آخر تحديث:

10 يونيو 2024 الساعة 12:57 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

تتشكل الانتخابات الأمريكية بسرعة لتكون الحدث الأكثر توقعًا لعام 2024، وتواكب أسواق العملات المعدنية الإيثيريوم هذه الوتيرة.

أصبحت رموز PolitiFi هي قصة الاختراق في الربع الثاني، حيث تتصدر عملة MAGA الآن هذه المهمة.

ستقدم هذه المقالة تحليلًا لاتجاهات الأسعار الحالية لـ MAGA وتتطلع لمعرفة ما إذا كانت عملة الميم الجديدة المبتكرة، Playdoge، تمثل فرصة استثمارية واعدة أكثر في هذا الوقت.

أصبح رمز MAGA، المعروف أيضًا باسم رمز MAGA Hat، أفضل عملة ميمي مفضلة لمؤيدي دونالد ترامب على مستوى العالم. من المتوقع الآن أن تكون مكانتها الدائمة في PolitiFi بعد الارتداد الكبير من الدمج فوق القيمة السوقية البالغة 90 مليون دولار.

تحليل أسعار MAGA: بينما تضرب عملة MAGA على الوتر الحساس مع مؤيدي ترامب – هل تم إعداد رمز PolitiFi المميز هذا للارتفاع؟


مع استمرار عملة MAGA في اتجاه الاختراق، يبلغ سعر MAGA حاليًا 0.00023 دولار (وهو ما يمثل تغييرًا على مدار 24 ساعة بنسبة -13.34%).

على الرغم من هذا الانخفاض الموضعي، فإن حاملي MAGA في حالة استعراض، حيث شهد الارتداد الأخير الذي تغذيه عملية الدمج ارتفاع سعر MAGA مرة أخرى فوق اتجاه هبوطي رئيسي في انعكاس صعودي خطير قد يؤدي إلى ارتفاع كبير في طور التكوين.

مع وجود طبقة قوية من الدعم المنخفض الآن بين 0.00015 دولار و0.0002 دولار، يستهدف المضاربون على صعود MAGA الآن دفعة صعودية فوق 0.00033 دولار.

ومع ذلك، مع استخدام بعض المتداولين بوضوح لحركة الاختراق كمضخة خروج، يبقى السؤال ما إذا كانت هناك شهية لدفعة كبيرة أخرى.

ومع ذلك، مع وجود دونالد على رأس هذه الميم، فإن أي ساعة يمكن أن تغذي نموًا كبيرًا – حيث يعتمد العديد من حاملي العملات على المزيد من التعليقات الصعودية المؤيدة للعملات المشفرة من المرشح الرئاسي.

تكشف نظرة سريعة على دفاتر الطلبات أن الثيران فقدوا حاليًا السيطرة على حركة السعر على مدار الـ 6 ساعات الماضية، حيث تمثل عمليات شراء المقترضين نسبة ضئيلة تبلغ 48٪ من المعاملات.

ومع ذلك، مع وصول عملة MAGA إلى قيمة سوقية مرتفعة تبلغ 95 مليون دولار، فمن الواضح تمامًا أن هذا الرمز المميز لن يختفي في أي وقت قريب.

ومع ذلك، مع احتمال تحقيق مكاسب حتى 3 أضعاف من هنا، الأمر الذي يتطلب تدفقًا كبيرًا لرأس المال، فإن العديد من مستثمري التجزئة يعتمدون على الأحجار الكريمة الأصغر ذات إمكانات النمو الأكبر.

يمكن لهذا الرمز الأقل شهرة أن يسرق الأضواء


أحد هذه المشاريع التي تحظى باعتراف جدي من المستثمرين ذوي النظرة الثاقبة هو Playdoge (PLAY)، الذي يتم تداوله حاليًا في مرحلة ما قبل البيع – مما يعني إذا كنت تقرأ هذا، فقد تصبح مستثمرًا مبكرًا.

في الواقع، يعد العثور على الجواهر المخفية مثل هذه في وقت مبكر من مرحلة ما قبل البيع إحدى أكثر الفرص فعالية لتحقيق مكاسب كبيرة في سوق العملات المشفرة لعام 2024.

دعونا نشرح؛ لكي تحقق عملة مثل MAGA مكاسب بمقدار 10 أضعاف في محفظتك، ستحتاج إلى النمو من القيمة السوقية البالغة 95 مليون دولار، إلى القيمة السوقية المذهلة البالغة 950 مليون دولار – وهذا تدفق قدره 855 مليون دولار.

(MAGA حتى الآن)

بالمقارنة، إذا استثمرت مبكرًا في مشروع محتمل عالي النمو مثل Playdoge، بسعر حصري ضئيل للغاية يبلغ 0.00506 دولارًا أمريكيًا فقط، فإن الحركة البسيطة بمقدار 10 أضعاف ستتطلب فقط تدفقًا بقيمة 27 مليون دولار (من 3 ملايين دولار إلى 30 مليون دولار من القيمة السوقية). ).

في الواقع، إذا كرر مشروع GameFi الجديد على غرار Tamagotchi النجاح الحالي لعملات MAGA، فإن المستثمرين الأوائل الذين اشتروا اليوم سيجلسون على مكاسب ستغير حياتهم بمقدار 30 ضعفًا.

فقط تخيل – 1 إيثريوم مستثمر اليوم يمكن أن ينتج 30 إيثريوم في وقت لاحق من هذا العام.

في الواقع، في خضم بيئة صعود مبكرة، هذا ليس احتمالًا مستبعدًا، حيث تهدف Playdoge إلى إطلاق لعبة حقيقية من نوع Play-2-Ear في الأشهر المقبلة جنبًا إلى جنب مع إطلاق DEX ومجموعة سريعة من قوائم CEX.

لذا، بالنسبة للقراء المحظوظين الذين وصلوا إلى هذا الحد، لا تفوتوا فرصة الجوهرة المخفية هذه.

احصل على بعض اللعب هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.