إخلاء المسؤولية: يقدم قسم Industry Talk رؤى من قبل مشغلي صناعة التشفير وليس جزءًا من المحتوى التحريري لموقع Cryptonews.com.

بينما تظهر العديد من عملات meme وتقدم عوائد ضخمة للمستثمرين ، يهدف Mooky إلى مكافأة المستثمرين أثناء القيام بأعمال جيدة لمساعدة البيئة. سيعيد مشروع العملة المشفرة هذا الذي يحركه المجتمع المؤسسات الخيرية من خلال جمع الأموال من خلال $ MOOK ، الرمز الأصلي.

في هذه المقالة ، سنناقش الميزات الرئيسية لمشروع Mooky وتفاصيل العرض المسبق $ MOOK الجاري. من الرموز المميزة لمشروع العملة المشفرة هذا إلى المنظمة المستقلة اللامركزية الحصرية (DAO) ، سنناقش كل شيء عن Mooky.

Mooky – رمز مجتمعي يركز على البيئة

Mooky ($ MOOK) هو رمز مجتمع مدفوع بالأعمال الخيرية. تعد الرموز المجتمعية طريقة رائعة لمشاريع ما قبل البيع لجذب أعضاء جدد وتوليد ثروة لمالكي الرموز. سيساعد هذا أيضًا Mooky على المساهمة بشكل أكبر في المؤسسات الخيرية التي يدعمها.

Mooky هو مثال على رمز التمويل اللامركزي (DeFi) الذي ينتمي إلى المجتمع وقد تم تصميمه لحماية البيئة أثناء توزيع الثروة في جميع أنحاء الأعمال الداخلية لنظامه البيئي. ستعمل المنصة مع الجمعيات الخيرية الخضراء وتقوم بأعمال مستدامة مثل زراعة الأشجار ودعم أساسات الغابات المطيرة.

سيضم نظام Mooky البيئي أيضًا العديد من Mooky NFTs و Ventures Club DAO ، والتي يمكن لبعض حاملي NFT الوصول إليها. ابتكرت منصة Mooky روايتها الخاصة عن عالم Pygmy ، وهو موقع بعيد تسكنه الحيوانات ومجتمع صغير من السكان.

في Pygmy ، لم يحترم البشر البيئة ، مما أدى إلى تدمير هذه المنطقة تقريبًا. لذلك ، Mooky ، قرود المنطقة ، ارتقت كحامية لهذه البيئة.

رمز MOOK $

سيعمل نظام Mooky البيئي بمساعدة $ MOOK ، العملة المشفرة الأصلية. في نهاية المطاف ، سيتم استخدام $ MOOK كرمز للمكافآت ، مما سيساعد الأفراد والبيئة.

من إجمالي المعروض من التوكنات البالغ 500 مليار ، سيتم استخدام 3٪ من جميع رموز MOOK كمحفظة خيرية مرئية. والجدير بالذكر أن $ MOOK هو رمز ضريبي بنسبة 0٪ ، مما يعني أن المستخدمين غير مطالبين بدفع رسوم انزلاق إضافية عند شراء أو بيع هذه العملة المشفرة.

هذه طريقة رائعة لبناء مجتمع مخلص يتبع على المدى الطويل. من خلال تقديم حالات استخدام متعددة ، سيلعب الرمز المميز $ MOOK دورًا أساسيًا في Ventures Club DAO وشراء NFTs. استمر في القراءة أدناه لمعرفة المزيد حول حالات استخدام هذه العملة المشفرة.

Mooky NFTs و Ventures Club DAO

وفقًا لورقة Mooky البيضاء ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من ممتلكاتهم MOOK $ لشراء واحدة من 1000 Mooky 3D NFTs الحصرية. كل من NFTs متصل بشجرة واقعية يمكن تتبعها في النظام البيئي.

والجدير بالذكر أن كل من NFTs سينتمي إلى ندرة مختلفة – وهي شائعة ، وغير شائعة ، ونادرة ، ونادرة للغاية ، وأسطورية. بعد أن يُجري رمز $ MOOK عرض التبادل الأولي ، يمكن للمستخدمين صك أحد هذه NFTs الحصرية على النظام البيئي.

سيحصل المستثمرون المحظوظون الذين تمكنوا من سك واكتساب Super Rare أو Legendary NFTs على الوصول إلى Ventures Club ، وهو مجتمع DAO (منظمة مستقلة لامركزية). من خلال Ventures Club ، يمكن للمرء الوصول إلى فرص اتخاذ القرار لتحديد مستقبل منصة العملات المشفرة هذه.

يحصل أعضاء Ventures Club أيضًا على إمكانية الوصول إلى عمليات الإنزال الجوي وقطرات البضائع الحصرية على النظام البيئي. علاوة على ذلك ، سيتم إنشاء محفظة استثمارية لأعضاء Ventures Club. هذه طريقة رائعة لكسب الدخل السلبي من خلال النظام البيئي.

والجدير بالذكر أن هناك ضريبة بنسبة 15٪ تُفرض على تداول Mooky NFTs على النظام البيئي. يتم تخصيص 8٪ من الضريبة للبائع ، بينما يتم إرسال 5٪ عبر مجموعة من حاملي التوكنات الحاليين. سيتم إرسال نسبة 2٪ المتبقية إلى المؤسسات الخيرية التي يتعاون معها Mooky.

Mooky Presale – اشترِ MOOK بالدولار الأمريكي قبل أن يرتفع السعر

للانضمام إلى هذا النظام البيئي ، وشراء 3D NFTs ، والانضمام إلى Ventures Club ، يمكن للمستخدمين شراء $ MOOK من خلال العرض المسبق المستمر. من إجمالي 500 مليار عرض رمزي ، تم تخصيص 350 مليار توكن للبيع المسبق.

حاليًا ، في المرحلة السابعة من البيع المسبق المكون من 12 مرحلة ، يمكن للمستثمرين المهتمين شراء MOOK دولار أمريكي مقابل 0.00000516 دولارًا أمريكيًا فقط لكل توكن. ومع ذلك ، بحلول جولة ما قبل البيع النهائية ، سيرتفع السعر إلى 0.00003125 دولار لكل توكن. منذ بدء العرض المسبق ، جمعت Mooky أكثر من 715 ألف دولار.

بعد انتهاء العرض المسبق ، ستجري Mooky عرض التبادل الأولي. وفقًا لخارطة طريق المشروع ، سيبدو الرمز المميز مدرجًا في Uniswap – أحد أكبر DEXs (التبادلات اللامركزية) في مجال العملات المشفرة.

لإثبات أنه مشروع مجتمعي أولاً ، سيتم توفير 90 ٪ من إجمالي العرض للجمهور بعد إدراج البورصة. بينما سيتم تخصيص 70٪ بنهاية العرض المسبق ، سيتم حجز 20٪ أخرى من التوكن لقوائم التبادل. علاوة على ذلك ، سيتم استخدام 5٪ من التوريد في حصة DApps (التطبيقات اللامركزية). في المستقبل ، يمكن لأصحاب الرمز المميز أيضًا الاستفادة من العديد من الهدايا المميزة والعناصر لكسب مكافآت على النظام البيئي.

من خلال NFTs ، يمكن للمستخدمين المشاركة في الألعاب المصغرة وحصد المكافآت والجوائز. مع زيادة حالات استخدام المشروع ، ستفيد الإيرادات المكتسبة البيئة بشكل مباشر ، حيث يتعهد Mooky بمواصلة التبرع للجمعيات الخيرية وزراعة الأشجار.

انضم إلى قناة Mooky Telegram للبقاء على اطلاع دائم بالعرض المسبق وأي تطورات جديدة في النظام الأساسي.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.