صورة فريد ميندلانو / ملعب AI

بعد أن شهدت ارتفاعًا ملحوظًا بنسبة 4.49٪ أمس ، تتعافى Bitcoin (BTC) حاليًا وتتداول عند 27،665 دولارًا ، بانخفاض 1.48٪ في اليوم الماضي.

وفقًا للتقرير الأخير لشركة تحليلات التشفير ، Glassnode ، تشير البيانات على السلسلة إلى أن Bitcoin يمكن أن يكسر 28000 دولار قريبًا.

في الـ 24 ساعة الماضية ، وصلت عملة البيتكوين إلى 28462.73 دولارًا ، لكن التقلبات حالت دون بقائها فوق 28 ألف دولار.

نظرًا لأن سوق العملات المشفرة تحبس أنفاسها بشأن الخطوة الرئيسية التالية في Bitcoin ، ما هي العملة المشفرة التي ستعطي مكاسب بنسبة ١٠٠٠ ٪ في عام ٢٠٢٣؟

يحدد Glassnode المقاييس التي يجب مراقبتها مثل الربح / الخسارة غير المحققة لـ Short Term Holder ، مؤخرًا عند 1.0 والآن 2.6.

يقول التقرير إن مسار Bitcoin يعتمد على اتجاهات العرض طويلة الأجل. عادة ما يشتري مالكو البيتكوين على المدى الطويل ، ولكن في بعض الأحيان أقل.

مع استنفاد التوازن الآن ، من المحتمل أن يكون المزيد من الاستثمار على المدى المتوسط ​​إلى الطويل.

تعتمد قدرة Bitcoin على الحفاظ على الارتفاع على الأحداث العالمية. كانت الزيادات في أسعار الفائدة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ثابتة ، مرتبطة بالأسهم.

غالبًا ما تعني استراتيجيات المستثمرين المماثلة للأسهم والعملات المشفرة سلوكًا مشابهًا في السوق. للحصول على دعم بقيمة 28000 دولار وارتفاع قوي ، يجب أن تنفصل Bitcoin عن الأسهم لتنمو بشكل مستقل.

يعتمد تحقيق Bitcoin على 28000 دولار على قدرته على التغلب على الحواجز الكبيرة ، بما في ذلك ارتفاع أسعار الفائدة والارتباط بأسواق الأسهم التقليدية.

إذا تمكنت من بناء الزخم الخاص بها بشكل مستقل عن العوامل الخارجية التي تؤثر على معنويات المستثمرين ، فستكون العملة الرقمية الأولى في وضع جيد لإنشاء 28000 دولار كمستوى دعم جديد.

في حين أن التصحيحات قصيرة الأجل أمر لا مفر منه ، إلا أن توقعات Bitcoin طويلة الأجل لا تزال صعودية للغاية ، خاصة مع تزايد الاهتمام المؤسسي وزيادة التبني السائد.

مهما حدث مع Bitcoin ، فإن الحقيقة هي أن العملة المشفرة الرئيسية قد شهدت بالفعل معظم مكاسبها ، في حين أن العملات المشفرة الأخرى المختارة لا تزال قادرة على النمو الأسي. العملات المشفرة مثل WSM و ECOTERRA لديها القدرة على الارتفاع بأكثر من 1000٪ في عام 2023.

ميمز وول ستريت وإمكانية انتشار عملات ميمي و NFTs بشكل فيروسي

دائمًا ما يكون سوق العملات المشفرة مليئًا بالمفاجآت ، والإطلاق المثير للإعجاب لرمز Wall Street Memes ($ WSM) في 26 مايو هو أحدث إصدار. لقد تجاوزت قيمتها بالفعل سعر عرض العملة الأولي بسبب الطلب القوي.

تمكن المشروع من بيع ما قيمته 100000 دولار من WSM Tokens في غضون دقائق بعد الإعلان عن إطلاق ما قبل البيع وجمع أكثر من مليون دولار حتى الآن.

حقق فريق Wall Street Memes سابقًا أرباحًا كبيرة من سك وبيع 10000 من الرموز غير القابلة للاستبدال ذات الإصدار المحدود (NFTs) في أقل من ساعة في العام الماضي.

ساعدت وسائل التواصل الاجتماعي التي يتبعونها لأكثر من مليون مستخدم في تسهيل البيع السريع ، مما يدل على قوة اتصالات المجتمع في التشفير.

الهدف من تطوير رمز WSM $ هو أن ترتفع فوق Dogecoin و Shiba Inu وجميع عملات meme الأخرى ، مما يعزز مكانتها باعتبارها العملة المشفرة الرائدة التي يقودها المجتمع.

إنهم يعتقدون أن وصولهم الواسع والمشاركة في دوائر التمويل والاستثمار ستدفع رمز WSM المميز إلى الشعبية والنجاح.

بعد أن أثبتوا بالفعل قدرتهم على الاستفادة من الروابط الاجتماعية لتحقيق مكاسب مالية من خلال إطلاق مجموعة 2021 NFT ، فإن فريق Wall Street Memes واثق من إمكانات $ WSM.

إنهم يتوقعون إدراج الرمز المميز في قائمة أفضل منصات تبادل العملات الرقمية مثل Binance ، حيث سيكتسب المزيد من الرؤية والاهتمام.

نشأ مشروع وول ستريت ميمز من “هوس الأسهم الميمية” في أوائل عام 2021 حيث نسقت مجموعات من مستثمري التجزئة لرفع أسعار الأسهم ، مما أدى إلى الضغط على صناديق التحوط التي قامت بتخفيض الأسهم.

أظهرت الحركة قوة الأفراد اللامركزيين الذين يوحدهم هدف مشترك. يطمح المبدعون الآن إلى بث هذه الروح في فضاء التشفير من خلال الرمز المميز $ WSM.

يصف الفريق وول ستريت ميمز بأنه “ترميز الحركة” للأفراد الذين يمكّنون أنفسهم مالياً.

إنهم يعتقدون أن شراء رمز WSM $ هو وسيلة للناس للرد بشكل رمزي ضد المؤسسات والحكومات التي تفضل عمومًا مصالح الحيتان ونخب وول ستريت على الأفراد العاديين.

يرى الفريق أن العملة المشفرة وسيلة لإضفاء الطابع الديمقراطي على التمويل وفتح الفرص لمجموعة أوسع من المشاركين.

في حين أن الضجيج والكلمات الطنانة المستخدمة بشكل شائع للترويج للأصول الرقمية غائبة بشكل ملحوظ عن رسائل الفريق ، فإن رؤيتهم وأهدافهم للمشروع تتألق.

تماشياً مع هدفهم المتمثل في تمكين الأفراد ، يتم تخصيص 100٪ من عرض رمز WSM المميز للمجتمع. لم يحتفظ الفريق بأي جزء من الرموز لأنفسهم.

نصف العرض متاح للشراء في مرحلة ما قبل البيع ، وسيتم توزيع 30٪ كمكافآت لحاملي الرموز ، و 10٪ لكل منهما سيوفر سيولة في البورصات المركزية واللامركزية.

قم بزيارة وول ستريت ميمز الآن

مشروع Green Web3 ecoterra Onboards العلامات التجارية الكبرى ، يرفع 4.35 مليون دولار

لمعالجة مشكلة النفايات العالمية من خلال التكنولوجيا ، بنى مشروع العملة المشفرة الخضراء ecoterra على مهمته في الاستدامة من خلال تضمين عمالقة المشروبات في نظام مكافآت إعادة التدوير.

تمت إضافة Coca-Cola و Carlsberg و Evian وعلامات تجارية أخرى إلى قاعدة بيانات ecoterra للمنتجات القابلة للمسح الضوئي ، حتى يتمكن الأشخاص من كسب العملات المشفرة لمسح زجاجاتهم وإعادة تدويرها.

تُظهر الترقية إمكانات كيفية عمل مشاريع الويب 3 والعلامات التجارية للشركات معًا لإفادة البيئة.

يعزز تكامل العلامة التجارية الجديدة بشكل كبير إطار العمل الحالي لـ ecoterra ، والذي يعزز السلوكيات الصديقة للبيئة من خلال نموذج Recycle-to-Earn.

سيسهل المشروع إعادة التدوير ، ويسمح بتعويض آثار الكربون ، وتتبع الأثر البيئي باستخدام تقنية blockchain.

كان لتقدم ecoterra ورؤيتها الواعدة صدى لدى مجتمع التشفير. لقد جمع العرض المسبق للرمز المستمر أكثر من 4.45 مليون دولار حتى الآن ، مما يُظهر دعمًا لمشاريع الويب 3 التي تركز على حلول الاستدامة وتغير المناخ.

نظرًا لانخفاض سعر الرمز المميز المسبق للبيع البالغ 0.0085 دولارًا أمريكيًا والتخطيط للإدراج في البورصات الرئيسية عند 0.01 دولار في وقت لاحق من هذا العام ، فإن المشاركين المهتمين لديهم فرصة لكسب مكاسب كبيرة إذا حقق المشروع إمكاناته.

تجد شركة ecoterra حلفاء في المستخدمين والشركات المهتمين بالبيئة الذين يعملون لإثبات المسؤولية البيئية.

تتيح هذه المبادرة إمكانية تتبع الآثار البيئية للأفراد والشركات وتعويضها.

تعد ملفات تعريف التأثير القابلة للتتبع التي طال انتظارها بجذب الشركات ذات التوجه المستدام من خلال منح الرؤية في المبادرات الخضراء وتعزيز ثقة المستهلك المحتملة.

يعمل رمز ECOTERRA $ المميز على تشغيل منصة ecoterra ، مما يمنحها فائدة متأصلة. سيسمح برنامج Staking المستقبلي لحاملي الرمز المميز بالحصول على مكافآت ، مما يضيف استخدامًا إضافيًا يتجاوز الزيادات المتوقعة في تقييم السوق.

تم تحديد إجمالي المعروض من ECOTERRA بمبلغ 2 مليار دولار ، مع توفر النصف في ما قبل البيع. خصص المشروع 20٪ لسيولة النظام الأساسي ، و 10٪ للإدراج والتسويق ، و 5٪ لأعضاء الفريق – أقل بكثير من العديد من مشاريع التشفير قبل البيع.

يحفز التخصيص المحدود للفريق التفكير طويل الأجل ، مع التركيز على نمو سعر ECOTERRA بالدولار من خلال تطوير المنصة واعتمادها بدلاً من الضجيج قصير المدى.

مع وعد بالتأثير بشكل إيجابي على الكوكب ، ودفع إعادة التدوير ، والسماح بتتبع البصمة البيئية ، يعد ecoterra مشروعًا مثيرًا للاهتمام يوضح تقاطعًا محتملاً بين العملات المشفرة والتكنولوجيا التي تركز على المناخ.

قم بزيارة موقع ecoterra الآن

التطلع إلى الأمام: Memes و DeFi والعملات الخضراء وسنة التأثير

بينما تسعى Bitcoin إلى إنشاء 28000 دولار كمستوى دعم جديد ، فإن سوق التشفير الأوسع يوفر فرصًا ناشئة.

تُظهر مشاريع مثل Wall Street Memes و ecoterra إمكانية تحقيق عوائد كبيرة وتأثير في العالم الحقيقي.

من خلال رؤية لتمكين الأفراد والتصدي للتحديات البيئية باستخدام blockchain ، يمكن أن تزيد مبادرات web3 هذه عن 1000٪ في عام 2023 إذا حققت اعتمادًا ونجاحًا سائدًا.

يستغل كل من Wall Street Memes و ecoterra شبكات التواصل الاجتماعي والتعاون مع العلامة التجارية لمشاركة رؤيتهما على نطاق واسع ، ويتطلعان في النهاية إلى تحقيق مكاسب كبيرة لأولئك الذين يدعمونهم في مراحلهم المبكرة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.