آخر تحديث:

20 أبريل 2024 الساعة 17:09 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

ومع حجم تداول كبير على مدار 24 ساعة يبلغ 2.97 مليار دولار أمريكي وارتفاع الأسعار إلى 151.34 دولارًا أمريكيًا، يعرض Solana أداءً قويًا في السوق.

وقد أدت هذه الزيادة بنسبة 5% خلال اليوم الأخير إلى دفع القيمة السوقية لشركة Solana إلى ما يقرب من 67.62 مليار دولار، مما عزز مكانتها باعتبارها خامس أكبر شركة من حيث القيمة السوقية.

وبينما يراقب مراقبو السوق هذه التطورات عن كثب، أصبحت توقعات أسعار Solana متفائلة بشكل متزايد، دعونا نلقي نظرة على التوقعات الفنية لـ Solana.

توقعات سعر سولانا


حددت النقطة المحورية لسولانا عند 147.20 دولارًا أمريكيًا مع وجود مقاومة فورية عند 164.56 دولارًا أمريكيًا، مع وجود عوائق أخرى عند 185.94 دولارًا أمريكيًا و204.26 دولارًا أمريكيًا.

إذا استمر الزخم، فإن تجاوز هذه الحواجز قد يشير إلى اتجاه صعودي أقوى لسولانا.

وعلى العكس من ذلك، تم تحديد مستويات الدعم عند 126.23 دولارًا أمريكيًا، يليها 110.96 دولارًا أمريكيًا و92.64 دولارًا أمريكيًا. يمكن أن توفر هذه المستويات نقاط ارتداد كبيرة إذا ظهرت ضغوط هبوطية.

يقع مؤشر القوة النسبية (RSI) حاليًا عند 39، مما يشير إلى أن سولانا يقترب من ظروف ذروة البيع، مما قد يؤدي إلى زيادة الاهتمام بالشراء إذا انخفض أكثر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي لـ 50 يومًا (EMA) عند 156.28 دولارًا يمثل مستوى مقاومة محتمل.

إن قرب المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA) من السعر الحالي يعني أن سولانا يختبر عتبات فنية كبيرة.

في الختام، في حين أن التوقعات الحالية لـ Solana صعودية فوق المستوى المحوري 147.20 دولارًا، فإن الانخفاض تحت هذه العلامة قد يؤدي إلى عمليات بيع أكثر حدة.

سوف يراقب المستثمرون والتجار هذه المستويات عن كثب، حيث أن الاختراق قد يؤدي إلى المزيد من المكاسب، في حين أن الفشل في الصمود قد يؤدي إلى تراجع سولانا إلى مناطق دعم أقل.

سيكون المفتاح هو ما إذا كان Solana قادرًا على الحفاظ على زخمه الصعودي وسط ظروف السوق الأوسع والتغلب على المقاومة التي يشكلها المتوسط ​​​​المتحرك لـ 50 يومًا.

سيتم إغلاق Slothana Presale قريبًا: تم جمع أكثر من 10 ملايين دولار أمريكي، قم بتأمين SLOTH الخاص بك بقيمة $ الآن


اكتشف Slothana ($SLOTH)، أحدث ضجة في عالم العملات المعدنية الميمية، المبنية على blockchain Solana لإجراء معاملات سريعة وفعالة من حيث التكلفة.

مع اقتراب البيع المسبق من نهايته، يدمج هذا الرمز المبتكر سحر الكسلان مع كفاءة تقنية blockchain، مما يوفر فرصة استثمارية فريدة.

لقد استحوذت Slothana بالفعل على قاعدة واسعة من المستثمرين، وحققت تمويلًا يزيد عن 10 ملايين دولار خلال فترة ما قبل البيع. ويعكس هذا الحماس نجاح العملات الميمية الأخرى، والتي شهدت في السابق مكاسب تجاوزت 10,000%.

يعد التمويل الأولي القوي لشركة Slothana والتطوير الاستراتيجي من قبل فريق Smog المتمرس بدخول ديناميكي إلى سوق العملات المعدنية التنافسية.

لماذا الاستثمار في سلوثانا؟

  • ميزة الاستثمار المبكر: يمكن أن تؤدي المشاركة في البيع المسبق إلى تحقيق عوائد كبيرة.
  • إمكانات عملة ميمي: استفد من الطبيعة الفيروسية لعملات الميم مع مفهوم Slothana الجذاب.
  • سولانا بالطاقة: الاستفادة من البنية التحتية blockchain عالية السرعة ومنخفضة التكلفة الخاصة بـ Solana.

حقائق سريعة قبل البيع:

  • سعر الصرف: 1 سول = 10,000 دولار كسل
  • الأموال التي تم جمعها: حاليا أكثر من 10،000،000 دولار

تدق الساعة ولم يتبق سوى 8 أيام و 10 ساعات حتى انتهاء البيع المسبق. لا تفوت فرصة أن تكون جزءًا من إطلاق Slothana — استثمر الآن لتأمين حصتك فيما يمكن أن يكون الإحساس الكبير التالي بعملة الميم.

احصل على سلوثانا هنا

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.