آخر تحديث:

4 مارس 2024، الساعة 13:04 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 4 دقائق قراءة

ارتفعت القيمة السوقية للعملات المشفرة بنسبة 4٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. وفي وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمتها 2.544 تريليون دولار، وفقًا لـ كوين جيكو. ارتفعت معظم العملات المائة الأولى من حيث القيمة السوقية في اليوم الماضي.

وفي الوقت نفسه، جميع العملات العشرة الأولى باللون الأخضر، وفقًا لـ كوين جيكو. دوجكوين (DOGE) شهدت أعلى زيادة. لقد ارتفع بنسبة 20٪ تقريبًا إلى 0.1622 دولارًا.

كاردانو (ADA) يليه ارتفاع السعر بنسبة 8٪ إلى 0.7806 دولار. بيتكوين (BTC) ارتفع بنسبة 5.3% ليصل إلى 65.034 دولارًا. في نفس الوقت، إيثريوم (ETH)ارتفعت بنسبة 2.7٪ إلى 3496 دولارًا. بنك بي إن بي ارتفع على الأقل: 1.6٪ إلى 419 دولارًا. وارتفعت جميع العملات المتبقية بنسبة تتراوح بين 1% و4%.

كما ورد في وقت سابق من اليوم، تجاوزت عملة البيتكوين حاجز 65000 دولار، متجهة نحو الرقم القياسي السابق البالغ 69000 دولار والذي تم تسجيله في نوفمبر 2021.

كما تم إدراجها حديثا حجر أسود تجاوزت صناديق iShares Bitcoin المتداولة في البورصة (ETF) صندوق iShares Silver Trust، حيث وصلت إلى 10 مليارات دولار من الأصول الخاضعة للإدارة (AUM).

وفي الوقت نفسه، في قرار تاريخي، قررت محكمة أمريكية أن تداول بعض العملات المشفرة في الأسواق الثانوية، بما في ذلك منصات مثل كوين بيس، هي معاملات الأوراق المالية.

يعثر محللو العملات المشفرة على “منظمة وصفية” لغسل الأموال


يعتقد محللو العملات المشفرة في سنغافورة أنهم اكتشفوا “منظمة وصفية” لغسل الأموال.

ادعى ضابط مخابرات أمني إقليمي، أراد عدم الكشف عن هويته، أنه اكتشف شبكة لغسل الأموال تربط صناعة الاحتيال في جنوب شرق آسيا بشبكة من الأنشطة الإجرامية، بما في ذلك هجمات برامج الفدية التي تشنها الشركات سيئة السمعة. مجموعة لازاروس.

يستخدم المحتالون المقيمون في ميانمار، والقراصنة الكوريون الشماليون، والممولون المزعومون لحركة حماس، وغيرهم الكثير، هذه المنظمة لنقل أصولهم غير المشروعة عبر تقنية blockchain، وفقًا لصحيفة South China Morning Post.

وقال الخبير الأمني،

“ليس من المبالغة أنهم عززوا اقتصاد الجريمة المنظمة ويديرون نظامًا ماليًا موازيًا”.

وأضاف الخبير أن ممولي لازاروس وحماس الذين يستخدمون نفس مقدمي الخدمات يؤكدون مدى وصولهم وقدراتهم العالمية، و”أنهم ينجزون المهمة”. وفقًا لمحلل العملات المشفرة في سنغافورة، باتريك تان،

“إن حجم هذه المشكلة أكبر بكثير مما تفهمه أي حكومة أو سلطة مختصة في هذا الوقت.”

وقال التقرير إنه بينما يؤمن تان بإمكانيات سوق العملات المشفرة، فإنه يشعر بالقلق من أن فشل المنظمين في اكتشاف الأنشطة المشبوهة والتحقيق فيها يضعف بيئة الاستثمار.

وقال تان: “سوف تُسدل الستائر على مسرح الامتثال في نهاية المطاف”.

“من الصعب تحديد متى، ولكن على الأقل مما رأيناه، هناك اعتراف متزايد بأن الاستمرار في هذا العرض لن ينجح لأن هناك ضررًا حقيقيًا يحدث هنا”.

تُصدر CoinEx فيديو العلامة التجارية للترويج لنصف عملة البيتكوين


تبادل التشفير كوين إكس أصدرت أول مقطع فيديو ترويجي لها وهو العد التنازلي لتخفيض عملة البيتكوين إلى النصف الذي طال انتظاره.

وفقًا للبيان الصحفي، فإن “Coin In CoinEx” هو إعلان سينمائي مدته دقيقتان يتابع إعلان الفيديو التشويقي السابق للبورصة.

إنه يسلط الضوء على “معلم مهم في الصناعة من خلال عدسة فلسفة العلامة التجارية CoinEx.”

وهو يوضح الرحلة التحويلية للعملة المعدنية التي تبدأ كعملة عادية تتنقل في صعود وهبوط الحياة الحقيقية، وفقًا للبيان.

تدخل العملة بعد ذلك إلى عالم Web3 الخاص بالبورصة، حيث يتم تحويلها إلى عملة بيتكوين، وتبدأ في مغامرات جديدة في بُعد مصمم خصيصًا للعملات المعدنية.

وفي النهاية، يخلص الإعلان إلى أن عملة البيتكوين التي تمت ترقيتها “تعود لمساعدة جميع عشاق العملات المشفرة على تحقيق أحلامهم وحريتهم المالية”.

علاوة على ذلك، يعد الفيديو بمثابة تكريم من CoinEx لإنجاز مهم تقول إنه سيشكل مشهد العملات المشفرة في المستقبل.

تهدف البورصة إلى لعب دور رئيسي في تعزيز اعتماد العملات المشفرة. هدفها، كما يقول الإعلان، هو جعل تداول العملات المشفرة بسيطًا ومتاحًا للجميع.

بعد إصدار الفيديو، صرح هايبو يانغ، الرئيس التنفيذي لشركة CoinEx، أن الروح الكامنة وراء خفض عملة البيتكوين إلى النصف تتوافق مع قيم العلامة التجارية CoinEx طويلة الأمد.

وذكر أن كلاهما يهدف إلى خفض حواجز دخول العملات المشفرة، وتعزيز التبني السائد، وتبسيط تجربة التداول للمستخدمين من جميع المستويات.

تطلق OKX مسابقة بجوائز بقيمة 500 USDC، وتدمج Jupiter API


تبادل التشفير أوكي إكس أطلقت لها مسابقة سولانا سوبر خيط الموسم، جزء من سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى تشجيع المشاركة والتعليم حول العالم سولانا النظام البيئي.

وفقًا للبيان الصحفي، تقدم المسابقة مجموع جوائز يبلغ 500 USDC، موزعة على المركز الأول (300 USDC)، والثاني (150 USDC)، والثالث (50 USDC).

علاوة على ذلك، فإن المنافسة تخدم غرضين رئيسيين. فمن ناحية، يهدف إلى “تحفيز المزيد من الاستكشاف المتعمق لـ Solana مع مكافأة المستخدمين على رؤيتهم”. ومن ناحية أخرى، فإنه يسلط الضوء على التزام OKX طويل الأمد بدعم Solana ودفع التبني السائد.

وفي الوقت نفسه، يتميز Solana Super Season من OKX بالعديد من المبادرات التي تركز على Solana، بما في ذلك قوائم الرموز المميزة، ومسابقات التداول، وبرامج الحاضنة/المسرعات، والمزيد. ويستمر من 29 فبراير حتى 14 مارس.

يمكن للمشاركين الدخول في هذه المسابقة عن طريق كتابة موضوع يناقش أي جانب من جوانب Solana ووضع علامة عليه بـ #OKXSolanaSuperSeason. وفي الوقت نفسه، أعلنت OKX أيضًا أن بورصتها اللامركزية (DEX) قد تم دمجها مع مجمع السيولة Solana. كوكب المشتري API.

جاء في الإعلان أن التكامل يوفر لمتداولي OKX DEX إمكانية الوصول إلى “الشبكة الواسعة” لمصادر السيولة الخاصة بشركة Jupiter والتوجيه الأمثل عند إجراء مقايضات الرمز المميز على Solana.

وأضاف أن كوكب المشتري يجمع السيولة من مجموعة واسعة من المصادر عبر نظام سولانا البيئي.

من خلال الاستفادة من توجيه الطلبات الذكية لـ Jupiter، يمكن لمستخدمي OKX DEX الوصول إلى مقايضات رمزية لامركزية أكبر وتسعير أفضل لتداولاتهم القائمة على Solana.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.