ظهرت العديد من المشاريع في صناعة العملات المشفرة، ويسعى كل منها إلى توفير حلول وأدوات مساعدة فريدة. ومع ذلك، فإن تلك التي تسخر قوة المشاركة المجتمعية والسرديات الجذابة هي التي غالبًا ما تبرز من بين الحشود. وهنا يأتي دور Shiba Shootout. المشروع عبارة عن مبادرة رائدة تتجاوز حدود العملات التقليدية من خلال تقديم مغامرة غامرة واستراتيجية للمشاركين فيها.

Shiba Shootout ($ SHIBASHOOT) هي لعبة ذات طابع عملة مشفرة حيث يلعب المستخدمون دور شخصيات رعاة البقر Shiba Inu وينخرطون في معارك وتحديات عالية المخاطر، بالاعتماد على خفة الحركة والتفكير السريع. تهدف اللعبة إلى التقاط الإثارة وروح المغامرة في لعبة تبادل إطلاق النار القديمة، ومزج مفاهيم التشفير مع الإبداع والسحر.

مفهوم رائد ذو فائدة لا مثيل لها


على عكس العملات المشفرة التقليدية التي تركز فقط على المعاملات والعملات المعدنية التي تعتمد على الدعاية للنمو، فإن Shiba Shootout تميز نفسها عن طريق توفير العديد من ميزات المرافق الجذابة المصممة لتعزيز الشعور القوي بالمجتمع والمشاركة النشطة بين أفراد مجتمعها.

إحدى الميزات البارزة هي برنامج الإحالة “Posse Rewards”، الذي يشجع المستخدمين على دعوة أصدقائهم للانضمام إلى مجتمع Shiba Shootout. كلما زاد عدد الأعضاء الجدد الذين يجلبهم المستخدم، زادت المكافآت التي يمكنهم كسبها.

لتعزيز روح المجتمع النابضة بالحياة، ستستضيف Shiba Shootout جلسات “Campfire Story” المنتظمة. تعمل هذه التجمعات غير الرسمية كمنصة لأعضاء المجتمع لمشاركة تجاربهم الشخصية ورؤاهم في مجال العملات المشفرة والعملات الميمية، مما يعزز الاتصالات وتبادل المعرفة.

علاوة على ذلك، يتضمن المشروع عناصر الحوكمة اللامركزية، مما يسمح للمستخدمين بالمشاركة في “تقارير حوكمة الرمز المميز” ويكون لهم رأي مباشر في قرارات المشروع الرئيسية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الإثارة وإمكانية الحصول على مكافآت كبيرة، يوفر نظام “Lucky Lasso Lottery” للمستخدمين فرصة الفوز بجوائز عملات مشفرة قيمة باستخدام رموز Shiba Shootout الخاصة بهم. هذه الميزة لا تخلق الترقب فحسب، بل توجه أيضًا جزءًا من العائدات إلى المبادرات الخيرية.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح الأداة المساعدة “Savings Saddlebags” للمستخدمين تخصيص نسبة من الرموز المميزة الخاصة بهم تلقائيًا لمحفظة مخصصة ومقفلة، مما يكسبهم مكافآت رمزية إضافية بمرور الوقت مع نمو مدخراتهم.

أخيرًا، تتيح آلية “Cactus Saging” للمستخدمين مشاركة رموز Shiba Shootout الخاصة بهم على صبار رقمي في المناظر الطبيعية الصحراوية. كلما طالت فترة مشاركة المستخدم لرموزه، زاد تراكمها، وهو ما يمثل بصريًا نمو مكافآته.

خطة جيدة التنظيم للتغلب على حدود العملات المشفرة


لقد وضعت Shiba Shootout خريطة طريق بدقة لضمان أن تؤتي خططها ثمارها، حيث تمثل كل مرحلة علامة فارقة في رحلتها.

تشمل المرحلة الأولى إطلاق المشروع، وإدراج CoinGecko/CoinMarketCap، وهدف تأمين أكثر من 1000 حامل. بالإضافة إلى ذلك، يهدف المشروع إلى تسخير قوة مجتمع الميمات الخاص به للحصول على أغنية “$SHOOTOUT” الرائجة على X.

تبدأ المرحلة الثانية بأقصى سرعة مع استهداف أكثر من 5000 حامل، وإطلاق النشرة الإخبارية الرقمية “SHOOTOUT Times”، وتشكيل مجموعة Discord ذات بوابات رمزية حصريًا للحاملين. تتضمن هذه المرحلة أيضًا خططًا لقوائم CEX وتحقيق إنجاز كبير يتمثل في أكثر من 10000 حامل.

تعد المرحلة 3 بمزيد من الإثارة، مع تقديم سلع $SHOOTOUT، وإنشاء أكاديمية $SHOOTOUT وأدوات $SHOOTOUT، والهدف النهائي المتمثل في تأمين قوائم البورصة من المستوى الأول وجمع أكثر من 100000 حامل.

مزايا الانضمام إلى العرض المسبق لـ Shiba Shootout مبكرًا


لا يزال البيع المسبق لـ Shiba Shootout في مراحله الأولى حاليًا، مما يوفر فرصة ذهبية للمستثمرين المحتملين للوصول إلى الطابق الأرضي. مع تحديد سعر الرمز المميز الحالي عند 0.0192 دولار، فمن المتوقع أن يرتفع تدريجيًا مع الوصول إلى مراحل مختلفة خلال فترة ما قبل البيع. من خلال المشاركة الآن، سوف تقوم بتأمين مقتنياتك عند أدنى نقطة دخول ممكنة، مما يضع نفسك في موضع تحقيق مكاسب كبيرة محتملة حتى قبل إدراجها في البورصة.

علاوة على ذلك، فإن الانضمام إلى المشروع مبكرًا يتيح لك أن تكون جزءًا من الموجة الرائدة من المستوطنين الذين يشكلون مستقبل هذه الحدود الرقمية. ستتاح لك الفرصة للمشاركة بنشاط في برامج التحفيز المختلفة والمبادرات المجتمعية، وإقامة اتصالات دائمة مع زملائك من مستخدمي Shiba Shootout.

ستتاح أيضًا الفرصة للمتبنين الأوائل لمشاهدة النمو العضوي والتطور للنظام البيئي Shiba Shootout بشكل مباشر، بدءًا من قصص نار المخيم الأولية وحتى الاستحواذ النهائي على blockchain. مع توسع المشروع في نطاقه وفائدته، من المتوقع أن ترتفع قيمة ممتلكاتك بشكل كبير، مما يكافئ أولئك الذين لديهم البصيرة للانضمام إلى الحركة في مراحلها الأولى.

علاوة على ذلك، من خلال كونك مشاركًا مبكرًا، ستلعب دورًا حيويًا في تعزيز الجهود التسويقية للمشروع ونشر الوعي حول Shiba Shootout عبر المروج الرقمية. سيكون دعمك ومشاركتك فعالين في حشد القوات وجذب مستوطنين جدد إلى مغامرة العملات المشفرة الجذابة هذه.

سواء كنت متحمسًا متمرسًا للعملات المشفرة أو وافدًا جديدًا، فإن البيع المسبق لـ Shiba Shootout يوفر نقطة دخول يسهل الوصول إليها لهذه الصناعة الفريدة والجذابة. لذا استعد، أيها الشريك، واستعد للانطلاق في عالم Wild West المشفر مع Shiba Shootout – مغامرة لا مثيل لها في انتظارك!

انضم إلى رماية SHIBA (SHIBASHOOT)

الموقع | تويتر | برقية

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.