آخر تحديث:

23 مايو 2024 الساعة 01:16 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

قضت محكمة الاستئناف بالولاية يوم الأربعاء بأن المنظمين في فلوريدا تصرفوا بشكل غير لائق عندما منعوا منصة Binance من العمل في الولاية. ويعني القرار بشكل فعال أن Binance يمكنها الآن استئناف عملياتها هناك.

وفي قرار صدر بالإجماع في 22 مايو/أيار، ألغت محكمة الاستئناف بالمقاطعة الأولى أمر التعليق الطارئ الذي أصدرته الهيئات التنظيمية المالية في فلوريدا. وقضت بأن المنظمين فشلوا في تبرير قرارهم بمنع الشركة من ممارسة الأعمال التجارية.

لم ترد Binance.US طلب Cryptonews للتعليق حتى وقت كتابة المقالة.

فلوريدا علقت Binance.US وسط مخاوف بشأن مكافحة غسيل الأموال


اتخذت ولاية فلوريدا إجراءات صارمة ضد منصة Binance.US في نوفمبر، باستخدام أمر طارئ لتعليق ترخيص تحويل الأموال الخاص بها. جاء هذا الإجراء بعد أسبوع واحد من اعتراف مؤسس Binance، Changpeng Zhao، بالذنب في انتهاك قوانين مكافحة غسيل الأموال الأمريكية في 21 نوفمبر 2023.

على الرغم من أن بورصة Binance العالمية تواجه إجراءات من حكومة الولايات المتحدة، إلا أن الشركة التابعة المحلية التابعة لها استمرت في العمل داخل البلاد.

وقالت الشركة التابعة الأمريكية في 28 تشرين الثاني (نوفمبر): “ما زلنا نعمل بكامل طاقتنا وملتزمون بمواصلة خدمة عملائنا بنفس المنتجات والخدمات التي لدينا دائمًا”.

تعتبر عملية فلوريدا التنظيمية غير عادلة


بعد أمر الطوارئ، تحدت Binance.US الجهات التنظيمية في فلوريدا. وجادلت المنصة بأن الأمر كان مليئًا بالأخطاء، وأسيء تفسير القوانين المحلية، وسيتسبب في أضرار مالية كبيرة. وأشارت الشركة إلى الخسائر المحتملة لأكثر من 170 ألف حساب في فلوريدا والمخاطر التي قد تسببها تصفية الأصول القسرية.

وانحاز القضاة بالإجماع إلى Binance.US في حكمهم. وأشاروا إلى أن مكتب فلوريدا للتنظيم المالي فشل في تبرير أن عملية التوصل إلى قراره كانت عادلة في ظل هذه الظروف.

وكتبت المحكمة: “إن البيع القسري وغير المناسب للأصول الرقمية لعملاء فلوريدا يهدد بأضرار مالية بسبب تقلبات أسعار الأصول الرقمية”. “بالإضافة إلى ذلك، فإن صاحب الحساب الذي يضطر إلى بيع أصل رقمي بسعر أعلى من أساس التكلفة سيتحمل التزامات ضريبية غير مخطط لها وواسعة النطاق.”

ولاحظ القضاة بشكل قاطع أن منظمة الأمن البيئي فشلت في مناقشة العلاجات البديلة. كما فشلوا في تفسير سبب عدم كفاية التدابير الأقل قسوة لمعالجة حالة الطوارئ المزعومة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.