آخر تحديث:

2 أبريل 2024 الساعة 13:47 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

بدأت عملة البيتكوين في شهر أبريل بتراجع، لكن أسواق عملات Solana meme لا تزال مشحونة للغاية. في أحدث التطورات، ارتفع سعر SNAPCAT بشكل كبير بعد انتشاره على نطاق واسع، لكن مستثمري التجزئة حولوا انتباههم بالفعل إلى الإطلاق الكبير التالي.

ستحلل هذه المقالة اتجاهات الأسعار الحالية لـ SNAPCAT ومعرفة ما إذا كان أحدث تجسيد لـ Dogecoin يمثل فرصة استثمارية واعدة أكثر.

SNAPCAT هي عملة بسيطة، مع لعبة على تطبيق المراسلة الشهير Snapchat، ومع ذلك، حقق المشروع نجاحًا فيروسيًا بعد الوعد بإنشاء نظام بيئي حيث يمكن للقطط إرسال اللقطات لبعضها البعض.

في حين أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا هو الإنجاز الذي انتظرته البشرية منذ فترة طويلة، إلا أن الفكرة الكوميدية المتمثلة في إرسال القطط لرسائل Snapchat قد حازت بوضوح على إعجاب بعض المعجبين – مع استثمار أكثر من 7000 مالك في المشروع منذ إطلاقه – مما أدى إلى ارتفاع المشروع إلى Hot #4 على DEXTools.

تحليل أسعار SNAPCAT: هل يمكن لأحدث عملة Solana Meme أن تتحدى ارتدادات سوق العملات المشفرة؟


نظرًا لأن السعر يتراجع عن أعلى مستوى جديد على الإطلاق، يتم تداول SNAPCAT حاليًا بسعر سوق قدره 0.29 دولار (يمثل تغيرًا على مدار 24 ساعة بنسبة +129٪).

يأتي ذلك بعد إطلاق SNAPCAT بسعر 0.008 دولار فقط في الأول من أبريل، في خطوة كوميدية اكتسبت قوة جذب قوية في أول 4 ساعات، مع ارتفاع سعر SNAPCAT ليصل إلى أعلى مستوى محلي عند 0.37 دولار.

شهد الارتداد الأولي توحيدًا مطولًا دفاعًا عن الدعم عند 0.1 دولار – مما وفر في النهاية منصة انطلاق لحركة السعر المرتفعة في الساعة 6 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق في 2 أبريل.

ارتفع SNAPCAT بنسبة +460٪ أخرى من هنا ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.59 دولار، ومع ذلك، مع بقاء الداعمين الأوائل فوق مكاسب هائلة +71,150٪، كانت عمليات البيع أمرًا لا مفر منه وبدأ الارتداد منذ ذلك الحين.

يتم تداول حركة السعر حاليًا بانخفاض بنسبة 46% عن ATH الأخير، حيث يقاتل 7000 حامل للحفاظ على الخط عند مستوى الدعم 0.30 دولار.

في الواقع، مع حجم تداول قوي عند 17.21 مليون دولار، فإن الدفاع الناجح عن الدعم عند هذا المستوى يمكن أن يمهد الطريق لارتفاع آخر قد يؤدي إلى قفز القيمة السوقية لشركة SNAPCAT من 3 ملايين دولار إلى 10 ملايين دولار في حركة 3.5x.

ومع ذلك، يعتمد هذا على مجموعة سيولة صغيرة نسبيًا غير مقفلة تبلغ 196 ألف دولار فقط – مما قد يعرض بعض حاملي السندات لعدم السيولة في حالة حدوث المزيد من عمليات البيع.

لهذا السبب، يحول مستثمرو الأموال الذكية انتباههم إلى البيع المسبق لـ Dogecoin20 – الذي حقق قوة جذب فيروسية مماثلة في قطاع العملات الميمية ويقف الآن على أهبة الاستعداد قبل قوائم CEX الرئيسية جنبًا إلى جنب مع حدث Bitcoin Halving في 20 أبريل.

لا تفوت فرصتك الأخيرة للمشاركة في العرض المسبق لـ Dogecoin20: 17 يومًا حتى إدراج CEX

لم يكن انتعاش أسواق العملات الميمية في عام 2024 أقل من مثير للإعجاب، وهذا الانتعاش يغذي الاهتمام بـ Dogecoin20، وهو رمز ERC-20 جديد حاليًا في مرحلة ما قبل البيع – مما يوفر لمستثمري التجزئة فرصة الدخول مبكرًا بسعر منخفض للغاية. القيمة السوقية.

يصف المطورون عملة Dogecoin بأنها جزء من “عائلة Dogecoin من العملات المعدنية الميمية”، hومع ذلك، على عكس DOGE، هناك فائدة أكبر لحاملي Dogecoin20 حيث يمكنهم المشاركة وكسب المكافآت.

بالإضافة إلى ذلك، تحاول Dogecoin20 تمييز نفسها عن العملات الميمية الأخرى من خلال تقديم حد أقصى للعرض وآلية التوقيع، وهي ميزات غير موجودة في Dogecoin – tومن الممكن أن يحفز هذا المشاركة على المدى الطويل ويعالج المخاوف بشأن التضخم.

لكن الفرصة الحقيقية تكمن في القيمة السوقية لـ Dogecoin20 (حوالي 10 ملايين دولار)، وهي مجرد جزء بسيط من القيمة السوقية لـ Dogecoin البالغة 26.6 مليار دولار.

تخيل لو كررت Dogecoin20 1% فقط من نجاح Dogecoin، فهذا يعني عائدًا قدره 30 ضعفًا لمستثمري ما قبل البيع – وهو هدف سهل في ظروف السوق الصاعدة.

من المحتمل أن تستفيد Dogecoin20 من “مسرحية النسخة المتماثلة” على DOGE وربما تحقق نفس النجاح الفيروسي.

من الناحية الاستراتيجية، يستفيد منشئو العملات الميمية من التوقعات العالية قبل حدث تنصيف البيتكوين.

دسيتم إطلاق ogecoin20 في 20 أبريل، أي بعد حوالي 24 ساعة من الحدث.

شراء دوجكوين 20 هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.