المشاركين على الموارد اللازمة لنموهم المستمر. علاوة على ذلك، يوفر البرنامج إمكانية الوصول إلى 15 مليون دولار صندوق التسريع مجموع الجوائز والاتصالات مع رأس المال الاستثماري والمستثمرين الملائكيين.

إرشادات من خبراء الصناعة

يتميز البرنامج بمستثمري رأس المال الاستثماري كموجهين في مجموعات المسرعات، حيث يقدمون رؤى قيمة وإمكانية الوصول إلى تدفقات الصفقات. قاد هؤلاء المستثمرون استثمارات في صناديق مشهورة مثل Fenbushi Capital، وFundamental Labs، وSoftbank Vision Fund، وNewTribe Capital، وCypher Capital، وغيرها الكثير. وتضمن خبرتهم حصول كل مشروع على التوجيه اللازم لتحقيق النمو المتسارع.

الفرص المستقبلية مع منصة أوليمبوس

يمكن أيضًا عرض مشاريع SynergyLabs Accelerator على منصة Olympus، وهي مركز موحد لتسريع المشاريع بشكل شفاف. هنا، تحصل المشاريع على إمكانية الوصول إلى المنح والتمويل الجماعي واستثمارات رأس المال الاستثماري والإحالات، كل ذلك عبر السلسلة. باعتبارها خط أنابيب للنظام البيئي، تقوم أوليمبوس بتوجيه وتنظيم المشاريع من أكثر من 40 دولة، مما يساعدها على الانضمام إلى شبكة من المسرعات الموزعة، وجمع الأموال، والوصول إلى المواهب العالمية.

ويمكن للمستثمرين الاستفادة من الوصول المبكر إلى المشاريع الشفافة التي تم فحصها عالميًا، مما يمكنهم من تحديد الشركات الناشئة ذات الإمكانات العالية مع توفير الدعم الاستراتيجي.

خاتمة

يوفر برنامج SynergyLabs Accelerator أساسًا قويًا لمشاريع Web3 و blockchain، مما يمكّنها من النمو والتوسع والنجاح في العالم الديناميكي للتكنولوجيا اللامركزية. من خلال الدعم الشامل والإرشاد والوصول إلى شبكة واسعة، تعد SynergyLabs قوة رائدة في النظام البيئي blockchain في تايلاند. انضم إلينا في هذه الرحلة، واطلق العنان لإمكانية إعادة تشكيل مشهد Web3.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.