آخر تحديث:

14 مايو 2024 الساعة 13:22 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

عادت العملات الميمية القائمة على الإيثريوم إلى الارتفاع مرة أخرى، مدفوعة بعودة Roaring Kitty، التاجر المعروف بإشعال جنون GameStop.

إحدى هذه العملات المستندة إلى ETH هي GME، والتي تشهد حاليًا طفرة ويتوقع المحللون الآن أن رمزًا مميزًا آخر قد يكون هو التالي الذي سيتصدر عناوين الأخبار.

ستقدم هذه المقالة تحليلًا لاتجاهات الأسعار الحالية لـ GME وسترى ما إذا كانت عملة الميم الجديدة المبتكرة، Dogeverse، تمثل فرصة استثمارية واعدة أكثر في هذا الوقت.

لقد كانت مؤشرات GME عملاً تجاريًا كبيرًا في سوق العملات الميمية منذ عودة Roaring Kitty لإدارة السوق الصاعدة التالية، ولكن المؤشر الذي تم تحليله أدناه يتصدر المجموعة بفارق كبير – بعد كل شيء، ما يهم في العملات الميمية هو قوة الجذب.

تحليل أسعار GME: بينما تشعل Roaring Kitty موجات من عملات GME Meme الجديدة – هل هذه العملة الأخرى هي التالية؟


مع استمرار GME في احتلال أعلى المراكز الأولى على DEXTools، يتم تداول GameStop حاليًا بسعر سوق يبلغ 0.00001737 دولار (يمثل تغيرًا على مدار 24 ساعة بنسبة +0.98%).

يأتي هذا في الوقت الذي يمر فيه رمز GME في يومه الثاني من الإمكانات الصعودية القوية، مع استقرار سعر GME الآن فوق الدعم الأدنى عند 0.00000064 دولار، مما يجعل المسرح مهيأ لحركة متجددة إلى الاتجاه الصعودي مع استمرار التماسك بقوة.

(جميUSDT)

ومن خلال إثارة إمكانية حدوث حركة صعود ثانية، يجب على GME الآن جذب رؤوس أموال جديدة للبيع بالتجزئة للدخول في التجارة بقيمة سوقية هائلة تبلغ 7.3 مليون دولار.

يشير هذا إلى عائد محتمل حاسم بمقدار 5 أضعاف للمستثمرين في المرحلة المتأخرة ولكنه يوفر احتمالًا غير جذاب للعديد من المتداولين.

مع استمرار معاناة ضغط الشراء، تكشف نظرة سريعة على دفتر الطلبات عن ضغط شراء بنسبة 54٪ فقط في المعاملات خلال الساعة الماضية على الرغم من الإثارة المحيطة بـ GameStop.

لهذا السبب، يحول مستثمرو الأموال الذكية انتباههم إلى تجارة أفضل في مشروع DOGEVERSE الناشئ، والذي حقق للتو زيادة مذهلة بعدة ملايين من الدولارات ويقدم لمستثمري التجزئة فرصة أخيرة للتقدم على المستوى الأول من CEX القوائم.

استكشف Dogeverse قبل قوائم CEX الرئيسية من المستوى 1 في الربع الثاني من عام 2024


توصف Dogeverse بأنها “دوجي المتنقل المتسلسل”، ولديها وظائف متعددة السلاسل عبر الشبكات الرئيسية مثل Ethereum وBNB Chain وSolana، مما يجعلها منافسًا متعدد الاستخدامات في ساحة العملات المعدنية.

ومع توفر 15% من المعروض البالغ 200 مليار دولار، من المتوقع أن يحقق المستثمرون الأوائل مكاسب كبيرة بعد الزيادة البالغة 15 مليون دولار.

إن هيكل المشروع وإمكاناته لتحقيق عوائد عالية، بما في ذلك عائد مذهل +582% على APY للمستثمرين، يؤكد على خريطة الطريق الطموحة الخاصة به.

لقد كان ارتفاع نسبة APY أمرًا شائعًا مؤخرًا، ومن المقرر أن تسرق Dogeverse كل الأضواء.

بالإضافة إلى واجهتها المرحة، تقدم Dogeverse فائدة حقيقية، حيث توفر تكاملًا سلسًا عبر بيئات blockchain المختلفة – هذه الميزة لا تعزز إمكانية الوصول فحسب، بل تضيف أيضًا طبقة من الراحة للمستثمرين.

انقر هنا للمشاركة في العرض المسبق لـDogeverse

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.