إخلاء المسؤولية: النص أدناه عبارة عن بيان صحفي ليس جزءًا من Cryptonews.com المحتوى التحريري.

يتخلل مشهد التشفير جميع أنواع مشاريع التشفير ، والتي يتمتع بعضها بآفاق أفضل من غيرها.

ومع ذلك ، نظرًا للإجراء البطيء الأخير في سوق العملات المشفرة ، فقد يكون من الصعب التنقل في جميع الفرص واختيار الرموز المميزة المناسبة لتحسين عوائد محفظتك.

أدناه ، سنقدم لك DigiToads (TOADS) و Stellar (XLM) و Zcash (ZEC) ، وهي ثلاثة مشاريع متنوعة يمكن أن تحقق نموًا أسيًا في عام 2023.

آفاق النمو لدى DigiToads ترفع الملايين

DigiToads هي عملة ميمية جديدة جذبت السوق. في فترة قصيرة ، تمكنت من جمع 4.4 مليون دولار ، وبيعت بالفعل أكثر من 293 مليون توكن TOADS ، على الرغم من أنها لا تزال في مراحل ما قبل البيع.

سبب هذا النمو المتفجر هو الآليات الكامنة وراء توكنز TOADS. هذا يغذي نظامًا بيئيًا معقدًا يوفر فرص ربح متعددة لحاملي TOADS.

على الرغم من حالة عملة meme ، إلا أن DigiToads تدور حول الحرية المالية والدخل السلبي أكثر من ميم العلجوم نفسه ، مما يجعلها مشروعًا مدمرًا في هذا السوق الفيروسي.

تم تصميم نظام DigiToads الإيكولوجي كبيئة لعب تربح ، تُعرف باسم Swamp ، وهو عالم افتراضي حيث ستحصل على شخصية DigiToad يمكنك تربيتها ورعايتها وتدريبها للفوز بمسابقات قتالية.

يحصل أفضل اللاعبين على رموز TOADS التي يمكن استخدامها لتحسين شخصياتهم أو توليد دخل سلبي.

ينجذب المستثمرون على المدى الطويل إلى الطبيعة الانكماشية لرموز TOADS ، مما يعني أن العرض مصمم للانخفاض على المدى الطويل ، مما يحمي قيمة الرموز المميزة.

أيضًا ، توفر المنصة مجموعة حصص NFT التي تكافئ المستخدمين الذين يشترون NFT ويشاركون فيها على النظام الأساسي ، مما يولد عوائد سلبية.

نظرًا لهذه الميزات ، تعد DigiToads فريدة من نوعها في هذا السوق المزدحم. كما أنها تجتذب مستثمرين مستدامين ، وذلك بفضل مهمتها المتمثلة في تمويل جهود التشجير في منطقة الأمازون من خلال التبرع للجمعيات الخيرية.

اشترِ الأرقام الرقمية الآن

Stellar تدخل في سوق المليار دولار

Stellar هي واحدة من شركات DeFi الرئيسية في الصناعة المالية. في الآونة الأخيرة ، أعلنت عن قدرتها الجديدة على تنفيذ SWIFT ، وهي الشبكة الدولية التي تجعل المدفوعات الدولية ممكنة – تستخدم شبكة SWIFT حاليًا من قبل البنوك في جميع أنحاء العالم.

يمهد تكامل SWIFT الطريق لـ Stellar لتصبح معطلاً جديدًا هذا العام ، واعدة بعوائد عالية لمتبنيها. بفضل هذه الشراكة الاستراتيجية ، يمكن أن تصبح XLM محركًا رئيسيًا للابتكار في الصناعة المالية ، مما يمثل تحديًا للمكانة الرائدة للبنوك التقليدية.

يمزج Zcash بين الخصوصية والتحكم

في الأيام الأولى للعملات المشفرة ، افترض الناس أن معاملاتهم خاصة. ومع ذلك ، في الواقع ، معاملات العملات المشفرة عامة.

نتيجة لذلك ، ظهرت عدة عملات بديلة ، من بينها Zcash ، والتي تركز على الخصوصية وإخفاء الهوية.

في حين أن هناك عملات خصوصية أخرى في السوق ، تبرز Zcash من بين الحشود بسبب درجة التحكم التي تقدمها.

بمعنى آخر ، تكون المعاملات خاصة فقط إذا اختار المستخدمون إخفاء التفاصيل. هذا بفضل تقنيتها المبتكرة المعروفة باسم براهين المعرفة الصفرية ، والتي يمكنها معالجة المعاملات دون الحاجة بالضرورة إلى معلومات عنها.

في عالم يتم فيه استهداف التشفير بقسوة من قبل المنظمين ، يمكن لعملة الخصوصية مثل Zcash أن تستفيد بشكل كبير هذا العام ، وهو ما يوصي بها كواحدة من أفضل العملات المشفرة للشراء الآن.
ملخص

إذا كنت ترغب في تحسين عوائد محفظتك ، فإن DigiToads و Stellar و Zcash تستحق اهتمامك جيدًا.

DigiToads ، على وجه الخصوص ، على وشك إحداث ثورة في سوق معروف بنموه الهائل من خلال التحول إلى الرمز المميز الأقوى والقائم على المنفعة والذي يسمح للمستثمرين ليس فقط بالانضمام إلى لعبة غامرة ولكن لتوليد دخل سلبي مع إحداث تأثير إيجابي على البيئة .

لمزيد من المعلومات حول DigiToads قم بزيارة موقع إلكتروني، انضم إلى العرض المسبق أو انضم إلى مجتمع للحصول على تحديثات منتظمة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.