آخر تحديث:

4 يونيو 2024 الساعة 18:41 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

اليوم، شهد PEPE نموًا طفيفًا وسط تراجع أوسع في السوق، مع وجود علامات على تدفقات محتملة للحيتان.

شهد رمز PEPE زيادة بنسبة 0.39٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصل سعره إلى 0.00001415 دولار، وسط ارتداد أوسع في سوق العملات المشفرة.

وفي تراجع، سجل PEPE خسارة أسبوعية بنسبة 12.55%، في انعكاس لارتفاعه الشهري المثير للإعجاب بنسبة 67.28%.

على مدار العام الماضي، حققت PEPE عائدًا ملحوظًا بنسبة 1,299.26%، متفوقة على العملات المشفرة الرئيسية مثل Bitcoin (BTC)، وEthereum (ETH)، وSOL.

يشير هذا الأداء القوي إلى اهتمام المستثمرين القوي والواسع النطاق بـ PEPE.

مع ارتفاع حجم تداول عملة الميم على مدار 24 ساعة إلى 1.52 مليار في الأسبوع الماضي، يبدو أن زخمها على المدى القصير قد يشير إلى الانتعاش.

BONK يرتد من مستوى الدعم – هل تشتري الحيتان؟


بعد تراجعه في الساعات الأولى من صباح اليوم، يبدو أن PEPE جاهز للانتعاش مرة أخرى.

وعلى وجه الخصوص، انخفض مؤشر قوته النسبية (الأرجواني) من 65 إلى 30 خلال الـ 48 ساعة الماضية.

يشير هذا إلى أن PEPE في منطقة ذروة البيع، مما يشير إلى أنه قد يكون مقيمًا بأقل من قيمته الحقيقية وقد يكون هناك ارتداد في الأسعار.

قد يكون هذا هو الحال إذا تمكن PEPE من إعادة اختبار مستوى الدعم 0.00001411 (الأصفر) بنجاح. قد يشير الانعكاس الحاسم إلى الأعلى إلى أن التصحيح الأخير كان مؤقتًا ولا يشير إلى تحول كامل في الزخم – فلا تزال هناك ثقة بين المستثمرين.

يدعم هذا الرأي حجم تداول العملة، والذي يبلغ حاليًا 800 مليون دولار، و1.52 مليار دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

يشير هذا إلى تدفق بعض الأيدي الكبيرة المحتملة إلى السوق.

ومع ذلك، إذا اخترق بيبي بشكل حاسم ما دون هذا المستوى، فقد يعني ذلك أن هناك المزيد من الاتجاه الهبوطي في المستقبل.

يتجه المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم (الأزرق) نحو الانخفاض، ويتبعه المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يومًا (الأصفر) تحته بعد التقاطع الأسبوع الماضي. ويشير هذا إلى استمرار الاتجاه الهبوطي على الرغم من ارتفاع الأسعار على المدى القصير.

إذا لم يبدأ المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يومًا في الاتجاه الصعودي، فقد يشير ذلك إلى أن الزخم الإيجابي على المدى القصير غير كافٍ للتأثير على الاتجاه طويل المدى نحو الاتجاه الصعودي.

في حين أن PEPE عبارة عن رمز مميز بدون أساسيات حقيقية خاصة به، فإنه غالبًا ما يركب موجات على مستوى السوق.

لذلك، فإن مركز Roaring Kitty الأخير البالغ 180 مليون دولار في GameStock قد يكون بمثابة حافز محتمل لزيادة نشاط العملات الميمية.

ارتفع سهم GameStop في الثالث من أبريل في تداول ما قبل السوق بعد الإعلان، حيث شهدت العملات الميمية زيادة في الحجم.

بالإضافة إلى ذلك، مع القرار الذي يلوح في الأفق لإطلاق صناديق الاستثمار المتداولة للإيثريوم الأمريكية، قد تستفيد رموز ERC-20 مثل PEPE من التدفقات المتزايدة إلى النظام البيئي للإيثريوم.

عملة Meme منخفضة القيمة توفر إمكانية تحقيق مكاسب أعلى


وبالنظر إلى أن PEPE قد جمعت بالفعل قيمة سوقية تبلغ 6.11 مليار، فمن الممكن التساؤل عما إذا كان من الممكن تحقيق مكاسب كبيرة حقًا في المستقبل.

بالنسبة للمتداولين الذين يبحثون عن عوائد أسرع وأكثر جوهرية، فإن استكشاف عملات meme الجديدة ذات القيمة المنخفضة والمستعدة للنمو الهائل يمكن أن يكون خطوة استراتيجية.

أدخل Sealana، أحدث عملة ميمي تجذب انتباه محبي الميمات والديجينات وعشاق العملات المشفرة، حيث يتوقع البعض أن لديها إمكانات 100x.

وقد جمعت Sealana بالفعل ما يزيد عن 3 ملايين دولار، مما يشير إلى الاهتمام القوي من جانب المستثمرين والحيتان.

يمكن شراء رموز SEAL المبنية على Solana باستخدام SOL أو ETH أو BNB بسعر البيع المسبق وهو 0.022 دولار لكل رمز.

هذه هي الفرصة الأخيرة للشراء بهذا السعر الثابت قبل إطلاق العملة في البورصات، وهناك فرصة حقيقية جدًا ألا تنخفض الأسعار إلى هذا الحد مرة أخرى.

تعد Sealana في طليعة موجة جديدة من العملات الميمية التي تساعد شبكة Solana على تحدي هيمنة Ethereum باعتبارها سلسلة الكتل المفضلة للعملات الميمية الفيروسية.

يأتي هذا على خلفية العملات السابقة الناجحة للغاية DogWifHat ($WIF)، وBonk ($BONK)، وBook of Meme ($BOME)، وPopcat ($POPCAT)، والتي ارتفعت جميعها بسرعة لتصبح أفضل عشر عملات ميمية من حيث القيمة السوقية. .

وبالنظر إلى أن Sealana تفتقر إلى أساسيات القيادة التقليدية للتأثير على سعرها، فإنها تثبت وجودها بشكل فعال من خلال الضجيج والمجتمع والمشاركة في الاتجاه.

ومن الجدير بالذكر أن Sealana تشارك بشكل مناسب في الروايات السياسية الحالية حول العملات المشفرة، وهي نقطة نقاش ضخمة بين مجتمع العملات المشفرة حاليًا مع الانتخابات الأمريكية المقبلة.

لمعرفة آخر التطورات في Sealana، تابع حساب X الخاص بهم.

شراء سيلانا هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.