آخر تحديث:

10 يونيو 2024 الساعة 07:54 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفع سعر Pepe بنسبة 1% خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصل إلى 0.00001244 دولار أمريكي، حيث يكافح سوق العملات المشفرة ككل لتحقيق أي تقدم اليوم.

على الرغم من هذا الارتفاع المتواضع، لا يزال PEPE منخفضًا بنسبة 18٪ في أسبوع، على الرغم من أن عملة الميم – وهي الرمز السادس والعشرون الأكبر في السوق – ارتفعت بنسبة 42٪ في أسبوع وبنسبة 1200٪ في عام.

توفر هذه المكاسب المثيرة للإعجاب لـ PEPE زخمًا كافيًا على المدى المتوسط ​​والطويل لإطلاق ارتفاعات إضافية في المستقبل القريب.

ونظرًا لأنه انخفض في الأسبوعين الماضيين، فإن ارتداده اليوم قد يمثل بداية صعود متجدد.

ارتفاع PEPE بنسبة 1.2% – هل حان وقت الشراء؟


ما يشير إليه مخطط PEPE هو أن العملة جاهزة بالفعل لبدء الارتفاع مرة أخرى، بعد أن أمضت معظم الأسبوع الماضي تفقد قوتها وزخمها.

انخفض مؤشر القوة النسبية (اللون الأرجواني) إلى مستوى 20 خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكنه ارتفع منذ ذلك الحين إلى أكثر من 50، وعلى الرغم من الانخفاض في وقت سابق من هذا الصباح، إلا أنه آخذ في الارتفاع مرة أخرى.

يشير هذا إلى انتعاش الزخم، مع اغتنام المشترين بوضوح الفرصة لشراء PEPE بخصم نسبي.

يشير أيضًا إلى ارتداد وارد هو متوسط ​​30 يومًا (البرتقالي) للسعر البديل، والذي يبدو أنه قد وصل إلى القاع بعد انخفاضه إلى ما دون مستوى 200 يوم (الأزرق).

على هذا النحو، يبدو أن PEPE مستعد للقفز بمجرد أن يتولى واحد أو اثنين من كبار المتداولين زمام المبادرة ويرسلون بعض أوامر الشراء الكبيرة لرمز meme.

ويبدو أن بعض الحيتان لا تزال تقوم بتجميع مادة PEPE حتى الآن، مستفيدة على ما يبدو من سعرها المخفض.

يمتلك الحوت المذكور أعلاه الآن صندوق كنز بقيمة أكثر من 9 ملايين دولار في رمز الميم، ويؤكد حجم هذا الكنز ثقته في أن العملة ستقفز مرة أخرى قريبًا.

سيساعد أيضًا سعر PEPE اتجاه السوق العام، والذي من المرجح أن يتعافى مرة أخرى قريبًا بعد أسبوع عصيب.

وستساعد عوامل الاقتصاد الكلي أيضًا على رفع السوق الأوسع، مع قيام البنك المركزي الأوروبي بتخفيض أسعار الفائدة الأسبوع الماضي، ومن المرجح أن يفعل بنك إنجلترا الشيء نفسه في وقت لاحق من الصيف.

ستعمل مثل هذه التخفيضات على رفع معنويات المستثمرين والطلب، الأمر الذي سيؤدي إلى ارتفاع أسعار العملات المشفرة، بما في ذلك سعر PEPE.

يمكن أن يصل إلى 0.000020 دولار بحلول نهاية الصيف، قبل أن يصل إلى 0.000025 دولار بحلول الربع الرابع.

عملات ميمي عالية الإمكانات ذات أساسيات قوية


قد يرغب أي من المشككين في مستقبل PEPE القريب أو البعيد في التحقق من بعض العملات الرقمية الميمية الأحدث ذات الإمكانات العالية التي وصلت إلى السوق في الأسابيع الأخيرة، مع استمرار بعض هذه العملات في البيع المسبق وبناء الكثير من الزخم أثناء استعدادهم لـ قائمة.

أحد الأمثلة القوية على ذلك هو WienerAI (WAI)، عملة مشفرة قائمة على الإيثريوم التي جمعت ما يزيد قليلاً عن 5 ملايين دولار في عروضها الرمزية المستمرة.

أكثر من مجرد عملة ميمية لطيفة، فإن WienerAI عبارة عن برنامج دردشة آلي قائم على الذكاء الاصطناعي حيث سيتمكن المتداولون من طرح الأسئلة المتعلقة باستثمار العملات المشفرة،

ويمكنه الإجابة على الأسئلة التي من المحتمل أن ترتفع فيها الرموز المميزة أو يتم التخلص منها قريبًا، مما يساعد المستخدمين على تحديد توقيت تحركاتهم وتحقيق أقصى قدر من الأرباح.

من المفيد أيضًا في هذا الصدد ميزة المبادلة الذرية، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التداول مباشرة من خلال تطبيق WienerAI، مما يمكنهم من الانقضاض على توصيات الروبوت.

إلى جانب الحماية التي يتم تشغيلها في المقدمة، تجعل هذه الأدوات WienerAI واحدة من أكثر الرموز المميزة الجديدة فائدة لهذا العام.

وتجد قضيتها الصاعدة قوة إضافية في الحد الأقصى الثابت البالغ 69 مليار رمز، وكذلك في القدرة على الرهان بالعملة.

قد يؤدي ذلك إلى ارتفاعات كبيرة في أسعار العملة بمرور الوقت، مع قدرة المستثمرين الجدد على الانضمام إلى عملية البيع الموقع الرسمي لـ WienerAI.

يمكنهم شراء WAI بسعر 0.000717 دولار لكل رمز، وهو المستوى الذي من المرجح أن ترتفع فيه العملة أعلى بكثير مما كانت عليه بمجرد إدراجها في الأسابيع القليلة المقبلة.

اشتري واي اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.