آخر تحديث:

13 فبراير 2024 الساعة 05:08 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

Hypeloot هو كازينو رائد للعملات المشفرة يعتمد على الذكاء الاصطناعي، وقد حقق إنجازات مهمة منذ إطلاقه في عام 2022. ومن خلال تكامله الفريد بين الذكاء الاصطناعي (AI) و blockchain، يعيد Hypeloot تعريف المقامرة عبر الإنترنت لقاعدة مستخدميه العالمية. من خلال إظهار مسار نمو مثير للإعجاب، قامت Hypeloot بمعالجة أكثر من 50 مليون رهان، وتخدم قاعدة مستخدمين عالمية تضم أكثر من 150,000.

توفر المنصة تجربة مقامرة آمنة مدعومة بأحدث التقنيات والالتزام بالعدالة والشفافية في صناعة تعتبر فيها الثقة والابتكار أمرًا بالغ الأهمية. أطلقت Hypeloot مؤخرًا البيع المسبق لرمزها الأصلي، $HPLT، مما يسمح للمشترين الأوائل بالحصول على الرموز المميزة بسعر مخفض.

التكامل بين الذكاء الاصطناعي والبلوكشين

تتمتع Hypeloot بموقع جيد في مجال كازينو العملات المشفرة المتنامي، والذي شهد نموًا هائلاً بفضل ظهور المقامرة عبر الإنترنت. ويتجلى نجاح المنصة في إيراداتها الرائعة التي تزيد عن مليون دولار في عام 2023، مع إمكانية مشاركة الأرباح المستقبلية مع حاملي رمز HPLT المميز.

حاملو العملات الرمزية مؤهلون للحصول على أرباح يومية من المنصة، مما يسمح لهم بشكل أساسي بامتلاك حصة في الكازينو مقابل ما يصل إلى 10 دولارات من ممتلكات الرمز المميز. لا يؤدي هذا النهج إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على الملكية فحسب، بل يعمل أيضًا على مواءمة نجاح المنصة مع مصالح مجتمع المستخدمين.

بدأ البيع المسبق للرمز المميز في الأول من فبراير، مما يوفر للمستثمرين ميزة الطرح المبكر بأقل الأسعار الممكنة والأهلية للحصول على Hype NFTs. لقد ميزت هذه المنصة نفسها من خلال تقديم العديد من ألعاب الكازينو المشهورة وتقديم أوضاع لعب مخصصة تم تطويرها داخليًا، بما في ذلك أول لعبة Plinko على الإطلاق بمضاعف 100000X.

الالتزام بالعدالة والأمن

يعد الأمن أحد الاهتمامات المهمة لشركة Hypeloot، ويتم تناوله من خلال عملية تدقيق كاملة تجريها شركة Certik الأمنية الرائدة في الصناعة. وهذا يضمن أن النظام يتبع أعلى معايير الأمان، مما يجعله خيارًا موثوقًا به للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، فإن جميع الألعاب الموجودة على Hypeloot عادلة بشكل واضح، مع وجود آليات شفافة للتحقق من العشوائية والعدالة في كل نتيجة لعبة، والاستفادة من blockchain لمزيد من الثقة والنزاهة.

Hype NFTs وبوابات فيات

يحتوي نظام Hypeloot’secosystem أيضًا على Hype NFTs، وهي مقتنيات رقمية حصرية متاحة في البداية لمؤيدي البيع المسبق. تقدم NFTs هذه مزايا متنوعة على المنصة، بما في ذلك الرهانات المجانية وزيادة نسبة الربح. بالإضافة إلى ذلك، تدعم Hypeloot بوابات الدفع الورقية جنبًا إلى جنب مع العملات المشفرة الرئيسية للإيداع والسحب، مما يسلط الضوء على التزامها بإمكانية الوصول وراحة المستخدم.

خطط للنمو والابتكار

مع استمرار Hypeloot في التطور، من المتوقع أن يؤدي تقديم أوضاع لعب جديدة وتوسيع قاعدة مستخدميها إلى تحقيق المزيد من النمو والربحية. إن التزام النظام الأساسي بالابتكار والأمن وتمكين المستخدم يضعه كخيار رائد في مستقبل المقامرة عبر الإنترنت.

بفضل نظامها البيئي القوي ونموذج مشاركة الأرباح الشفاف والتقدم التكنولوجي المستمر، تعيد Hypeloot تعريف معنى المقامرة عبر الإنترنت، مما يوفر تجربة آمنة وعادلة ومثيرة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. يمكن للمشترين الأوائل الحصول على رموز HPLT $ مقابل 0.07875 دولار فقط خلال مرحلة ما قبل البيع الحالية. ومع ذلك، سيرتفع هذا السعر إلى 0.15 دولار في وقت الإدراج.

قم بزيارة هايبلوت

وسائل التواصل الاجتماعي:

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.