آخر تحديث:

21 مايو 2024 الساعة 13:54 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

في عام الانتخابات الرئاسية، تكتسب رموز دونالد ترامب زخمًا في أسواق DEX. في الآونة الأخيرة، شهدت عملة ميمي سولانا الجديدة التي تسمى “سوبر ترامب” طفرة كبيرة – حيث قفزت إلى قمة أسواق العملات الميمية.

ستقدم هذه المقالة تحليلًا لاتجاهات الأسعار الحالية لسوبر ترامب وتتطلع لمعرفة ما إذا كانت عملة الكلاب المبتكرة الجديدة متعددة السلاسل، DOGEVERSE، تمثل فرصة استثمارية واعدة أكثر في هذا الوقت.

انتشر Super Trump على نطاق واسع بعد ظهوره كمكالمة ميمي بين العديد من قنوات الاتصال المشفرة الشهيرة.

تحليل سعر ترامب الفائق: الانتخابات الرئاسية الأمريكية تغذي شعبية رمز ترامب في أسواق عملات Solana Meme


في الوقت الذي تكافح فيه حركة السعر للحفاظ على مركزها، يتم تداول Super Trump حاليًا بسعر سوق يبلغ 0.0006 دولار أمريكي، بانخفاض حوالي 41٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

أدت حركة الارتداد إلى تآكل ارتفاع سوبر ترامب منذ الساعة الخامسة مساءً تقريبًا (بالتوقيت العالمي) يوم 20 مايو، مع عمليات بيع سريعة من المستثمرين الأوائل بعد أن وصل السعر إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.0043 دولار (عائد مذهل يزيد عن 150.000% للداعمين الأوائل).

وسط عمليات البيع هذه، تراجعت حركة السعر في تصحيح الأسعار الذي كانت هناك حاجة ماسة إليه، تاركًا تداول سوبر ترامب في منطقة تراكم بين 0.0005 دولار و0.0007 دولار.

حتى الآن، تم الدفاع عن هذا المستوى جيدًا من قبل حاملي الأسهم، مع وجود أكثر من 12 ساعة من التدعيم عند هذه المستويات.

ومع ذلك، لا يزال سوبر ترامب تحت المقاومة العامة من الاتجاه الهبوطي، مما يترك حاملي الأسهم يستهدفون فترة 2-4 ساعات أخرى من التماسك قبل احتمالية إبطال الاتجاه الهبوطي.

ومع ذلك، بعيدًا عن القيمة الدائمة للعملة التي تحمل عنوان ترامب، هناك أسباب قوية للتفاؤل عند هذه المستويات.

أولاً، مع خروج الداعمين الأوائل بسبب عمليات البيع، يستطيع سوبر ترامب الآن أن يرتفع بشكل أكبر بشكل عضوي دون التعرض لخطر كبير من سلوك الداعمين الأوائل لجني الأرباح.

ثانيًا، مع حركة التصحيح التي تركت سوبر ترامب عند قيمة سوقية أقل جاذبية تبلغ حوالي 150 ألف دولار – يمكن جذب رأس مال التجزئة في المرحلة المتأخرة من خلال رابح بمقدار 10 أضعاف إذا تكررت حركة السعر السابقة مرة أخرى.

وينعكس هذا في ضغط الشراء المتزايد في دفتر الطلبات، والذي تحول إلى 52.5% من المعاملات في الساعة الماضية.

ولكن في حين أن حاملي العملات يلتزمون الصمت، فإن مستثمرين آخرين يحولون انتباههم إلى مشروع دوجكوين متعدد السلاسل الذي سيتم إطلاقه قريبًا.

اكتشف عملة Solana Meme التالية التي سيتم ضخها في مايو 2024: DOGEVERSE

في حين أن سوبر ترامب يقدم فرصة عالية المخاطر، فإن أكبر المكاسب يمكن تحقيقها من خلال فرص ما قبل البيع، والتي تضع المستثمرين في وقت مبكر قادرين على الحصول على نصيب الأسد من نمو المشروع – فقط تخيل الاستثمار في سوبر ترامب قبل أن يصل إلى السوق ويرتفع 15 درجة. ,000%.

إحدى هذه الفرص في نظام SOL البيئي هي البيع المسبق لـ DOGEVERSE – والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار الأسبوعين الماضيين ليصل إلى 15 مليون دولار تم جمعها في البيع المسبق المستمر.

تهدف DOGEVERSE إلى أن تكون أول تجسيد متعدد السلاسل لـ DOGE، وهي في وضع يسمح لها بالنمو بسرعة حيث يتسابق المشاركون في السوق للحصول على قطعة من الكعكة.

لا تزال DOGEVERSE تقوم بجمع الأموال في مرحلة ما قبل البيع وستبدأ في التحضير لقوائم البورصة قريبًا جدًا.

اشتري دوجيفيرس هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.