إخلاء المسؤولية: النص أدناه عبارة عن مقالة إعلانية ليست جزءًا من المحتوى التحريري لـ Cryptonews.com

BitQZ هي عبارة عن منصة تداول للعملات المشفرة تعد المستخدمين بمجموعة من أدوات التداول بالإضافة إلى مدير الحساب الذي يمكنه مساعدتهم على جني الأرباح أثناء تداول العملات المشفرة. يزعم الموقع أنه يقدم معدل ربح بنسبة 80 ٪ من خلال نظام تداول مستقل يوفر تداولًا بدون استخدام اليدين.

في مراجعة BitQZ هذه ، سنقوم بتقييم هذه الادعاءات ومعرفة ما إذا كانت عملية احتيال أو منصة تداول تشفير شرعية.

ملخص BitQZ

تمت مراجعة BitQZ من قبل العديد من مواقع الجهات الخارجية ، وبعضها يحتوي على بعض الكلمات الإيجابية ليقولها عن هذا النظام الأساسي. ولكن قبل أن نقيم الحقيقة وراء هذه الادعاءات ، إليك التفاصيل الأساسية التي يجب معرفتها حول هذه المنصة.

التشفير المدعوم Bitcoin و Ethereum و Cardano و Litecoin و Bitcoin Cash و Dogecoin و Ripple.
معدل النجاح المطالب به 80٪
متاح على الهاتف المحمول؟ لا توجد تطبيقات للهاتف المحمول متاحة
مصاريف لا يوجد نموذج رسوم
دعم العملاء متاح لأولئك الذين يسجلون
سرعة السحب 24 ساعة
الحد الأدنى للإيداع 250 دولارًا

العملات المشفرة غير منظمة. التداول مع الوسطاء غير المنظمين لن يكون مؤهلاً لحماية المستثمر.

ما هو BitQZ؟

BitQZ هو ملف منصة تداول آلية يعد بالسماح للمستخدمين بجني الأرباح عن طريق شراء وبيع الأصول الرقمية الأفضل. وفقًا للموقع الرسمي ، تستخدم BitQZ آليات التداول المكتسبة آليًا للعثور على ظروف السوق المواتية وتنفيذ الصفقات نيابة عن المستخدم.

ولكن قد لا يضطر المستخدمون إلى اتخاذ القرارات بمفردهم ؛ كما تقول BitQZ ، يتم تزويد المستثمرين بمدير حساب. يلعب مدير الحساب دورًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بتسهيل عملية إنشاء الحساب.

عند الحديث عن إنشاء الحساب ، وجدنا أن العملية بسيطة وواجهة المستخدم مثيرة للاهتمام. يوجد مخطط Bitcoin المباشر على الصفحة الرئيسية مباشرة ، وهو جانب مشابه للعديد من روبوتات تداول العملات المشفرة. تعمل هذه الميزات – وفقًا لـ BitQZ – معًا لتوليد معدل ربح بنسبة 80 ٪.

ومع ذلك ، لا توجد معلومات حول الآليات أو أدوات التداول التي تستخدمها BitQZ. ولا توجد أيضًا بيانات تاريخية توفر أي تفاصيل حول معدل الفوز. لذلك ، نوصي بتقييم عروض هذه المنصة من خلال مراجعات متعددة قبل الاستثمار.

إيجابيات وسلبيات BitQZ

المدرجة أدناه هي إيجابيات وسلبيات BitQZ.

الايجابيات

  • تدعي أن لديها نسبة فوز 80 ٪
  • مطالبات تعيين مدير حساب لجعل تداول العملات الرقمية أمرًا بسيطًا
  • تنص المنصة أيضًا على أن المستخدمين يحصلون على مجموعة من التهاب اللفافة التجارية
  • يتم دعم الأصول المتعددة
  • دعم العملاء متاح 24/7

سلبيات

  • يلزم إيداع 250 دولارًا
  • النظام الأساسي خفيف جدًا على المعلومات المهمة
  • لا توجد معلومات حول من هم مؤسسو هذه المنصة

كيف تعمل BitQZ؟

تدعي BitQZ أنها تعمل بطريقة مشابهة لأداة التداول المستقلة بالإضافة إلى ملف مستشار الروبوت. يقوم الأول بفحص السوق بحثًا عن الظروف المناسبة وينفذ الصفقات بناءً على وقف الخسارة وجني الأرباح التي يحددها المستخدمون بعد تسجيل الدخول. سيسمح هذا الأسلوب بشكل مثالي لنظام التداول بالعمل دون مشاركة المستخدم.

ولكن من أجل القيام بمزيد من التداول العملي ، تدعي BitQZ أيضًا أنها تقدم مدير حساب. من المفترض أن يساعد هؤلاء الأفراد المستخدمين على اتخاذ قرارات التداول بشكل صحيح في ظل ظروف السوق الحالية.

نحن نؤكد على كلمة “ينبغي” لأن هذه هي الطريقة التي نعتقد أن الأنظمة ستعمل بشكل مثالي. الموقع نفسه لم يقدم الكثير من المعلومات في هذا الصدد. لا نعرف ما هي أنظمة التداول التي تستخدمها هذه المنصة ، ولا ندرك أيضًا المؤهلات التي يتمتع بها مديرو الحسابات هؤلاء.

مع وجود العديد من المتغيرات حول هذه المنصة ، من المهم أن يقوم المستخدمون بإيداع أي مبلغ فيها فقط بعد النظر في جميع المعلومات الهامة.

ميزات BitQZ الرئيسية

المدرجة أدناه هي مجموعة الميزات التي تدعي BitQZ أنها تمتلكها.

نسبة ربح عالية

من بين 100 صفقة يقوم بها المستخدم ، تدعي BitQZ أن نظام التداول الخاص بها يضمن نجاح 80 صفقة. قد لا يكون ذلك غير واقعي لأن المنصات مثل تعلم 2 التجارة أعلن أيضًا عن معدلات فوز مماثلة. يكمن الاختلاف هنا في التوقع والبيانات التي تدعم تلك المعلومات. على سبيل المثال ، لا توجد بيانات تاريخية في حالة BitQZ تسمح لأي شخص بتقديم هذا الادعاء.

أنظمة التداول المستقلة

عندما يكون السوق متقلبًا ، فإن الطريقة الوحيدة لتحقيق مكاسب هي اتخاذ قرارات سريعة لا تدع أي فرصة استثمارية تضيع. ولكن نظرًا لوجود حد لكيفية رد فعل البشر ، يعتمد الناس عليه روبوتات تداول العملات المشفرة لهذا الغرض بالذات. تدعي BitQZ أنها تقدم هذه الأداة المساعدة. تنص على أنها تستفيد من النظام بمقدار 3000: 1 من أجل تعظيم المكاسب.

تعزيز الأمن

تدعي BitQZ أنها وضعت تدابير أمنية محسّنة لضمان أن يكون لدى المستخدمين أصولهم آمنة ومأمونة. على الرغم من أنه لم يمتد إلى ماهية هذه الميزات ، فقد قالت العديد من مواقع الجهات الخارجية أن تشفير SSL هو أحد أدوات الأمان في ترسانتها.

حساب تداول تجريبي متاح

حساب التداول التجريبي هو الذهاب إلى أولئك الذين يرغبون في اختبار الموقع عبر التداول الورقي قبل إنفاق أي أموال. تتيح هذه الأداة للمستخدمين التعرف على نظام التداول قبل التبديل إلى التداول الحي – وهو أمر بالغ الأهمية لمنصة تداول تدعي أنها تقدم معدل ربح بنسبة 80٪. تقول BitQZ أن المستخدمين سيحصلون على حق الوصول إلى حساب تداول. ومع ذلك ، فإن هذه الأداة متاحة فقط للمستخدمين المسجلين الذين يطلبون بدورهم إيداع 250 دولارًا على الأقل للوصول إلى أي ميزة تعلن عنها BitQZ.

دعم الأصول المتعددة

إلى جانب Bitcoin ، تدعي BitQZ أنها تدعم الرموز المميزة مثل Cardano و Ethereum و Litecoin و Ripple و Bitcoin Cash و Binance Coin و Dogecoin. ومع ذلك ، لم يلقي الموقع نظرة على الشكل الذي قد يبدو عليه نظام التداول هذا. كان مخطط السعر الوحيد الذي يمكننا رؤيته هو مخطط Bitcoin الديناميكي المنشور في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية.

العملات المشفرة غير منظمة. التداول مع الوسطاء غير المنظمين لن يكون مؤهلاً لحماية المستثمر.

رسوم حساب BitQZ

تدعي BitQZ أنها تتبع نموذج بدون رسوم. لقد ذكرت في قسم الأسئلة الشائعة أنها لا تتطلب من المستخدم دفع أي رسوم معاملات أو رسوم سحب أو عمولة تداول. ومع ذلك ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن الوسطاء الذين ارتبطت بهم على ما يبدو أو مدير الحساب الذي يربطك بهم.

رسوم التداول لا أحد
رسوم الحساب لا أحد
عمولة لا أحد
رسوم السحب / الإيداع لا أحد

علاوة على ذلك ، جمعنا من خلال قراءة موقع BitQZ الإلكتروني أن هناك بعض تفاصيل الرسوم التي لا يمكن للمستخدمين الوصول إليها إلا بعد التحدث إلى فريق دعم العملاء.

الحد الأدنى للإيداع BitQZ

تدعي BitQZ أنها تحتاج إلى 250 دولارًا على الأقل لتوليد دخل مربح للمستخدمين المعنيين. وهذا يعني أنه يجب عمل حد أدنى للإيداع قدره 250 دولارًا للوصول إلى تسهيلات التداول الخاصة بالحساب. نظرًا لأن هذه تشمل أيضًا حساب تداول تجريبي ، فإننا نوصي بالنظر إلى هذا المبلغ كرسوم لمرة واحدة بواسطة BitQZ.

الأجهزة المتوافقة مع BitQZ

لقد فتحنا الموقع الرسمي لـ BitQZ على الأجهزة التالية ووجدنا أن الموقع مستجيب.

  • سطح المكتب
  • حاسوب محمول
  • أجهزة لوحية
  • هواتف Android و Apple

هل BitQZ عملية احتيال؟

لدى BitQZ مظهر قياسي لموقعه على الويب. والأيقونات والأزرار قابلة للتفاعل. تخبرنا استجابة الموقع أنه إذا نجحت منصة التداول ، فسيكون المستخدمون قادرين على استخدام هواتفهم المحمولة للوصول إلى المنصة. ومع ذلك ، فإن إمكانية الوصول إلى النظام الأساسي نفسه هي المشكلة هنا.

لا توجد تفاصيل حول أدوات التداول التي تستخدمها. لم يتم تقديم أي معلومات حول الدليل الذي يمكنه التحقق من معدل الفوز. وقد قامت BitQZ أيضًا بتأمين العديد من الميزات وراء متطلبات الإيداع – وهذا لا يفضي إلى المتداولين لأول مرة.

وعندما يتعلق الأمر بالمراجعات ، فقد حصلنا على ردود أفعال مختلطة. قدمت بعض مواقع المراجعة ادعاءات صعودية حول هذا الموقع ، مشيرة إلى أنه يؤدي أداءً رائعًا. من ناحية أخرى ، هناك مواقع مراجعة صورتها على أنها عملية احتيال نظرًا لمدى تشابهها مع الآخرين من نفس الطبيعة.

مراجعات العملاء غير موجودة لهذه المنصة. حاولنا البحث عنه على Trustpilot ولم نعثر على شيء. هذا يدل على أن هذا الموقع ليس معروفًا جيدًا. في ضوء ذلك ، لا يمكننا وضع أي افتراضات حول ما إذا كان هذا الموقع عملية احتيال أو شرعية.

دعم عملاء BitQZ

وفقًا للموقع الرسمي لـ BitQZ ، يمكن الوصول إلى دعم العملاء. ولكن نظرًا لعدم وجود صفحة اتصل بنا ، فإننا نعتقد أنه يمكن للمستخدمين المسجلين فقط الوصول إليها. يقول الموقع أن فريق الدعم متاح على مدار اليوم من خلال الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.

كيفية استخدام BitQZ؟

فيما يلي خطوات بدء استخدام BitQZ.

الخطوة 1 – قم بزيارة موقع BitQZ

قم بزيارة موقع BitQZ وابدأ عملية إنشاء الحساب. أدخل اسمك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك قبل الضغط على زر الإرسال. نوصي بإعطاء رقم الناسخ فقط إذا كنت تريد التحدث إلى مدير الحساب عبر البريد الإلكتروني وحده.

الخطوة 2 – قم بعمل الحد الأدنى للإيداع

قم بإيداع الحد الأدنى للمبلغ المطلوب ، وهو 250 دولارًا ، باستخدام أي من الطرق المتاحة على BitQZ.

الخطوة 3 – ابدأ التداول على BitQZ

بعد تمويل الحساب ، يمكنك تخصيص المعلمات وبدء التداول المستقل إذا كانت هذه الميزة متاحة لك.

كيف تحذف حساب BitQZ؟

لا توجد تفاصيل حول كيفية حذف حساب BitQZ. يمكن لمدير الحساب أو فريق دعم العملاء المساعدة في هذا الصدد. ولكن قبل ذلك ، نوصي بالاطلاع على الإعدادات المحددة لمعرفة ما إذا كان خيار “حذف الحساب” متاحًا.

هل جيف بيزوس يستخدم BitQZ؟

تم ربط اسم Jeff Bezos بالعديد من منصات تداول العملات المشفرة المشابهة لـ BitQZ ، وفي جميع الأوقات تقريبًا ، كان هذا خطأ. الآن لا يختلف. لا يوجد دليل على أن جيف بيزوس يستخدم BitQZ لمتطلبات تداول العملات المشفرة.

هل يستخدم Elon Musk BitQZ؟

كان Elon Musk مؤيدًا كبيرًا لـ Dogecoin ، لكن اهتمامه بـ Dogecoin يتعلق بطبيعة الميم وليس حول فائدتها التجارية. أيضًا ، قامت شركته Tesla بتفريغ 75٪ من مقتنيات Bitcoin الخاصة بها في عام 2022. وهذا يشير إلى عدم اهتمامه بشكل عام بتداول العملات الرقمية. أيضًا ، هناك دليل على أن Elon Musk يدعم أو يستخدم BitQZ.

هل يستخدم مارتن لويس BitQZ؟

مارتن لويس صحفي مالي غالبًا ما يكون اسمه أول من يرتبط بالعديد من منصات تداول العملات المشفرة. لكن هذه الشائعات كانت دائمًا خاطئة ، وكذلك تلك التي تقول أن مارتن لويس يستخدم BitQZ.

بناءً على ما يقوله موقع الويب ، من غير المرجح أن يكون لدى BitQZ أي دعم من المشاهير.

من هو مؤسس BitQZ؟

لا توجد معلومات يمكن العثور عليها عبر الإنترنت حول من يقف وراء BitQZ. حاولنا أيضًا البحث في مواقع التواصل الاجتماعي ، وحتى أنها ليست على دراية بهذه المعلومات. يشير ذلك إلى أن BitQZ تتمتع بشفافية محدودة ، وهو أمر يجب على المستثمرين مراعاته قبل إنشاء حساباتهم على هذه المنصة.

طرق الدفع BitQZ

فيما يلي طرق الدفع المختلفة المطبقة على BitQZ.

  • بطاقات الخصم
  • بطاقات الائتمان
  • المحافظ الإلكترونية
  • التحويلات المصرفية

الحكم

تعتبر BitQZ نفسها منصة تداول توفر تسهيلات تداول بدون استخدام اليدين بالإضافة إلى التداول بمساعدة الإنسان من خلال مدير الحساب. تعتبر صفحة الاشتراك في الموقع هي الأمثل ، وعملية الاشتراك بسيطة.

لكن نفس الإيجابيات لا تنطبق على المعلومات التي تقدمها. هناك نقص في المعلومات المتاحة ، ومواقع التواصل الاجتماعي لا تتحدث عن ذلك. لذلك ، نوصي بتقييم تحملك للمخاطر قبل استخدام هذه المنصة.

العملات المشفرة غير منظمة. التداول مع الوسطاء غير المنظمين لن يكون مؤهلاً لحماية المستثمر.

الأسئلة الشائعة حول BitQZ

ما هو BitQZ؟

BitQZ هي عبارة عن منصة تداول للعملات الرقمية تعد بتقديم مكاسب كبيرة للمستخدمين من خلال مجموعة من أدوات التداول. تدعي معدل ربح 98 ٪ ولديها حد أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا.

هل يؤيد Elon Musk BitQZ؟

لم يُظهر Elon Musk أي اهتمام بأي أصل بخلاف Dogecoin ، وهذا أيضًا ليس لأسباب تجارية. أيضًا ، لا يوجد دليل على أنه يستخدم BitQZ أو يؤيده لهذه المسألة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.