تعمل مسودة التشريع الجديدة على حشد الدعم بين دعاة العملة المشفرة الذين شجعوا تركيزها على تحديد ما يشكل أمانًا مقابل سلعة.

تعاون المشرعون الجمهوريون يوم الجمعة في لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب الأمريكي ولجنة الزراعة بمجلس النواب بشأن مسودة مناقشة لتنظيم الأصول الرقمية.

يسعى التشريع إلى توضيح الوقت الذي سيتم فيه اعتبار الأصول الرقمية ورقة مالية وبالتالي يتم تنظيمها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات ، مع إنشاء عملية حول كيفية معالجة الأصول الرقمية وكيف يمكن للوسطاء التسجيل في لجنة الأوراق المالية والبورصات أو لجنة تداول السلع الآجلة.

“يشجعني بشكل خاص الاهتمام الذي يوليه المؤلفون للمناقشة حول ما يشكل ورقة مالية مقابل سلعة. نأمل أن تتمكن هذه التعريفات من تسوية هذا النقاش المطول مرة واحدة وإلى الأبد “، غرد كبير المسؤولين القانونيين في Coinbase Paul Grewal بعد ظهر يوم الجمعة.

ينشئ مشروع القانون على وجه التحديد إطارًا من شأنه أن يمنح سلطة CFTC الاختصاص القضائي على السلع الرقمية ، مع توضيح اختصاص هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) على “الأصول الرقمية المقدمة كجزء من عقد الاستثمار”.

ينشئ التشريع أيضًا إطارًا للوقت الذي ستصبح فيه بعض الأصول الرقمية لامركزية وبالتالي تصبح سلعة خاضعة لهيئة تداول السلع الآجلة ، ولم تعد خاضعة لاختصاص هيئة الأوراق المالية والبورصات – على الرغم من أن هيئة الأوراق المالية والبورصات يمكن أن تتحدى ذلك.

غردت بريت كويك ، رئيسة الحكومة في مجلس التشفير للابتكار ، بأنها شُجعت على رؤية نص الفاتورة.

قال كويك: “إن ترسيخ الوضوح والشفافية بشأن ما إذا كان الأصل الرقمي هو أمان أو سلعة أمر بالغ الأهمية ، ويعد تحديد دور كل من لجنة الأوراق المالية والبورصات ولجنة تداول السلع الآجلة خطوة مهمة”.

التنسيق على التل؟

قال كبار مسؤولي السياسة إنهم يأملون في التحدث مع النائب ماكسين ووترز ، د-كاليفورنيا ، الذي كان يترأس مجلس النواب للخدمات المالية بشأن التشريع.

وقال المسؤولون أيضا إن مسودة المناقشة لم يتم تقاسمها قبل الإعلان يوم الجمعة مع الديمقراطيين.

لجنة الزراعة بمجلس النواب الخطط لعقد جلسة استماع الأسبوع المقبل حول الأصول الرقمية بعنوان “مستقبل الأصول الرقمية: توفير الوضوح لأسواق الأصول الرقمية الفورية”.

قال غريوال من Coinbase إنه سيدلي بشهادته في تلك الجلسة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.