آخر تحديث:

15 مايو 2024 الساعة 11:56 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

أطلقت شركة Louis-Vuitton (LVMH) منتج النبيذ Château d'Esclans وسوق BlockBar الذي يركز على المشروبات الروحية، إصدار NFT من Garrus rosé الشهير لصانع النبيذ يوم الاثنين.

وجاء في إعلان منصة النبيذ والمشروبات الروحية NFT: “تصنع Château d'Esclans التاريخ من خلال أول عملية بيع على الإطلاق لبرميل Garrus باستخدام تقنية المتصدرين المبتكرة الجديدة لدينا، حصريًا على BlockBar”. “باعتباره أول وردة على BlockBar، يتم تقديم هذا البرميل الفردي لهواة جمع النبيذ وعشاقه الذين لديهم الفرصة لشراء ربع برميل (أي ما يعادل 150 لترًا = 200 × 750 مل زجاجة) من Garrus، Château d'Esclans 2023.”

Château d'Esclans تطلق زجاجة NFT Garrus Rosé مع BlockBar


وفقًا لموقع Château d'Esclans الإلكتروني، يُصنع Garrus rosé من مزرعة عنب تحتوي على نبيذ عمره 100 عام ويتم تخميره في براميل من خشب البلوط الحديث، مما يجعله “أفضل نبيذ” في مزرعة الكروم.

يمكن لمشتري Garrus rosé NFT الاختيار من بين ثلاثة أحجام مختارة من الزجاجات: Magnums أو Jeroboams أو Methuselah الضخمة سعة 1.5 جالون.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المشترون على جولة لكبار الشخصيات في شهر سبتمبر في مصنع النبيذ ومزارع الكروم برفقة ثلاثة ضيوف. وسوف يتناولون الغداء مع مؤسس مصنع النبيذ، ساشا ليشين، أو نائب الرئيس بول شوفالييه أثناء تلقي أسمائهم محفورة على البرميل.

سيبدأ المزايدة على جزء من زجاجة NFT Garrus rosé المرغوبة بسعر 22000 دولار ويغلق في 31 مايو.

في عام 2019، اشترت LVMH حصة قدرها 55% في Château d'Esclans، على الرغم من عدم الكشف عن المبلغ.

توسعت شركة Louis Vuitton لتشمل Metaverse وNFTs


يمثل استثمار LVMH في مصنع النبيذ المرتبط بـ NFT أحد أحدث مشاريعها في تاريخها الطويل والمتنوع في تطوير المنتجات الرقمية الفاخرة في الويب3.

في أغسطس 2021، كشف عملاق المنتجات الفاخرة عن عرض NFT مجاني للعب يسمى Louis: The Game. قامت اللعبة بتعليم اللاعبين حول العلامة التجارية مع منحهم في الوقت نفسه مكافآت رقمية.

في يناير 2022، سلط برنارد أرنو، الرئيس التنفيذي لشركة LVMH، الضوء أيضًا على تركيز دار الأزياء على توسعها المتنوع، مدعيًا أنه يمكن أن يكون له “تأثير إيجابي” إذا “تم تنفيذه بشكل جيد”.

بحلول يونيو 2023، أطلقت الشركة مشروع VIA لتطبيق Web3 فقط جنبًا إلى جنب مع صندوق رقمي بقيمة 41000 دولار تم تصميمه على غرار صندوق LV الشهير، والذي يحمل اسم “The Treasure Trunk”.

وقال بيان للشركة في ذلك الوقت إن المشروع “مصمم لأولئك الذين يسعون للسفر عبر أحلام جديدة وحقائق جديدة وجمع إبداعات فريدة على طول الطريق”.

في الآونة الأخيرة، أعلنت الشركة عن بيع سترتها الجامعية المرتبطة بـ NFT لحاملي VIA NFT كجزء من التعاون مع منتج التسجيلات Pharrell Williams.

قد تشير الشراكة بين BlockBar وChâteau d'Esclans المملوكة لشركة LVMH إلى رغبة متزايدة في دمج تقنيات Web3 في مجال الأطعمة والمشروبات الفاخرة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.