آخر تحديث:

2 أبريل 2024 الساعة 17:41 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 4 دقائق قراءة

جمعت عملة Hot Solana meme Smog عددًا مذهلاً يبلغ 110.000 حاملًا قبل اختتام الجولة الأولى من الإنزال الجوي بقيمة مليون دولار ضخمة.

ومع ذلك، فإن أولئك الذين فاتتهم لا تزال لديهم فرصة أخيرة للانضمام إلى “أعظم عملية إنزال جوي لـ Solana على الإطلاق” حيث لم يفت الأوان بعد للتأهل.

ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب حيث يمكنك شراء SMOG $ بسعر مخفض، وإكمال أكبر عدد ممكن من المهام على Zealy قبل الساعة 1 ظهرًا بالتوقيت العالمي المنسق، 3 أبريل، للحصول على مكان مضمون في عملية الإنزال الجوي التي تبلغ قيمتها مليون دولار غدًا.

تعد المهام جزءًا لا يتجزأ من برنامج مكافآت الإسقاط الجوي الخاص بـ Smog. لتعزيز أرباح الإسقاط الجوي المحتملة، يمكن للمشاركين الانضمام إلى لوحة المهام على Zealy وإكمال المهام اليومية ومهام المجتمع.

حتى الآن، أكمل مجتمع Smog 7.5 مليون مهمة مذهلة في Zealy.

يوم الخميس الماضي، ألمح الفريق أيضًا إلى إدراج وشيك للبورصة المركزية (CEX). وتقول المصادر إن الإعلان سيأتي هذا الأسبوع.

وسيبدأ الموسم الثاني غدا بعد انتهاء الأول. في حين أن الموسم الأول يكافئ المهام على Zealy، يضيف الموسم الثاني وزنًا أكبر للتداول عبر السلسلة، وفقًا لإعلان أصدره الفريق على X الأسبوع الماضي.

مع ظهور التطورات بشكل كثيف وسريع، هناك بعض الإمكانات الصعودية الخطيرة حيث يتوافق الإنزال الجوي لـ Smog مع أحداث السوق الأوسع نطاقًا خلال الشهرين المقبلين.

$SMOG هي عملة Solana Meme التي تركز على المجتمع


يمكن أن تكون العملات الميمية من أكثر استثمارات العملات المشفرة تقلبًا نظرًا لميلها إلى المبالغة في تحركات الأسعار في السوق الأوسع.

عندما ترتفع عملة البيتكوين، يمكنها الذهاب إلى القمر، ولكن في يوم سيء، تستنزف العملات المعدنية القيمة بشكل أسرع من أي فئة أخرى من العملات المشفرة.

العملات المعدنية التي تحمل طابع الكلاب تشبع السوق حاليًا. في كل مكان ينظر إليه المستثمرون، تجد أشباه شيبا إينو ذوي الأرجل الأربعة يطلبون أموالهم تحت أسماء مثل DOGE وSHIB وFLOKI.

الضباب الدخاني من عالم مختلف تمامًا. اسمه هو إشارة غير مخفية إلى سموغ، حارس الذهب الذي ينفث النار في الهوبيت. لكن على عكس سموغ، يشعر سموغ بالسخاء.

تم إطلاق $SMOG في بورصة Jupiter اللامركزية (DEX) في 7 فبراير 2024 تحت شعار: “لا يمكن لأي عملة ميمي أن تنجو من لهيب SMOG الناري”.

ما الذي يميزه عن العملات الميمية المغرية الأخرى؟ على عكس منافسيه من الكلاب، يشجع Smog بناء المجتمع والمشاركة من خلال الإنزال الجوي الطموح.

للانضمام إلى المرح، يحتاج المستثمرون إلى محفظة متوافقة مع Solana مع SOL أو USDT أو BONK، والتي يمكن بعد ذلك إنفاقها على $SMOG عبر مجمع Jupiter DEX أو Birdeye.

يعمل كل $SMOG بمثابة تذكرة دخول إلى مجتمع العملات المشفرة “The Dragon's Court” – مما يجعل محافظ حامليها مؤهلة للإسقاط الجوي.

بالإضافة إلى إكمال المهام، يمكن للحاملين أيضًا المشاركة بـ SMOG الخاص بهم بالدولار لفترة استحقاق مدتها 90 يومًا لكسب المزيد من المكافآت.

التفاصيل المتعلقة بالموسم الثاني من البث الجوي نادرة في الوقت الحالي، لكن مؤسسي المشروع يقولون إنه سيكون هناك تركيز أكبر على التداول عبر السلسلة. وهذا يعني في النهاية أنه كلما زاد حجم التداول أو الاحتفاظ به، زادت مكافآت الإسقاط الجوي في الموسم الثاني. هل ستتجاوز قيمة توزيع الموسم الأول من SMOG $ مليون دولار؟ في السوق الصاعدة كل شيء ممكن.

هل يمكن لـ $SMOG الإقلاع؟؟


جميع العملات المشفرة هي استثمارات عالية المخاطر وتعد العملات الميمية من بين العملات الأكثر خطورة في هذا القطاع.

وذلك لأنهم غالبًا ما يفتقرون إلى الأساسيات الواضحة ويرتفعون وينخفضون بناءً على قوة رأسمالهم الثقافي – أي شعبية الميمات الأساسية الخاصة بهم – بينما يتبعون روايات السوق الأوسع التي تحددها Bitcoin و Ethereum.

هناك روايتان ستكتسبان قوة جذب في مجال العملات المشفرة خلال الشهرين المقبلين وتؤثران على الأسعار في جميع أنحاء السوق: خفض قيمة البيتكوين إلى النصف وإمكانية وجود صندوق استثمار متداول في الإيثريوم.

سيؤدي تخفيض عملة البيتكوين إلى النصف في 19 أبريل 2024 إلى خفض مكافآت التعدين إلى النصف، مما يتسبب في ضغط العرض.

تاريخيًا، تسببت عمليات التنصيف في ارتفاع عملة البيتكوين، حيث ينص قانون العرض والطلب على أنه عندما يتم تقييد العرض، يرتفع الطلب (وبالتالي القيمة).

وفي الشهر التالي، ستقرر هيئة الأوراق المالية والبورصات ما إذا كانت ستوافق أو ترفض طلبات ETF. أدت موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصات على صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين الفورية في 10 يناير من هذا العام إلى ارتفاع السوق بأكمله، مما دفع بيتكوين إلى تسجيل أسعار قياسية.

بالإضافة إلى ذلك، يمثل Smog تحديًا آخر من مجتمع Solana حيث يواصل الاستيلاء على أرض Ethereum. لفترة طويلة، كان إيثريوم بمثابة blockchain المفضل لسك العملات المعدنية، ولكن النجاحات الأخيرة التي حققتها إدخالات Solana مثل WIF وBONK وSLERF تتحدى هيمنة إيثريوم.

ستكمل هذه الروايات الثلاثة بقوة عمليات الإسقاط الجوي لـ Smog وأحداث CEX، مما يعني أن الإمكانية الصعودية لعملة meme مثل $SMOG أعلى بكثير من أي عملة meme جديدة أخرى في السوق.

اكتشف المزيد وتفاعل مع المجتمع على اكس (تويتر)وDiscord وTelegram ليصلك كل الأخبار والتحديثات.

يمكنك أيضًا قراءة Litepaper لمعرفة المزيد.

شراء SMOG هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.