آخر تحديث:

15 مايو 2024 الساعة 13:16 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

أسواق العملات Meme في حالة تسارع، وFloki Inu في صعود، حيث يستهدف ثيران FLOKI الآن أعلى مستوى جديد على الإطلاق بعد حركة صعودية قوية أثارتها Revolut.

ليس سراً أن عملات الكلاب موجودة لتبقى. في الواقع، فإن قوة البقاء الفريدة للعملات المشفرة ذات الطابع الكلبي تستحق دراسة مركزة من قبل الأكاديميين.

باعتباره رمزًا في سوق العملات المعدنية الميمية منذ عام 2021، يتصدر Floki Inu الريادة مرة أخرى.

يبدو أن الحركة الصعودية الأخيرة كانت مدفوعة بالإدراج الصعودي لـ Floki Inu في Revolut Business، مما مكن الحسابات التجارية الأوروبية من الاستثمار في أصول FLOKI.

توقعات سعر FLOKI: ارتفاع Floki Inu بنسبة +10.8% ليصل المكاسب الأسبوعية إلى +28%


نظرًا لأن تحركات الأسعار لا تزال قوية في شكل صعودي، يتم تداول Floki Inu حاليًا بسعر سوق قدره 0.00022 دولار (يمثل تغيرًا على مدار 24 ساعة بنسبة +17٪).

الحركة الصعودية، التي غذتها تحول أساسي إيجابي في الرياح من Revolut، قدمت لـ FLOKI ارتدادًا صعوديًا مثاليًا ثالثًا من دعم خط الاتجاه السفلي في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ومع إعادة الاختبار الثلاثي لدعم قناة التداول الصعودية، يبدو من المحتمل أن توجد الآن ثقة كافية في الهيكل الفني لـ FLOKI لتكوين دفعة أعلى.

ويتوقف هذا على اختراق FLOKI للأعلى عبر طبقة محلية من المقاومة الصعودية حول 0.00025 دولار.

ومع ذلك، إذا تمكن المضاربون على الصعود من تعزيز حركة السعر فوق هذه المستويات، فسيتم ترك FLOKI يستهدف حركة صعودية ستشهد محاولة حركة السعر الوصول إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق (مع تشكيل 0.00035 دولار هدفًا استراتيجيًا).

في الوقت نفسه، قد تتطلب الحركة الصعودية توقفًا قصيرًا قبل اندفاعتها التالية حيث يتحول مؤشر القوة النسبية إلى تباعد هبوطي معتدل عند 67.32، على الرغم من وجود زخم كافٍ، فإن الحركة الصعودية قد تمتد الإشارات الهبوطية لمؤشر القوة النسبية إلى أعلى مستوى عند 85.

بشكل عام، مع الشكل الفني المثير للإعجاب الناشئ عن خط الاتجاه السفلي الذي تم اختباره ثلاث مرات لـ FLOKI، والأخبار الأساسية القوية والقدرة المتبقية على مؤشر القوة النسبية، فمن المرجح أن تكون الحركات الصعودية في الأسبوع المقبل.

في الاتجاه الصعودي، يستهدف FLOKI الاختراق فوق ATH ليصل إلى 0.00035 دولار في مايو (+57٪ محتمل).

وفي الوقت نفسه، قد يكون خطر الجانب السلبي هو عودة FLOKI إلى دعم أقل عند 0.00015 دولار (محتمل -32٪).

وهذا يترك توقع سعر FLOKI يشير إلى خطر: مكافأة قدرها 1.79 في الأسابيع القادمة – دخول صعودي مع مكاسب معتدلة يجب تأمينها.

لكن بالنسبة لبعض المستثمرين، فإن عوائد 0.5x ليست هي السبب وراء دخولهم في مجال العملات المشفرة، وبالنسبة لهؤلاء المستثمرين – لا ينظرون إلى أبعد من أحدث جنون Dog Coin: Dogeverse – أول DOGE متعدد السلاسل.

اكتشف DOGEVERSE حيث تم جمع 15 مليون دولار أمريكي قبل إطلاق السلاسل المتعددة المتفجرة

تستمر DOGEVERSE في التألق مع قوة جذب فيروسية على سلسلة BASE، حيث تجاوز البيع المسبق لعملات الميم الأسرع نموًا ما يزيد عن 15 مليون دولار – إليك ما يحدث.

الجواب بسيط: توحيد DOGE عبر جميع سلاسل الكتل الرئيسية.

لقد سمعت ذلك بشكل صحيح – في حين ألهمت Dogecoin الأصلية عائلة ضخمة من الرموز المميزة – لم تقدم أي عملة meme مرتبطة بـ DOGE تداولًا متعدد السلاسل على الإطلاق. DOGEVERSE هنا لملء هذا الفراغ الضخم في عام العملة المشفرة Omnichain.

ستعمل DOGEVERSE على Ethereum وPolygon وBNB Chain وSolana وAvalanche وBase، وهي ميزة متعددة السلاسل سيعمل المؤيدون على رفع الأسعار في عام 2024.

علاوة على ذلك، يشير المالكون إلى الحد الأقصى لإمدادات DOGEVERSE البالغة 200 مليون بالإضافة إلى التوقيع المساحي كسمات جذابة.

من المرجح أن تؤدي هذه الميزات إلى ضغط العرض، مما يؤدي إلى رفع الأسعار تدريجياً مع مرور الوقت.

اشتري دوجيفيرس هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.