آخر تحديث:

4 يونيو 2024 الساعة 17:49 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

يتم إدراج عملة Meme متعددة السلاسل المنتظرة بفارغ الصبر Dogeverse في البورصات اللامركزية يوم الأربعاء 5 يونيو الساعة 10 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق. سيتمكن مشترو ما قبل البيع من المطالبة بالرموز المميزة الخاصة بهم من ذلك الوقت فصاعدًا.

لقد جاء إطلاق DOGEVERSE في الوقت المناسب تمامًا، بعد فترة من الدمج وحركة الأسعار الجانبية في أسواق العملات المشفرة.

تشهد جميع السلاسل الست التي تعمل بها DOGEVERSE زيادة في وزن رموزها الأصلية اليوم، وجميعها تتداول في المنطقة الخضراء.

ارتفع BNB بنسبة 5.7٪ عند 664 دولارًا، وارتفع Solana بنسبة 1٪ عند 166 دولارًا، وارتفع كل من Avalanche's AVAX و Ethereum's ETH وكذلك Base وPolygon's MATIC.

على وجه التحديد، تشهد العملات الميمية بعض عمليات جني الأرباح عند نهاية الحد الأقصى الكبير قبل المحطة التالية للأعلى. وهذا يضع الرموز المميزة مثل Dogeverse في مكانة مرموقة حيث يتطلع المشترون إلى تحقيق أقصى قدر من العائدات من خلال العثور على الماس في الغبار.

كما يجب أن يؤخذ في الاعتبار بالنسبة للمضاربين على الصعود، أن سعر البيتكوين قد عاد إلى ما يزيد عن 70 ألف دولار اليوم، مما يوفر خلفية داعمة لقوائم العملات.

يمكن أن ينفجر سعر Dogeverse بمقدار 10 أضعاف حيث يظل المتداولون يركزون على العملات المعدنية الميمية


مع مرور أقل من 18 ساعة قبل المطالبة، ترتفع التوقعات حول انفجار الأسعار إلى درجة الحمى.

يتوقع مستخدم YouTube ClayBro، الذي لديه 129 ألف مشترك، أن تشهد Dogeverse تقدمًا بمقدار 10 أضعاف، لأن العملات المشفرة المستوحاة من Shiba Inu لا تزال مركز اهتمام مقطورات العملات المشفرة والمستثمرين.

كما هو الحال في كثير من الأحيان، تهيمن العملات الميمية على الرموز المميزة الأكثر شيوعًا على CoinMarketCap.

كان أداء Brett المفضل لدى القاعدة جيدًا، حيث ارتفع بنسبة 56% خلال الأيام السبعة الماضية، وتقدم Super Trump بنسبة 332%، وGameStop بنسبة 127%، وارتفعت العملة الجديدة DOG بنسبة 113% خلال نفس الفترة.

كل هذا بمثابة موسيقى لآذان حاملي رموز Dogeverse، خاصة بالنظر إلى وظائف السلاسل المتعددة الرائعة التي توفرها للحفلة.

مع Dogeverse، لا تحتاج إلى اختيار السلسلة التي تفضلها لأنها تحتوي على جميع سلاسل العملات المعدنية الأكثر شهرة، من Solana إلى Base ومجموعة كاملة بينهما.

إليك كيفية المطالبة برموز $DOGEVERSE المميزة الخاصة بك


للمطالبة بالرموز المميزة التي تم شراؤها في البيع المسبق، يجب على حاملي DOGEVERSE اتباع عملية بسيطة من أربع خطوات.

أولاً، قم بزيارة الموقع الرسمي لـDogeverse thedogeverse.com وقم بتوصيل المحفظة المستخدمة لشراء الرموز المميزة في البيع المسبق.

ثم انقر على زر “المطالبة” وقم بتأكيد المعاملة.

بمجرد تأكيد المعاملة، سيتم نقل رموز DOGEVERSE $ إلى المحفظة المعنية.

يجب على أصحاب المطالبات التأكد من أن محفظتهم تحتوي على كمية كافية من الرموز ذات الصلة لتغطية رسوم الغاز المطلوبة للمعاملات.

السلاسل المدعومة والعملات المشفرة الخاصة بها هي كما يلي:

إيثريوم – $ETH

سلسلة BNB – $BNB

المضلع – $MATIC

سولانا – $SOL

انهيار جليدي – AVAX $

القاعدة – $ETH

إلى جانب المطالبة عبر سلاسل متعددة، هناك أيضًا أمر لا يجب أخذه بعين الاعتبار.

يجب على أولئك الذين قاموا بإيداع رموزهم المميزة الانتظار لفترة استحقاق مدتها سبعة أيام قبل أن يتمكنوا من المطالبة برموزهم المميزة. تبدأ فترة الأيام السبعة من الساعة 10 مساءً بالتوقيت العالمي يوم الأربعاء 5 يونيو.

يحصل المتعهدون على 37% ويأخذون 40% من الرموز المميزة من السوق، مما يقلل من أي ضغوط بيع


إذا قمت بإيداع عملات DOGEVERSE الخاصة بك أثناء البيع المسبق، فستحتاج إلى الانتظار لمدة سبعة أيام. يمكن للمتعهدين بالطبع اختيار عدم إلغاء رموزهم والاستمرار في تلقي تدفق الدخل.

الستاكينغ متاح فقط على $DOGEVERSE الذي تم شراؤه على ETH. هناك رسوم غاز يجب دفعها مقابل التصفية والمطالبة بمكافآت الستاكينغ، لذلك يجب أن يكون هناك ما يكفي من ETH في المحافظ لتغطية هذه النفقات.

فيما يلي الرابط للمطالبة بمكافآت الستاكينغ التي تم الحصول عليها أثناء البيع المسبق: https://thedogeverse.com/en/stakeing.

سيختار الكثيرون الاستمرار في تخزين الرموز المميزة الخاصة بهم نظرًا للمكافآت السنوية المقدرة التي تظهر لوحة المعلومات أن أصحاب المصلحة حصلوا عليها في الوقت الحالي.

سيساعد التوقيع المساحي أيضًا على تخفيف ضغوط البيع في وقت الإدراج بسبب فترة الاستحقاق البالغة سبعة أيام.

حوالي 40% من إجمالي المعروض من الرموز المميزة مراهن عليه. يتم إصدار المكافآت بمعدل 6088 دولارًا أمريكيًا لكل كتلة ETH يتم إنتاجها وسيتم صرفها على مدار عامين.

يقول الفريق أنه إذا كان لدى المطالبين أي استفسارات حول العملية، فيجب عليهم التواصل معهم المشرفين على Telegram.

راقب موقع الويب والقنوات الاجتماعية للحصول على تفاصيل عقد الرمز المميز للتأكد من تداول الأصل الصحيح في DEXs.

شراء دوجيفيرس هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.