آخر تحديث:

4 يونيو 2024 الساعة 18:02 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر SHIB بنسبة 5% اليوم، مع انخفاض سعر Shiba Inu إلى 0.00002377 دولار أمريكي، حيث شهد السوق ككل انخفاضًا بنسبة 0.8% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وانخفض رمز الميم أيضًا بنسبة 5٪ في أسبوع، وكذلك بنسبة 7٪ في أسبوعين.

ومع ذلك، فإنها تتمسك بمكاسب مذهلة بنسبة 170٪ خلال عام واحد، ومع وجود الرمز المميز الذي يتمتع بالكثير من الزخم على المدى المتوسط ​​والطويل، فمن الممكن أن يرتد بسهولة قريبًا جدًا.

وهذا هو الحال بشكل خاص في ضوء أساسياتها القوية نسبيًا، والتي تشير إلى أن السوق يقلل من قيمة الرمز المميز في الوقت الحالي.

SHIB يتراجع بنسبة 5.1% بين عشية وضحاها – هل حان الوقت لشراء الانخفاض؟


استنادًا إلى التقنيات البحتة، من المفترض أن ينتعش SHIB قريبًا جدًا، مع وصول العملة إلى منطقة ذروة البيع.

انخفض مؤشر القوة النسبية (اللون الأرجواني) إلى 30 في الساعات القليلة الماضية، بعد أمر بيع كبير جدًا يمكنك رؤيته في الرسم البياني لحجم العملة أدناه.

كما انخفض متوسط ​​SHIB على مدى 30 يومًا (البرتقالي) والذي انخفض بشكل أكبر عن متوسطه على مدى 200 يوم (الأزرق)، مما يعني أن العملة تقترب من النقطة التي يجب أن تصبح فيها جذابة مرة أخرى للمشترين.

ما نقترب منه أيضًا هو النقطة التي تتصادم فيها مستويات دعم الرمز المميز (الأخضر) والمقاومة (الأحمر) مع بعضها البعض، وهو حدث يدعو عمومًا إلى تحرك كبير.

الأمر المحبط هو أن حجم تداول SHIB على مدار 24 ساعة لا يزال منخفضًا بشكل يبعث على السخرية، عند حوالي 500 مليون دولار اليوم، مقابل 2 مليار دولار قبل أسبوع وما يقرب من 15 مليار دولار في مارس.

يشير هذا إلى نقص واضح في الاهتمام بالرمز، على الرغم من أنه من المأمول أن يؤدي انخفاضه اليوم إلى تشجيع بعض كبار المتداولين على الشراء عند الانخفاض.

يبدو أنه قد مر وقت طويل منذ أن اشترى حوت قطعة كبيرة من SHIB، وكانت آخر عملية شراء مسجلة لـ Whale Alert منذ شهرين الآن.

ومع ذلك، قد نشهد ارتفاعًا في أسعار Shiba Inu في الأسابيع المقبلة، نتيجة لعدة عوامل، بالإضافة إلى ذروة البيع الأخيرة.

على سبيل المثال، قد تساعد عودة Roaring Kitty إلى التداول في زيادة الطلب على الرموز المميزة مثل SHIB، كما حدث مع ارتفاع GameStop الشهير لعام 2021.

والأهم من ذلك، هناك دلائل على تحسن بيانات التضخم في الولايات المتحدة، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى تخفيض أسعار الفائدة بحلول سبتمبر وبالتالي زيادة الطلب.

وهذا سيفيد SHIB، الذي يستفيد أيضًا من بعض أقوى الأساسيات لأي رمز مميز.

وبالتالي يمكن أن يصل سعر Shiba Inu إلى 0.000040 دولار بحلول نهاية الصيف.

رموز Meme البديلة لتحقيق عوائد كبيرة


نظرًا لأن أداء SHIB كان ضعيفًا في الأشهر الأخيرة، فقد يفضل العديد من المتداولين التحول إلى رموز meme الأحدث، والتي غالبًا ما يمكن أن ترتفع بشكل كبير.

ربما تكون أفضل عملة ميمي جديدة من حيث الأساسيات في الوقت الحالي هي WienerAI (WAI)، عملة مشفرة جديدة تعتمد على الإيثريوم التي جمعت ما يزيد عن 4 ملايين دولار في البيع المسبق.

الأمر المثير في WienerAI هو أنها ستطلق روبوت محادثة قائم على الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للمتداولين طرح أسئلة بخصوص الرموز المميزة الرائجة والواعدة.

ستقدم WienerAI المشورة بشأن توقيت التداول والرموز المميزة التي قد تتطلب البيع، بينما ستوفر أيضًا ميزة المبادلة الذرية حتى يتمكن المستخدمون من التداول مباشرة من خلال تطبيقه.

هناك أيضًا ميزة حماية MEV، مما يعني أن WienerAI ستمكن المتداولين من إجراء عمليات تداول تتجنب الروبوتات التي تعمل في المقدمة.

وباعتباره الرمز المميز الأصلي لهذه المنصة، فإن كل هذا يمنح WAI الكثير من المنفعة، حيث يبلغ العرض الرمزي أيضًا 69 مليارًا.

عند دمجه مع التوقيع المساحي، يمكن أن يساعد هذا العرض المحدود في رفع سعره مع مرور الوقت.

تتحد كل هذه المكونات لتجعل WienerAI واحدة من أكثر العملات الميمية الجديدة إثارة للاهتمام لعام 2024، كما يتضح من البيع المسبق الناجح.

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى عملية البيع من خلال زيارة موقع WienerAI الرسمي، حيث تبلغ تكلفة 1 WAI حاليًا 0.000714 دولار.

وسوف يرتفع هذا بشكل تدريجي مع كل مرحلة جديدة من البيع، والتي ستنتهي في الأسابيع القليلة المقبلة، وعندها سيتم إدراج WAI على منصات التداول وربما يرتفع.

اشتري واي اليوم

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.