أعلن الرئيس التنفيذي للشركة Alex Svanevik عبر Twitter يوم الثلاثاء أن شركة Nansen لتحليلات Blockchain ستقلص 30 ٪ من موظفيها.

قال Svanevik إن قرار خفض قاعدة تكلفة الشركة ، وهو “مرتفع جدًا بالنسبة إلى مكان وجود الشركة اليوم” ، كان يستند إلى حقيقة أن Nansen قد توسع بسرعة كبيرة في السنوات الأخيرة ، وألقى باللوم أيضًا على الظروف “الوحشية” في العملات المشفرة الأسواق.

تأسست نانسن في عام 2020 ، ووفقًا لـ LinkedIn ، توظف ما بين 50 و 200 شخص.

توفر الشركة مجموعة من الأدوات والخدمات التحليلية على السلسلة لمزيج من العملاء من وسائل الإعلام والمؤسسات.

ومع ذلك ، قال سفانفيك إن التوسع السريع في حجم الشركة يعني أن المنظمة قد اتخذت “مساحة سطح ليست جزءًا من استراتيجية نانسن الأساسية”.

وقال إنه من الآن فصاعدًا ، فإن نانسن “سيفعل أشياء أقل ، لكنه يفعلها بشكل جيد للغاية”.

لا تزال النظرة المستقبلية لشركة Nansen كشركة قوية.

قال سفانفيك إن المنظمة لا تزال لديها عدة سنوات من المدرج وتركز الآن على بناء “عمل مستدام”.

على مدار أربع جولات سابقة لجمع التبرعات ، جمعت نانسن ما مجموعه 88.2 مليون دولار من المستثمرين في السنوات الأخيرة ، وفقًا لبيانات من شركة تحليلات رأس المال الاستثماري Crunchbase.

قد يكون السوق الهابط قد انتهى ، لكن صناعة العملات المشفرة لا تزال في الشتاء

في حين أن السوق الهابطة في حركة الأسعار للعملات المشفرة الرئيسية مثل Bitcoin و Ethereum قد تكون قد انتهت ، فإن تقليص حجم Nansen يدل على وجود صناعة لا تزال في قبضة الشتاء.

في الواقع ، بعد الشائعات التي تفيد بأن Binance ، أكبر بورصة عملات رقمية في العالم من حيث حجم التداول ، قد تفكر في تسريح عدد كبير من العمال ، جاء المديرون التنفيذيون في الشركة وقالوا إن الشركة “تعيد تقييم” ما إذا كانت الشركة لديها الموهبة والخبرة المناسبة في الأدوار الرئيسية .

في وقت لاحق ، رد باتريك هيلمان ، رئيس الاتصالات في Binance ، على الشائعات عبر تغريدة ، نافياً أن تقوم Binance بتسريح 20٪ من موظفيها.

وبدلاً من ذلك ، زعم أن Binance يخضع لعملية “تدقيق كثافة المواهب” ولا يوجد “رقم محدد للتسريح ، فقط اتجاه بشأن المكان الذي نحتاج إلى تبسيطه”.

تأتي شائعات تسريح العمال في Binance والتسريح الفعلي للعمال في Nansen بعد بضعة أشهر هادئة في عام 2023 حيث بدا أن وتيرة فقدان الوظائف في صناعة التشفير تتباطأ بعد عام 2022 الوحشي حيث كانت معظم شركات التشفير الكبرى تترك الموظفين.

شاركها.

اترك تعليقاً

2023 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.