آخر تحديث:

12 فبراير 2024 الساعة 06:47 بالتوقيت الشرقي
| 3 دقائق قراءة

انخفض سعر XRP بنسبة 2.5٪ اليوم، متراجعًا إلى 0.5182 دولارًا أمريكيًا حيث خسر سوق العملات المشفرة الأوسع بنسبة 1٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تأتي هذه الخسائر في الوقت الذي تصحح فيه العملات الرقمية في جميع المجالات قليلاً بعد عطلة نهاية أسبوع قوية للغاية، والتي شهدت ارتفاع الأسعار إلى حد كبير نتيجة لتضخم أحجام صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين.

ارتفع سعر XRP الآن بنسبة 3% خلال أسبوع ولكنه انخفض بنسبة 9.5% في آخر 30 يومًا، على الرغم من أن العملة البديلة لا تزال عند 35% في الأشهر الـ 12 الماضية.

وقد مكنت تحركاتها خلال عطلة نهاية الأسبوع XRP من تجاوز USDC من حيث القيمة السوقية، ومن المرجح أن يمنح هذا التقليب العملة البديلة المزيد من الزخم مع دخولنا الربيع.

توقع سعر XRP مع تفوق XRP على عملة USDC المستقرة في تصنيفات السوق – 1 XRP قريبًا؟


حتى مع ارتفاع عطلة نهاية الأسبوع، لا يزال يبدو أن XRP تكافح من أجل بناء أي زخم حقيقي، حيث لا تزال مؤشراتها في مواقع ضعيفة.

انخفض متوسطه لمدة 30 يومًا (باللون الأصفر) إلى ما دون متوسطه لمدة 200 يوم (باللون الأزرق) في “تقاطع الموت” في أواخر شهر يناير، ويستمر متوسط ​​المدى الأقصر في الانخفاض اليوم.

وبالمثل، فشل مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) في الوصول إلى 50 خلال عطلة نهاية الأسبوع، وبدأ الآن في الانخفاض نحو 40، في إشارة إلى تجدد عمليات البيع.

الأمر المحبط بشكل خاص بالنسبة لـ XRP هو أن مستوى دعمها (الأخضر) انخفض باستمرار منذ أواخر نوفمبر، مما يشير إلى احتمال حدوث المزيد من الخسائر قبل عودة الاستقرار.

وبالنسبة للعملات العشرة الأولى في السوق من حيث الحد الأقصى، فإن حجم التداول الحالي على مدار 24 ساعة منخفض بشكل مثير للقلق، عند 800 مليون دولار.

يبدو أن معظم الحيتان لا تزال تميل أكثر نحو بيع XRP بدلاً من شرائها، على الأقل إذا حكمنا من خلال التحويلات الكبيرة الأخيرة.

على هذا النحو، قد يستمر سعر XRP في رؤية الخسائر في الأسابيع القليلة المقبلة، قبل أن يساعد السوق الصعودي بشكل متزايد على انتشاله.

ومع ذلك، تبدو الصورة على المدى الطويل أفضل بالنسبة لـ XRP، مع احتمال وصول قضية Ripple-SEC طويلة الأمد إلى تسوية كاملة ونهائية بحلول الصيف.

يمكن أن تنطوي مثل هذه التسوية على إرهاق مالي كبير لشركة Ripple، مع فوز هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) في اقتراح حديث لإجبار شركة العملة المشفرة على تسليم بياناتها المالية.

ومع ذلك، يبدو أن شركة ريبل مستعدة لدفع غرامة كبيرة، وأن الشركة ستكون قادرة على استئناف النمو بعد ذلك بوقت قصير.

ستجلب معها عملة XRP، ومن المحتمل أن تكون العملة في طريقها لتجاوز دولار واحد في النصف الأخير من عام 2024.

رموز Meme جديدة مع إمكانية تحقيق مكاسب تفوق السوق


قد يفضل العديد من المتداولين التحقق من الرموز المميزة الأخرى بينما ينتظر XRP ارتفاعات أكبر، حيث لا يتمتع السوق حاليًا بنقص في العملات البديلة الجديدة الواعدة.

واحدة من أحدث العملات البديلة الجديدة والمثيرة التي تم إطلاقها مؤخرًا هي Smog (SMOG)، وهي عبارة عن رمز ميمي قائم على Solana تم إدراجه في مجمع Jupiter DEX الأسبوع الماضي

لا يزال سهم SMOG مرتفعًا بنسبة 2000% تقريبًا منذ إدراجه الأولي قبل بضعة أيام، على الرغم من مروره بتصحيح بسيط حيث حصل المستثمرون السابقون على بعض الأرباح.

وبالنظر إلى أن العديد من العملات الميمية المستندة إلى سولانا قد تم ضخها وإغراقها بالكامل في الأشهر الأخيرة، فمن المشجع أن نرى أن SMOG قد عززت معظم مكاسبها المبكرة.

السبب الرئيسي لذلك هو أن العملة تتميز بنظام إسقاط جوي مثير للاهتمام يحفز الاحتفاظ بها على المدى الطويل.

أي أنها ستعقد عمليات إسقاط جوي منتظمة ستوفر أكبر المكافآت لحامليها الذين احتفظوا بأكبر عدد من العملات المعدنية لفترة أطول.

سيكون الحد الأقصى للعرض الرمزي هو 1.4 مليار SMOG، 35٪ منها تذهب نحو عمليات الإنزال الجوي، و50٪ للتسويق و15٪ للسيولة.

الأمر المشجع أيضًا بشأن SMOG هو أنها اكتسبت بالفعل متابعين صحيين عبر الإنترنت، مع حسابها X – الذي افتتح هذا الشهر – ويضم الآن أكثر من 21000 متابع.

يشير هذا إلى أنه يمكن أن يكون لها مستقبل مشرق، حيث يتمكن المستثمرون من شراء الرمز من خلال زيارة موقعها الرسمي على الإنترنت أو عن طريق الذهاب إلى Jupiter أو Birdeye.

شراء SMOG هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.