آخر تحديث:

10 يونيو 2024 الساعة 12:38 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يبدو أن رمز Toncoin (TON) الذي يعمل على تشغيل Open Network، وهو عبارة عن blockchain مرتبط بشكل غير مباشر بتطبيق المراسلة الشهير Telegram، يتأرجح اليوم.

في الساعات الأولى من الصباح، سجلت العملة خسائر خلال اليوم بلغت حوالي 8٪، على الرغم من أن التصحيح يبدو أنه فقد قوته. في وقت كتابة هذا التقرير، انخفض سعر Toncoin بنسبة 1.5% عن هذا الوقت من الأسبوع الماضي ويتم تداوله عند حوالي 7.14 دولار لكل رمز مميز.

كانت الشبكة المفتوحة عبارة عن مشروع blockchain من الطبقة الأولى بدأ في البداية بواسطة تطبيق المراسلة الشهير Telegram في عام 2018، قبل أن ينتشر في عام 2020 بعد أن اتهمت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بيع Telegram لـ Toncoin باعتباره انتهاكًا لقوانين الأوراق المالية.

وفقًا لبيانات الأشهر الثلاثة الماضية، ارتفعت عملة Toncoin في نهاية شهر مايو، حيث وصلت إلى أدنى مستوياتها عند 4.80 دولارًا لكل رمز. تعافى الرمز بحلول نهاية الأسبوع الأول من شهر مايو واستعاد علامة 6 دولارات، حيث وجد دعمًا نفسيًا قويًا خلال الفترة المعنية، كما يتضح من الخطوط الخضراء الأفقية.

ومع ذلك، يواجه رمز Toncoin مقاومة شديدة عند 7.60 دولارًا، ولكن مع مؤشر قوة نسبي يبلغ 57 ويرتفع، هناك فرصة لارتفاعه هذا الأسبوع، أو الحفاظ على الحصن عند سعره الحالي. من غير المرجح حدوث عمليات بيع كبيرة، ما لم تتجه بيتكوين (BTC) الرائدة في السوق نحو الجنوب.

ظلت عملة البيتكوين دون تغيير تقريبًا منذ هذا الوقت من الأسبوع الماضي بسعر 69,560 دولارًا.

مع تذبذب عملة Toncoin، يقوم محبو العملات المشفرة بتخزين صديق روبوت التداول المتكامل المدعم بالذكاء الاصطناعي، WienerAI


نظرًا لكونها من الطبقة الأولى، تعمل Toncoin ($TON) وThe Open Network على تطوير نظام بيئي مثير مع بعض مشاريع الرموز المميزة الجديدة الشائعة في الوقت الحالي، بما في ذلك الرمز المميز/لعبة النقر لكسب dApp Notcoin.

ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى السبق في الابتكار الكبير التالي في مجال العملات المشفرة، فإن العملات الميمية المدمجة بالذكاء الاصطناعي هي حديث المدينة.

يقوم جيل جديد من العملات المعدنية مثل ScottytheAI وWienerAI بما لا تفعله أي مشاريع عملات ميمي أخرى في الوقت الحالي: دمج الذكاء الاصطناعي لتسهيل حياة حامليها.

تجمع هذه العملات بين الجاذبية الفيروسية للميمات وبين منجم الذهب المنفعة للذكاء الاصطناعي وجذب الملايين.

على السطح، WienerAI تبدو وكأنها عملة ميمي أخرى تحت عنوان كلب، لكنها أكثر من ذلك بكثير.

إنه مشروع تشفير من الجيل التالي يستخدم استراتيجيات التسويق الفيروسي من أجل تقديم عرض عالي القيمة لعشاق العملات المشفرة: روبوت تداول الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا والصديق للمبتدئين في مجال العملات المشفرة.

يبلغ عمر العرض المسبق شهرًا واحدًا فقط، وقد استثمر بالفعل 5.3 مليون دولار في الاستثمارات.

يُوصف WienerAI ($WAI) بأنه “شريك تجاري ثوري للذكاء الاصطناعي”، وهو رفيق رقمي يمنح مالكيه نصائح تداول سهلة الاستخدام معززة بالذكاء الاصطناعي، ووظيفة مبادلة سلسة وبدون رسوم.

قامت منصة أمان Blockchain Coinsult بمراجعة العقد الذكي لـ WienerAI.

حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين.

يوفر موقع WienerAI للمشترين القدرة على المشاركة أثناء البيع المسبق، من أجل الاستفادة من العائد المربح، والذي يبلغ حاليًا 210٪ APY.

كل هذا يشير إلى أن WienerAI يمكن أن يكون رمزًا أكثر ربحية من Toncoin هذا العام.

تابع آخر أخبار WienerAI X وبرقية.

انضم إلى العرض المسبق الآن على موقع WienerAI.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.