آخر تحديث:

15 مايو 2024 الساعة 09:19 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 4 دقائق قراءة

حطم رمز Solana GameFi الجديد Mega Dice (DICE) حاجز المليون دولار في البيع المسبق المستمر.

عند البيع بسعر أولي قدره 0.069 دولارًا أمريكيًا، ارتفع سعر البيع المسبق لـ DICE اليوم إلى 0.075 دولارًا أمريكيًا، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 8.6٪.

سيؤدي التحرك بسرعة الآن إلى تأمين أدنى نقطة دخول ممكنة للمشترين لهذا البيع المسبق الذي كثر الحديث عنه. يؤدي هذا إلى تحسين فرصهم بشكل كبير في الحصول على عائد محتمل قدره 100 مرة على الاستثمار أو أكثر. يستهدف البيع المسبق لـ DICE $ حدًا أدنى للزيادة قدره 5 ملايين دولار.

يتطلع الفريق إلى نجاح Rollbit ($RLB) كخط أساس. نظرًا لمجموعة الميزات المتفوقة، فإن مشتري DICE بالدولار واثقون من أن عائد Rollbit بنسبة 7700٪ حتى الآن لمستثمريها الأوائل هو أكثر من قابل للتحقيق.

$DICE هو عرض مسبق عادل. لم يتم تخصيص أي من الرموز المميزة البالغ عددها 420 مليونًا للفريق.

باعتباره الرمز الأصلي لمنصة Mega Dice، يتمتع $DICE بأداة قيّمة، مما يترك أمثال المنافسين Rollbit يذبلون في الظل.

تم الآن دمج $DICE بالكامل في كازينو Mega Dice


أعلن الفريق أنه اعتبارًا من اليوم سيتمكن مستثمرو $DICE من استخدام الرمز المميز في كازينو MegaDice.com.

تقدم Mega Dice مكافأة Rakeback رائدة في الصناعة للاعبي $DICE، مما يتوافق مع أعلى مكافآت VIP للمنافسين لجميع مستثمري $DICE.

تبلغ القيمة السوقية لشركة Rollbit ما يزيد عن 200 مليون دولار أمريكي – وتضع شركة Mega Dice أنظارها أعلى من ذلك بكثير.

بالإضافة إلى القدرة على استخدام $DICE للمراهنة في الكازينو، فإن $DICE هي عملة GameFi الوحيدة التي توزع حصة من الأرباح على مستخدميها على أساس يومي من خلال نظام الرهان الجديد الخاص بها.

يؤدي الرهان باستخدام $DICE أيضًا إلى فتح إمكانية الوصول إلى الاستردادات النقدية الأسبوعية بالإضافة إلى تداول العقود الآجلة القادمة على منصة Mega Dice.

تم الآن إكمال دمج رمز $DICE المميز في منصة Mega Dice.

بدعم من العشرات من الشخصيات المؤثرة في KOL، والآن بعد أن وصل عدد الأعضاء إلى ما يزيد عن 9000 عضو على Telegram، بدأت $DICE في الظهور.

تراكمي لـ DICE بقيمة 2.25 مليون دولار أمريكي – الموسم الثاني يبدأ الآن


تأتي أخبار الإنجاز المهم الذي تبلغ قيمته مليون دولار أمريكي في أعقاب الانتهاء من عملية الإنزال الجوي للموسم الأول والتي شهدت دفع 750 ألف دولار أمريكي لحاملي الرمز المميز المؤهلين. إن الإنزال الجوي للموسم الثاني مفتوح الآن لتوزيع مبلغ إضافي بقيمة 750 ألف دولار.

سيكون اللاعبون الذين يراهنون بما لا يقل عن 5000 دولار في فترة 21 يومًا مؤهلين للحصول على عمليات إسقاط جوي ومكافآت بأثر رجعي.

سيكون هناك ثلاث عمليات إسقاط جوي في المجموع.

إن النجاح المبكر لرموز الألعاب مثل Rollbit Coin ($RLB)، والتي تبلغ قيمتها السوقية الآن أكثر من 200 مليون دولار، ساعد بلا شك في جذب الاهتمام بالبيع المسبق.

لكن Mega Dice تتفوق على Rollbit من حيث أن لديها قصتها الخاصة لترويها كشركة ناجحة قبل الكشف عن رمزها الأصلي.

مع أخذ استقرار الأسعار والنمو في الاعتبار، يخطط الفريق لتنفيذ عمليات إعادة الشراء الإستراتيجية. يقوم جزء من أرباح الكازينو بتمويل عمليات إعادة الشراء، مما يساهم في استقرار الأسعار وارتفاعها.

إلى جانب عمليات إعادة الشراء، هناك أيضًا آلية حرق ذات جدول زمني منتظم لتقليل إجمالي عرض الرمز المميز، وبالتالي زيادة ندرة الرمز المميز، وبالتالي قيمته.

إن الحد الأقصى للعرض من رمز DICE المميز بالدولار يحمي من التضخم، لذلك يتمتع أصحاب الرمز المميز بطبقة إضافية من الأمان تدعم قيمة استثماراتهم.

Mega Dice هي شركة راسخة تضم 50000 لاعب، بالإضافة إلى إيرادات وأرباح متزايدة


باعتبارها شركة راسخة ومربحة، فإن البيع المسبق لـ DICE بالدولار في وضع يُحسد عليه حيث أنها قادرة على إظهار لون أموالها للمساهمين المحتملين.

وفقًا للفريق، يصل الرهان الشهري إلى 50 مليون دولار، وتجتذب المنصة حاليًا حوالي 10000 مستخدم نشط شهريًا.

لدى Mega Dice بالفعل 50000 لاعب من 4000 لعبة بالإضافة إلى كتاب رياضي يضم 50 رياضة ورياضات إلكترونية تسجل آلاف الأحداث مع أفضل أسواق المراهنة الصناعية.

يأتي الكتاب الرياضي أيضًا مزودًا بإمكانية البث المباشر للعديد من الأحداث الأكثر شعبية.

من خلال ربط كل هذا معًا، فإن طبقة اللعب في Mega Dice تضع $DICE كمحرك عرض القيمة لبرنامج الولاء الخاص بها. يحصل مستخدمو الرموز الأصلية على مكافآت أكثر سخاءً من اللاعبين الآخرين ولديهم فرصة للفوز بجوائز وتجارب أسلوب الحياة.

يحصل حاملو الرمز المميز على إمكانية الوصول إلى مكافآت الطيور المبكرة والإصدارات المحدودة من NFTs وبرنامج الإحالة. أصبح العرض السخي بالفعل أكثر سخاءً الآن بعد أن تم دمج $DICE في النظام البيئي للكازينو للوصول الحصري والمكافآت والمزايا.

وعلى وجه التحديد، يحصل المشاركون في البرنامج وإحالة الأصدقاء على حصة سخية تبلغ 10% من استثمارات أصدقائهم. إذا اشترى المُحيل ما قيمته 10000 دولار من DICE، فسيحصل المُحيل تلقائيًا على 100 دولار في محفظته.

يبني ابتكار Mega Dice ($DICE) منصة للنجاح


كان Mega Dice من بين الكازينوهات الأولى الخاضعة للتنظيم والتي تم افتتاحها على منصة Telegram الشهيرة.

إن إكمال التكامل الكامل لـ $DICE مع نظام Mega Dice البيئي يجعل من الممكن المزيد من مشاركة العملاء، من خلال تجاوز حدود إمكانيات اللعب. ومع تزايد المشاركة، يمكن أن يرتفع نمو الإيرادات.

من خلال الاستفادة من الانفتاح وخفة الحركة المتأصلة في الشبكات اللامركزية، ستصبح $DICE هي GameFi رقم 1 على Solana.

ابق على اتصال بأخبار وتطورات Mega Dice token ($DICE) على اكس/ تويتر وبرقية.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.