ارتفع سعر Terra Luna Classic بنسبة 30% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع وصول سعره إلى 0.00023831 دولار أيضًا بنسبة 104% خلال أسبوع.

وهذا يعني أن LUNC هي أفضل 100 عملة أداءً ضمن هذه الأطر الزمنية، مع اكتساب العملة البديلة زخمًا في الأسابيع الأخيرة نتيجة لزيادة الاتفاق داخل مجتمع Terra Luna Classic.

ومع موافقة هذا المجتمع مؤخرًا بأكثر من 90% على ترقية جديدة، يمكن أن تستمر LUNC في الارتفاع في الأيام القليلة المقبلة، خاصة إذا استمر السوق الأوسع في اتجاهه الصعودي.

تنبؤ سعر Terra Luna Classic حيث أصبح LUNC أفضل أداء للأسبوع – هل 1 دولار LUNC وارد؟


ليس هناك شك في أن LUNC هي عملة ساخنة للغاية في الوقت الحالي، حيث تتحرك جميع مؤشراتها إلى مواقع صعودية للغاية.

في الواقع، يلامس مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) الآن مستوى 90، وبينما يشير هذا عادةً إلى أنه دخل “منطقة ذروة الشراء”، فإن وضع LUNC كعملة ذروة البيع لفترة طويلة من شأنه أن يمكّنها من الحفاظ على المكاسب خلال الأسابيع المقبلة.

ومن المشجع أن متوسط ​​العملة على مدى 30 يومًا (الأصفر) ارتفع مؤخرًا فقط فوق 200 يوم (الأزرق)، مما يعني أنه لا يزال أمامها قدر كبير من الوقت قبل أن يتم تصحيحها هبوطيًا مرة أخرى.

من المحتمل أن الجانب الأكثر صعودًا في مخطط LUNC هو حجم التداول على مدار 24 ساعة، والذي بعد أن كان ضئيلًا خلال الأشهر السابقة لم يقفز إلى 1.25 مليار دولار.

وهذا يضمن استئناف الحيتان شراء الرموز وتجميعها، مع تزايد ثقة العديد من أعضاء المجتمع في أن LUNC ستصل إلى مستويات قياسية جديدة خلال الأسابيع المقبلة.

هناك أسباب مختلفة لتحسن حظوظ LUNC، مع كون الارتفاع العام على مستوى السوق هو الأكثر وضوحًا.

ومع ذلك، استفادت LUNC أيضًا من إقرار عدد من مقترحات الحوكمة المهمة، بما في ذلك اقتراح – تم تنفيذه الآن – لوقف سك عملة USTC، العملة المستقرة الشقيقة لـ LUNC.

ولكن من المهم أيضًا أن يشير القبول المتزايد لمقترحات الإدارة إلى الانسجام والاتفاق المتزايد مع مجتمع Terra Luna Classic، وهو الأمر الذي يشير إلى تقدم أكبر بمرور الوقت.

والواقع أن أحد الاقتراحات الأخيرة ــ تقديم تحديث يعمل على إصلاح مشكلة عدم التطابق ــ حصل على موافقة بنسبة 92%، مما يجعله واحداً من مقترحات LUNC الأكثر قبولاً على نطاق واسع في الأسابيع الأخيرة.

على هذا النحو، يسلط هذا الضوء على الشعور المشترك المتزايد بالهدف بين أفراد المجتمع، وإمكانية أن تتمتع LUNC بمزيد من النمو في عام 2024.

وبالتالي يمكن أن يصل سعر Terra Luna Classic إلى 0.001 دولار خلال الأشهر القليلة الأولى من العام الجديد.

بدائل جديدة ذات أساسيات قوية وإمكانات عالية


ونظرًا لأن مؤشرات LUNC تشير إلى أن ارتفاعه قد يكون قريبًا من الذروة على المدى القصير، فقد يفضل بعض المتداولين البحث في مكان آخر الآن.

لحسن الحظ، لا يوجد نقص في العملات البديلة الجديدة والواعدة في السوق، حيث تولد العديد من الرموز المميزة للبيع المسبق حاليًا قدرًا كبيرًا من الزخم.

ربما يكون الأكثر واعدة على الإطلاق هو بيتكوين ماينتريكس (BTCMTX)، وهي منصة من حصة إلى تعدين جمعت أكثر من 4.7 مليون دولار في مبيعاتها المسبقة المستمرة.

من المقرر أن يتم إطلاق منصة Bitcoin Minetrix في الأسابيع القليلة المقبلة، حيث توفر للمستخدمين فرصة مشاركة رمزها الأصلي BTCMTX من أجل استخراج البيتكوين الفعلي (BTC).

يعني التوقيع على BTCMTX أن المستخدمين يحصلون على أرصدة تعدين رمزية في المقابل، والتي يمكنهم بعد ذلك إنفاقها للحصول على مجمعات تعدين لهم.

ومن خلال القيام بهذا بما فيه الكفاية، سيحصل المستخدمون على عملة البيتكوين التي تم تعدينها، مع إعداد نظام Bitcoin Minetrix لتوسيع الوصول إلى التعدين في الوقت الذي من المقرر أن تصبح فيه مكافآت البيتكوين أكثر ندرة.

علاوة على ذلك، يوفر التوقيع المساحي أيضًا للمستخدمين دفقًا مستمرًا من رموز BTCMTX الجديدة، مع حد أقصى لعرض العملة البديلة يصل إلى أربعة مليارات.

تم تخصيص 1.4 مليار من هذا العرض للبيع المسبق، والذي يمكن للمستثمرين الانضمام إليه الموقع الرسمي للبيتكوين مينيتريكس.

يتم بيع BTCMTX رقم 1 حاليًا بسعر 0.012 دولار، ومع ذلك سيرتفع هذا السعر مرة أخرى في أقل من ثلاثة أيام بقليل، في حين أن إدراج العملة على منصات التداول يمكن أن يشهد ارتفاعًا بسهولة.

قم بزيارة بيتكوين مينيتريكس الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.