آخر تحديث:

15 مايو 2024 الساعة 00:57 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

أصبحت لعبة “العب لتربح” Guild of Guardians متاحة عالميًا على Google Play ومتجر تطبيقات Apple للأجهزة المحمولة.

تسمح Guild of Guardians للاعبيها بكسب رموز GOG $ وهي رموز ERC-20 التي يمكن استخدامها عبر النظام البيئي والكون الخاص بـ Guild of Guardians. تسمح ألعاب اللعب من أجل الربح للاعبين بتحويل مكافآتهم إلى أموال نقدية.

في إعلان، قالت Immutable Games أن عنوانها الرئيسي، Guild of Guardians، لديه أكثر من مليون مستخدم مسجل مسبقًا. تحتفل شركة الألعاب بإصدارها للهواتف المحمولة من خلال إطلاق مقطع دعائي سينمائي، تليها نظرة من وراء الكواليس على عملية إنشاء Guild of Guardians.

يتم دعم Guild of Guardians، جنبًا إلى جنب مع Pixelmon وMetalcore وMy Pet Hooligan، من صندوق Inevitable Games Fund. تم إطلاق الصندوق بقيمة 100 مليون دولار من قبل شركة رأس المال الاستثماري الأسترالية King River Capital، وشركة ألعاب blockchain Immutable وPolygon Labs.

استغرق تطوير لعبة Web3 سنوات


يمكن للاعبي Guild of Guardians المغامرة في Elderym، وهو عالم خيالي على حافة الدمار على يد Dread. باعتباره الأمل الأخير للعالم للخلاص، يجب على اللاعبين تشكيل فريق من الأوصياء والخروج في مغامرة افتراضية للتغلب على الظلام.

قال جاستن هولوج، مدير الاستوديو الرئيسي لشركة Immutable Games: “يعد هذا الإطلاق تتويجًا لسنوات من التطوير وبناء المجتمع، ولا يمكننا الانتظار حتى نظهر للاعبين لعبة محمولة تتميز بأسلوب لعب ديناميكي وآليات بديهية ونظام مكافآت مستدام”. في بيان صحفي.

رمز GOG الخاص بنقابة الأوصياء


وفقًا لموقع Guild of Guardians، يمكن استخدام رموز GOG $ لسك NFTs للألعاب – مما يؤدي إلى فتح ملكية NFT وميزات وامتيازات إضافية داخل اللعبة.

يمكن شراء NFTs وبيعها بعملة $GOG عبر سوق NFT – ويجب دفع 20% من رسوم السوق التي يفرضها الناشر برمز GOG $ ويتم إرسالها للحصول على مكافآت التوقيع النشط. وفي المستقبل، قالت نقابة الأوصياء إنها تخطط لتمكين حاملي الرموز المميزة من التصويت على قرارات اللعبة من خلال الحكم اللامركزي.

يمكن شراء $GOG من OKX وSushiswap.

الاستثمار في ألعاب Web3 آخذ في الارتفاع


في عام 2024، شهدت مشاريع ألعاب Web3 زيادة في التمويل. في أبريل، قالت شركة رأس المال الاستثماري Andreessen Horowitz (a16z) ومقرها وادي السيليكون، والتي أسسها مارك أندريسن وبن هورويتز، إنها تستثمر حوالي 30 مليون دولار في شركات الألعاب الناشئة هذا العام.

انتقل Andrew Chen، الشريك العام لشركة a16z Games، إلى منصة التواصل الاجتماعي X لمشاركة إعلان التمويل. وقال تشين إن الشركة ستستثمر مبلغ 30 مليون دولار من خلال برنامج a16z Speedrun وسيتم تخصيص 750 دولارًا لكل شركة ناشئة. الموعد النهائي لتقديم طلب للحصول على التمويل هو 19 مايو، وسيتم إخطار الأشخاص المدرجين في القائمة المختصرة في نهاية يوليو.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.