آخر تحديث:

11 يونيو 2024 الساعة 18:49 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أظهر تاجر عملة ميمي مؤخرًا إمكانية تحقيق مكاسب ملحوظة في سوق العملات المشفرة، حيث قام بتحويل استثمار أولي قدره 6,758 دولارًا إلى مبلغ مذهل قدره 4.2 مليون دولار في أقل من أربعة أشهر. تم تحقيق هذا العائد المذهل بمقدار 621x من خلال التداول الاستراتيجي لعملة Kensu meme.

وفقًا لبيانات Lookonchain، اشترى المتداول 20.95 مليار من رموز Kensu في الفترة ما بين 24 فبراير و1 مارس، وأنفق 2.13 إيثريوم، أي ما يعادل 6758 دولارًا في ذلك الوقت. تضمن الاستثمار خمس معاملات منفصلة، ​​مع أربع عمليات شراء لـ Kensu بقيمة 0.5 إيثريوم لكل منها وشراء واحد بقيمة 0.13 إيثريوم.

ثبت أن الاحتفاظ بهذه الرموز حتى 11 يونيو كان قرارًا حكيمًا، حيث شهد سعر Kensu وETH نموًا كبيرًا خلال هذه الفترة.

إمكانات البيع المسبق للعملات المشفرة


في حين أن الأداء السابق قد لا يشير إلى النتائج المستقبلية، فإن تجربة متداول Kensu تسلط الضوء على إمكانية الربح داخل سوق العملات المعدنية. توفر مبيعات العملات المشفرة المسبقة وسيلة أخرى للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص مماثلة ذات عوائد عالية.

أحد الأمثلة على ذلك هو PlayDoge، وهو مشروع جديد لعملة Meme Play-to-Earn (P2E) حاليًا في مرحلة ما قبل البيع. على الرغم من كونه نشطًا لمدة أسبوعين فقط، فقد أثار المشروع بالفعل اهتمامًا كبيرًا، حيث جمع 3.8 مليون دولار من المستثمرين الأوائل.

قم بزيارة PlayDoge هنا

PlayDoge يسد الفجوة بين العملات المعدنية والحنين إلى الماضي


تميز PlayDoge نفسها من خلال الجمع بين التأثير الثقافي لميم Doge والحنين إلى لعبة التسعينيات الشهيرة، Tamagotchi. يسعى المشروع إلى إنشاء تجربة ألعاب افتراضية جذابة حيث يمكن للاعبين كسب رمز PLAY الأصلي من خلال رعاية حيواناتهم الأليفة الرقمية والمشاركة في الأنشطة داخل اللعبة.

سيعمل $PLAY على كل من سلسلة كتل Ethereum وBNB، مما يوفر المرونة للمستخدمين. يوفر البيع المسبق فرصة للحصول على رموز PLAY $ بسعر مخفض محتمل، حاليًا 0.00506 دولارًا لكل منها. سيرتفع سعر PLAY تدريجيًا مع تقدم البيع المسبق خلال مراحله الأربعين المخطط لها.

على الرغم من تصنيفها على أنها عملة ميمي، إلا أن PlayDoge تضم عناصر من قطاعات ناجحة أخرى. إن إحياء مفهوم تماغوتشي يستفيد من السوق المتنامية لإعادة صنع الألعاب، في حين يتماشى نموذج P2E مع الشعبية المتزايدة للألعاب القائمة على بلوكتشين. وقد أدى هذا المزيج، إلى جانب الإطلاق المخطط له على Binance Smart Chain، إلى إثارة التكهنات حول إمكانية نمو المشروع.

قم بزيارة PlayDoge هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.