آخر تحديث:

11 يونيو 2024 الساعة 16:12 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

هذا الأسبوع، ارتفعت عملة بريت إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق، مما أدى إلى ترسيخ نفسها كأول عملة ميمي ذات قيمة سوقية تبلغ عدة مليارات من Coinbase.

ستقدم هذه المقالة تحليلًا لاتجاهات الأسعار الحالية لـ Brett وتتطلع لمعرفة ما إذا كانت عملة meme الجديدة المبتكرة، PLAY، تمثل فرصة استثمارية واعدة أكثر في هذا الوقت.

يبدو أن بريت قد عززت مكانتها كأفضل عملة ميمي في السلسلة الأساسية الجديدة لـ Coinbase بعد ارتفاعها لبدء الأسبوع بأعلى مستوى جديد على الإطلاق بقيمة سوقية تبلغ عدة مليارات من الدولارات. دعونا نحفر.

تحليل سعر بريت: هل بريت هي عملة ميمي الجديدة لقاعدة الملك؟


مع تراجع سعر بريت إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في تصحيح موضعي، يتم تداول BRETT حاليًا بسعر سوق يبلغ 0.1589 دولار (يمثل تغيرًا على مدار 24 ساعة بنسبة -4.13٪).

يأتي هذا في نهاية الارتفاع الهائل بنسبة +37.48٪ على أساس أسبوعي، والذي شهد ارتفاع BRETT من دعم خط الاتجاه الأدنى عند 0.071 دولار ليصل إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 0.195 دولار – ولمس لفترة وجيزة القيمة السوقية البالغة 2 مليار دولار (أ) الكبيرة الأولى لعملات الميم الأساسية).

في الوقت الحالي، يبدو أن تصحيح السعر بنسبة -19٪ قد وجد أقدامًا فوق مستوى الدعم الأدنى المحدد عند 0.15 دولار.

الآن، مع سعي حاملي بريتت المبتهجين إلى تأكيد وتعزيز مستويات الأسعار المكتشفة حديثًا – سيكون من المعقول أن نتوقع بعض الانخفاض بين 0.15 إلى 0.2 دولار.

ومع ذلك، فإن هذا العرض المثير للإعجاب للقوة قد أدى إلى دفع سعر BRETT لمزيد من استكشاف الأسعار في الأسابيع الحالية، ومع مطالبة البعض في السوق بتحقيق مكاسب تصل إلى 20 ضعفًا بحلول ذروة الارتفاع في الربع الثاني من عام 2025 – يمكن أن يكون BRETT واحدًا يستحق المشاهدة. .

مع ذلك، بالنسبة للعديد من تجار التجزئة، فإن طلب بريت بقيمة سوقية قدرها 2 مليار دولار يعد قليلًا جدًا ومتأخرًا جدًا – اسمع، لقد فهمت ذلك.

إذن، إليك دعوة يمكن أن تطلق العنان حقًا لمكاسب ستغير حياتك في الأشهر المقبلة: فرصة مبكرة للحصول على حصتك من إطلاق GameFi المرتقب – مع مكاسب تصل إلى 100 مرة يتوقعها بعض المحللين.

غاب بريت؟ أنت حقًا لا تريد أن تفوت PlayDoge (PLAY)


في قلب موسم العملات الميمية، كان هناك شيء ثابت واحد: الحب الدائم لمجتمع العملات المشفرة لكلب Shiba Inu الشهير.

في أحدث اتجاهات العملات المعدنية للكلاب، يكتسب مشروع GameFi جديد على طراز Tamagotchi جذبًا فيروسيًا متفجرًا بسبب تميمة Shiba Inu – حيث يطلق عليها الكثيرون لعبة العملات المعدنية التالية ذات 100x.

أفضل قليلا؟ إذا كنت تقرأ هذا، فأنت واحد من القلائل المحظوظين الذين اكتشفوا المشروع قبل أن يصل إلى أسواق DEX – مع فرصة حصرية للانضمام إلى المشروع كمستثمر مبكر في مرحلة ما قبل البيع.

معروض للبيع حاليًا مقابل 0.00506 دولارًا أمريكيًا فقط لكل رمز PLAY، وقد ارتفعت قيمة PlayDoge إلى عدة ملايين من الدولارات خلال ما يزيد قليلاً عن أسبوع منذ أن فتحت أبوابها للمستثمرين الأوائل.

الآن، وقد تم جمع 3,798,339 دولارًا أمريكيًا، فإن وعد PlayDoge بنظام Play-2-Earn البيئي المثير حقًا يهز مساحة GameFi.

يوجد في قلب عروضها رمز Play-2-Earn المميز الذي يتمحور حول سوق NFT الذي يبعث على الحنين إلى الماضي على طراز تاماغوتشي.

بالإضافة إلى ذلك، من خلال الدخول مبكرًا قبل تداول PLAY في أسواق DEX والوصول إلى قوائم CEX الرئيسية، ستتمكن من الحصول على نصيب الأسد من المكاسب المستقبلية.

لماذا تستثمر في قيمة سوقية تبلغ 2 مليار دولار مثل BRETT، عندما يمكنك الحصول على المضخة الكبيرة التالية لعملة مثل PLAY بسعر 3.7 مليون دولار؟

الاختيار واضح.

شراء العب هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.