Litecoin (LTC) ، العملة المشفرة التي تشغل Litecoin blockchain التي تركز على المدفوعات ، كانت تعمل بشكل رائع مؤخرًا.

تم تغيير LTC لآخر مرة بأقل من 95 دولارًا لكل رمز ، بعد أن ضخت أكثر من 3٪ هذا الأسبوع على الرغم من انخفاض القيمة السوقية للعملات المشفرة بنسبة 1.5٪.

وهذا يعني أن Litecoin هي واحدة من أفضل العملات أداءً في الأسبوع وبالتالي تظل توقعات الأسعار صعودية.

وفقًا لـ CoinGecko ، ارتفعت قيمة Litecoin بنسبة 8٪ في الأيام السبعة الماضية ، مما يجعلها ثالث أفضل عملة مشفرة أداءً ضمن أفضل 20 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ، متخلفة فقط عن XRP و Solana’s SOL.

يستشهد المحللون بمزيج من التفاؤل بشأن “النصف” القادم في أغسطس والذي سيشهد انخفاض معدل تضخم LTC إلى النصف ، والارتفاع الأخير في نشاط المعاملات على Litecoin blockchain كقوة للاندفاع الأخير.

النصف ، الذي سيحدث في غضون 58 يومًا ، وفقًا لموقع nicehash.com ، سيشهد انخفاض مكافأة LTC لكل كتلة إلى 6.25 من 12.5 الحالية.

تستغرق الكتل حوالي 2.5 دقيقة للتعدين على شبكة Litecoin.

وفي الوقت نفسه ، أدى وصول بروتوكول Ordinals على Litecoin blockchain (الرمز الذي كان يعتمد على Bitcoin blockchain) إلى زيادة هائلة في نشاط الشبكة.

قالت Litecoin في تغريدة حديثة إن عدد العملات Ordinals بلغ 4 ملايين فقط.

وقد ساعد هذا في زيادة العدد الإجمالي لمعاملات Litecoin إلى أكثر من 160 مليونًا ، مع وصول 10 ملايين من هذه المعاملات في الأسابيع الستة الماضية فقط.

توقع السعر – أين التالي لـ LTC؟

لكن محللين آخرين يشيرون أيضًا إلى التطورات / الإشارات الفنية الإيجابية الأخيرة باعتبارها تساهم أيضًا في زيادة ضغط الشراء.

في غضون أسابيع قليلة ، وجدت Litecoin دعمًا قويًا في اتجاهها الصعودي لعام 2023 ووجدت دعمًا قويًا مرتين عند المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم حتى الآن هذا العام ، وهو تأكيد قوي على أن السوق الصاعد لا يزال في حالة تأرجح.

نظرًا لأن Litecoin شهدت أيضًا ارتدادًا قويًا من 21 و 50 DMA قبل أيام قليلة ، فإن إعادة اختبار الارتفاعات السنوية في منطقة 103-105 دولار يبدو احتمالًا قويًا في الأسابيع المقبلة مع استمرار العد التنازلي للنصف.

لكن قد يتمكن المضاربون على ارتفاع عملة Litecoin من توقع مكاسب قوية في الأشهر المقبلة.

يبدو أن العملة المشفرة في طور تشكيل نموذج مثلث صاعد ، والذي يتشكل عادة قبل الاختراقات الصعودية القوية.

وبالتالي ، قد يكون الاختراق الصاعد للمقاومة فوق 100 دولار شرارة لارتفاع كبير ، حيث من المحتمل أن يستهدف العديد من المضاربين على ارتفاع LTC اختبارًا للمقاومة الرئيسية طويلة الأجل في منطقة 300 دولار ، والتي من شأنها أن تمثل مكاسب أكثر من 3 أضعاف من المستويات الحالية.

يجب ألا يستبعد المستثمرون حدوث مثل هذه الخطوة في العام المقبل أو نحو ذلك.

تتمتع Litecoin بأساسيات رائعة – تعد blockchain واحدة من أكثرها لامركزية وآمن في الفضاء ، وطوال 11 عامًا ، لم يواجه أي توقف.

وهذا يعني أنها ستستفيد من أن يُنظر إليها على أنها واحدة من أكثر سلاسل الكتل “موثوقية” في العمل.

في الواقع ، بفضل سمعتها القوية ، تعد واحدة من العملات المشفرة الوحيدة التي تسمح هونغ كونغ لتجار التجزئة بشرائها ، حيث لم يكن لدى الدولة سوى استثمار في تشفير التجزئة المعتمد فقط.

بدائل Litecoin (LTC) التي يجب مراعاتها – Ecoterra (ECOTERRA)

في حين أن Litecoin يمكن أن تكون استثمارًا رائعًا للراغبين في الاحتفاظ بها لبضع سنوات ، يجب أن يكون المستثمرون دائمًا على اطلاع لتنويع مقتنياتهم من العملات المشفرة.

إحدى استراتيجيات الاستثمار عالية المخاطر والمكافآت التي قد يرغب بعض المستثمرين في أخذها في الاعتبار هي المشاركة في عمليات البيع المسبق للعملات المشفرة.

هذا هو المكان الذي يشتري فيه المستثمرون الرموز المميزة لمشاريع تشفير بدء التشغيل للمساعدة في تمويل تنميتها.

يتم بيع هذه الرموز المميزة دائمًا بسعر رخيص جدًا وهناك تاريخ طويل من عمليات البيع المسبق التي تحقق مكاسب هائلة هائلة للمستثمرين الأوائل.

العديد من هذه المشاريع لديها فرق رائعة وراءها ورؤية عظيمة لتقديم تطبيق / منصة تشفير ثورية.

إذا تمكن المستثمر من تحديد مثل هذه المشاريع ، فإن المخاطرة / المكافأة من استثماره قبل البيع جيدة جدًا.

يقضي الفريق في Cryptonews الكثير من الوقت في التمشيط من خلال مشاريع ما قبل البيع لمساعدة المستثمرين على الخروج.

أحد هذه المشاريع التي حددها الفريق على أنها تنطوي على إمكانات قوية للغاية هي شركة ecoterra.

Ecoterra (ECOTERRA) هي العملة المشفرة الأصلية لنظام بيئي أخضر يديره blockchain والذي يحفز السلوك الصديق للبيئة.

كما هو موضح في المستند التقني الخاص بالمشروع ، فإن ملف الحائز على جائزة المشروع يبني نظامًا بيئيًا web3 مدعومًا من ECOTERRA بالدولار الأمريكي ، مصمم لتشجيع إعادة التدوير عبر نظام إعادة التدوير إلى الكسب (R2E) الأول من نوعه ، وتسهيل التجارة في المواد المعاد تدويرها وتشجيع الأفراد والشركات على تعويض بصمتهم الكربونية.

يتم دعم تطبيق R2E الخاص بشركة Green web3 الناشئة في أي بلد يستخدم آلات البيع العكسي (RVMs) ، مما يعني وجود سوق ضخمة محتملة.

من المتوقع أن تلعب مشاريع الويب 3 الخضراء الوليدة مثل ecoterra دورًا متزايد الأهمية في الجهود العالمية للتصدي لتغير المناخ في العقود المقبلة مع زيادة اعتماد العملة المشفرة على نطاق واسع.

لا عجب إذن أن البيع المسبق للعملات المشفرة الذي تديره شركة ecoterra حاليًا من أجل تمويل تطوير منصتها قد حقق نجاحًا باهرًا.

Ecoterra في المرحلة الرابعة من العرض المسبق لرمز ECOTERRA ، حيث يبلغ سعر الرموز المميزة حاليًا 0.0085 دولارًا فقط.

تخطى المشروع للتو مرحلة ضخمة تتمثل في جمع أكثر من 4.5 مليون دولار.

قم بزيارة Ecoterra هنا

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.