ارتفع سعر XRP بنسبة 1٪ اليوم ، مخالفاً الانخفاض على مستوى السوق ليصل إلى 0.505788 دولار في الـ 24 ساعة الماضية.

يمثل هذا السعر مكسبًا بنسبة 11٪ في الأسبوع الماضي ، حيث يتوقع التجار والمحللون بشكل متزايد قرارًا إيجابيًا في قضية ريبل طويلة الأمد ضد لجنة الأوراق المالية والبورصات.

في الواقع ، ارتفع XRP بشكل مثير للإعجاب بنسبة 48٪ منذ 1 يناير على خلفية التوقعات المتزايدة بنتيجة إيجابية لشركة Ripple ، التي تمتعت بعدد من التطورات الإيجابية في قضيتها في الأسابيع القليلة الماضية.

ومع توقع أحد المحللين لاختراق XRP في يونيو ، قد لا يمر وقت طويل قبل أن تنتهي القضية وتختبر العملة البديلة الارتفاع الهائل الذي يأمله حاملوها منذ ديسمبر 2020.

توقع سعر XRP مفاجأة المتداولين في يونيو يقول خبير التشفير مع 400000 متابع مع اقتراب حكم دعوى Ripple

ارتفع XRP بالفعل إلى 0.527786 دولارًا أمريكيًا خلال الليل ، وهو سعر سجل ارتفاعًا بنسبة 10٪ عن مستواه يوم الاثنين.

ومع ذلك ، فقد هدأ قليلاً منذ ذلك الحين ، حيث كان هذا الانخفاض الصغير مسؤولاً إلى حد كبير عن الرسائل المتضاربة التي ترسلها المؤشرات الفنية في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى ، انخفض مؤشر القوة النسبية لـ XRP (الأرجواني) إلى أقل من 50 ، مما يشير إلى فقدان الزخم.

ومع ذلك ، من ناحية أخرى ، بدأ مؤشر القوة النسبية في الارتفاع مرة أخرى ، في حين أن المتوسط ​​المتحرك للعملة لمدة 30 يومًا (الأصفر) يرتفع أعلى من متوسط ​​200 يوم (الأزرق) ، مما يشير إلى مكاسب واردة محتملة.

في الوقت نفسه ، يستمر مستوى دعم XRP (الأخضر) في الارتفاع مع توطيد العملة البديلة حول الأسعار المرتفعة بشكل متزايد ، مما يوفر لها قاعدة أقوى يمكن من خلالها القيام بمزيد من الارتفاعات.

على هذا النحو ، فإن XRP حقًا في وضع جيد بشكل عام لبعض التقدمات الكبيرة في الأسابيع المقبلة ، كما توقع عدد متزايد من المحللين والمعلقين.

اقترح أحد الخبراء – المعروف من خلال حساب TwitterCryptoGodJohn – أن العملة قد تشهد اختراقًا الشهر المقبل ، مع توقع المحلل حدوث اختراق بنسبة 12 ٪ أو أكثر.

في حين أن سوق العملات المشفرة متقلب بشكل ملحوظ ، فإن مثل هذا التنبؤ موثوق به ، نظرًا للضوضاء الإيجابية الصادرة عن حالة Ripple-SEC.

في الآونة الأخيرة ، كشفت رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بـ SEC أن الجهة المنظمة قد تلقت نصيحة (على الأقل قبل رفع دعوى قضائية ضد Ripple) بأن XRP كان لا الأمن ، الوحي الذي يقوض حالة المنظم.

إلى جانب الأحكام الإيجابية الأخرى التي جاءت لصالح Ripple في الأشهر القليلة الماضية ، فإن هذا يشير إلى أن شركة العملة المشفرة لديها فرصة جيدة جدًا لتأمين حكم موجز أو تسوية تعمل لصالحها ، مما يمكّنها من مواصلة العمل كما كان من قبل والسماح بتداولها. XRP.

كما أن ريبل نفسها واثقة من أنها قد تجسدت مؤخرًا من خلال استحواذها على Metaco بقيمة 250 مليون دولار ، وهي شركة تقدم خدمات حفظ الأصول الرقمية.

كما أشار بعض المعلقين بالفعل ، هناك احتمال ضئيل للغاية بأن Ripple كانت ستشتري Metaco إذا لم تكن تعتقد بقوة أنها ستشهد نتيجة جيدة في حالتها مع SEC.

عززت هذه التطورات من زيادة ثقة السوق في XRP ، مما يساعد في تفسير مكاسبها الأخيرة.

ومع ذلك ، إذا وصل الحكم الإيجابي ، فمن المحتمل أن يشهد XRP ارتفاعًا كبيرًا ، ومن المحتمل أن يرتفع إلى دولار واحد في غضون أسابيع.

ومن هناك ، قد يشهد سوق العملات المشفرة الصاعد على نحو متزايد عودته إلى 2 دولار أو حتى 3 دولارات في أوائل عام 2024.

اشترِ XRP الآن

التنويع مع وول ستريت الميمز

على الرغم من الإيجابية المتزايدة التي تحيط بـ Ripple ، إلا أننا قد لا نرى قرارًا في قضيته لعدة أشهر ، مما يعني أن XRP قد لا يكون لديه ارتفاع كبير مأمول لبعض الوقت حتى الآن.

لهذا السبب ، يمكن نصح المتداولين بالانتشار في عملات بديلة أخرى ، مع تقديم الرموز المميزة ما قبل البيع على وجه الخصوص إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة تتفوق على السوق عند إدراجها في البورصات.

يتضمن ذلك Wall Street Memes (WSM) ، وهي عملة مشفرة جديدة ناشئة عن حركة أسهم meme التي بدأت مع ارتفاع 2021 GameStop و AMC.

أطلقت Wall Street Memes العرض المسبق لرمز WSM الخاص بها قبل بضعة أيام ، وعلى الرغم من أنها لا تزال في مراحلها الأولى ، فقد جمعت بالفعل أكثر من 1.2 مليون دولار.

هذا رقم مثير للإعجاب ، بالإضافة إلى حقيقة ذلك حساب تويتر ميمز وول ستريت يضم أكثر من 200000 متابع ، وهو يوضح مدى سرعة جذب اهتمام المستثمرين.

سيشتمل العرض المسبق لـ WSM على 30 مرحلة في المجموع ، حيث تقدم المرحلة الرابعة الحالية WSM بسعر 0.0259 دولار ، على الرغم من أن هذا سوف يرتفع إلى 0.03370000 دولار بنهاية البيع.

بعبارة أخرى ، سيرتفع سعر WSM بنسبة 30٪ قبل إدراجها ، في حين أن إضافتها إلى البورصات قد تشهد ارتفاعًا بهوامش ربح أكبر بكثير.

هذا يعني أن المستثمرين لديهم فترة زمنية محدودة لشراء بعض WSM قبل أن تصبح أكثر تكلفة بكثير ، مع قدرة الأطراف المهتمة على الانضمام إلى مرحلة ما قبل البيع من خلال زيارة موقع Wall Street Memes الرسمي وربط محافظ العملات الرقمية الخاصة بهم.

سيتم توجيه معظم إجمالي العرض البالغ 2 مليار من WSM إلى مجتمعها ، مع تخصيص 50 ٪ لما قبل البيع و 30 ٪ نحو مكافآت المجتمع.

يعد هذا التوزيع أحد الأسباب التي جعلت بيعها المسبق يعمل جيدًا بالفعل ، ومع استمرار البيع في مراحله الأولى ، يمكن أن يصبح بسهولة أحد أكثر عروض الرموز المميزة نجاحًا لهذا العام.

قم بزيارة وول ستريت ميمز الآن

شاركها.

اترك تعليقاً

2023 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.