آخر تحديث:

12 فبراير 2024 الساعة 08:41 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 6 دقائق قراءة

حققت Bitcoin Cash الرائدة في Bitcoin Cash زيادة مذهلة في الأسعار بنسبة +15٪ ويتساءل المتداولون الآن عما إذا كان الوقت قد فات للشراء في Bitcoin Cash عند هذه المستويات.

ستقدم هذه المقالة تحليلًا لاتجاهات الأسعار الحالية لبيتكوين كاش وتتطلع لمعرفة ما إذا كان رمز بيتكوين الأحدث، بيتكوين مينتريكس، يمثل فرصة استثمارية واعدة أكثر في هذا الوقت.

انقلبت معنويات المتداولين عبر مجتمع العملات المشفرة إلى الاتجاه الصعودي بشأن توقعات أسعار غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) بسبب حركة الاختراق، والتي شهدت ارتفاع سعر شوكة البيتكوين الرائدة إلى وضع مستقر في قناة تداول صاعدة.

تحليل سعر غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية: مع ارتفاع عملة البيتكوين كاش في قناة التداول – هل فات الأوان لشراء بيتكوين كاش على الإطار الزمني القصير؟


نظرًا لأن حركة السعر تعزز المكاسب الأخيرة، يتم تداول Bitcoin Cash بسعر السوق الحالي البالغ 278.5 دولارًا (يمثل تغيرًا على مدار 24 ساعة بنسبة +0.25٪).

في الواقع، يمثل استقرار سعر غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) من خلال التوحيد عند هذا المستوى خطوة صحية بعد ارتفاع الأمس بنسبة +15٪، والذي شهد ارتداد غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) من 20DMA بانخفاض عند 242 دولارًا.

قدم المتوسط ​​المتحرك 20DMA شريان حياة من الدعم لمدة 8 أشهر تقريبًا حتى الآن، بعد أن أدى ظهور نمط التقاطع الذهبي الرئيسي في 24 يونيو 2023 إلى تحركات سعرية صعودية كبيرة إلى أعلى مستوى محلي عند 330 دولارًا.

الآن، مع تعزيز حركة سعر غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) بشكل أكبر من خلال وصول المتوسط ​​المتحرك 200DMA الصاعد منذ أواخر ديسمبر، يبدو أن أكثر من شهر من التماسك الضيق حول المتوسط ​​المتحرك 20DMA قد أتى بثماره.

في الاتجاه الصعودي، تركز كل الأنظار الآن على طبقة صلبة من المقاومة حول 300 دولار – والتي ستحقق أو تكسر أحدث حركة لسعر غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) على الإطار الزمني القصير.

يتم تعزيز اليقين بشأن إعادة الاختبار الحاسمة للمقاومة من خلال تشديد القطع في نمط الراية الصعودي الكلاسيكي على الإطار الطويل.

مع ذلك، قد يكون التعزيز هو مزاج الأسبوع من الوضع الحالي، مع ارتفاع مؤشر القوة النسبية إلى تباين في منطقة ذروة الشراء عند 71.47.

ومع ذلك، يأتي هذا على خلفية الزخم المثير للإعجاب، الذي سلط الضوء عليه مؤشر MACD عند 4.6 – مما يشير إلى أن السعر متحرك بشكل كبير في الاتجاه الصعودي.

بشكل عام، يكشف تحليل سعر غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية أن غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية قد تحولت إلى وضع متوازن قبل إعادة اختبار وشيكة للمقاومة العامة عند 300 دولار.

وهذا يترك سعر غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) يستهدف حركة صعودية إلى أعلى مستوى محلي عند 325 دولارًا (+16.9٪ محتمل).

في حين أن المخاطر الهبوطية قد تؤدي إلى تراجع سعر غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) إلى مستوى دعم أقل عند 235 دولارًا (احتمال -15.47٪).

وبالتالي، يسلط تحليل سعر غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) الضوء على مخاطر الإطار الزمني القصير: نسبة المكافأة البالغة 1.09 – وهو دخول متواضع يتميز بتحديد مواقع منتصف الحركة – مما يشير إلى أن الوقت قد فات للشراء على الإطار الزمني القصير.

ولكن في حين أن غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية قد تقدم مدخلاً غير جذاب على الإطار الزمني القصير، فإن مسرحية حدث التنصيف البديلة – Bitcoin Minetrix – تجمع زخمًا مشحونًا بالمثل قبل حدث تنصيف Bitcoin بسبب الوعد بإضفاء الطابع الديمقراطي على مكافآت كتلة BTC.

تحليل سعر غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) بديل؟ مشروع التعدين السحابي الجديد للبيتكوين BTCMTX يحقق 10.7 مليون دولار أمريكي

انغمس في عالم Bitcoin Minetrix المبتكر ونظامها الرائد من حصة إلى تعدين – مع تحطيم البيع المسبق الصاروخي +10,710,482 دولار تم رفعه – مع بدء المرحلة 24 الأحدث!

تقدم Bitcoin Minetrix حصة جذابة بنسبة 75% من APY، وتوفر منصة حيث يمكن للمستخدمين الشراء والمشاركة ثم المشاهدة بينما تبدأ المكافآت في التراكم.

لم يكن الجوهر الحقيقي للدخل السلبي في عالم العملات المشفرة متاحًا على الإطلاق.

مع نهج Bitcoin Minetrix، ولت أيام رأس المال الأولي الثقيل والتنقل في عقود التعدين المعقدة.

13 مليون دولار في مرمى النيران: BTCMTX تتجاوز 10.7 مليون دولار – تستعد للتفوق على تحليل أسعار غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH)


منذ سباق Bull Run لعام 2021، تحدى تعدين البيتكوين التوقعات من خلال القيام بشيء من النهضة في نمو الشبكة.

ارتفع معدل تجزئة البيتكوين (وهو مقياس للكمية الإجمالية للقوة الحسابية الموجهة لتعدين كتل البيتكوين) إلى أعلى مستوى لا يصدق على الإطلاق وهو 525 إكساهاش في الثانية (EH/S).

كان النمو الكبير في قطاع تعدين البيتكوين مدفوعًا بتوسع عمليات Marathon Digital وRiot Platforms.

أبلغت شركة Marathon، أكبر شركة تعدين بيتكوين في العالم، عن متوسط ​​معدل تجزئة للربع الثالث من عام 2023 قدره 14.2 إكساهاش/ثانية، بزيادة قدرها 500% على أساس سنوي، وهو ما يمثل حوالي 4% من إجمالي تجزئة الشبكة. وقد مكنتهم هذه القدرة من استخراج ما يقرب من 1153 بيتكوين شهريًا، بقيمة 42.2 مليون دولار أمريكي.

حققت Riot Platforms معدل تجزئة قياسيًا جديدًا قدره 10.9 EH/s، حيث قامت بتعدين حوالي 368 BTC شهريًا، بقيمة 13.3 مليون دولار أمريكي. وتتوقع شركة Riot زيادة عملياتها إلى 20.2 EH/s بحلول صيف 2024.

ومع ذلك، فإن معدل تجزئة شبكة بيتكوين المرتفع بشكل قياسي، مع تعزيز أمان الشبكة وربحية القائمين بالتعدين، يثير مخاوف بشأن الابتعاد عن رؤية ساتوشي ناكاموتو الأصلية المتمثلة في اللامركزية.

يعد تعدين البيتكوين في عام 2023 هو الأكثر مركزية على الإطلاق في تاريخه القصير الممتد لـ 15 عامًا.

لماذا أصبح تعدين البيتكوين مركزيًا جدًا؟


تكشف نظرة فاحصة على ملخص الكتل التي تم تعدينها على مدار الـ 48 ساعة الماضية أن 55.79٪ من جميع مكافآت كتل البيتكوين تذهب إلى مجموعتين فقط لتعدين البيتكوين.

استحوذت شركة AntPool على الحصة الأكبر حيث قامت 83 كتلة تم تعدينها (29.123%)، في حين قام Foundry USA، ثاني أكبر مجمع تعدين، بتعدين 76 كتلة (26.667%).

وهذا يقزم عدد الكتل التي تم تعدينها حتى من قبل شركة F2Pool التي تحتل المركز الثالث (تم تعدين 34 كتلة، حوالي 11.93%)، مما يسلط الضوء على التحدي المتزايد المتمثل في زيادة مركزية التعدين.

لقد أصبح هذا النشاط المتزايد للشبكة وزيادة مركزية قوة التعدين ينعكس بوضوح في الارتفاع غير المسبوق في معدل صعوبة تعدين البيتكوين.

يبلغ حاليًا 70,440,798,833,881 – ولم يكن من الصعب أبدًا على المشاركين الأفراد المشاركة في التعدين المربح.

أدى هذا التحدي المتمثل في صعوبة الشبكة المتزايدة، والذي تغذيه المنافسة المتزايدة ومركزية قوة التعدين، إلى خلق الحاجة إلى حلول جديدة لمستثمري التجزئة للمشاركة في التعدين – سواء من أجل لا مركزية الشبكة أو الحفاظ على البيتكوين كنشاط مربح للفرد.

أدخل Bitcoin Minetrix، الذي تم إطلاقه لتقديم مكافآت تعدين Bitcoin آمنة وشفافة لمستثمري التجزئة من خلال نهج التعدين السحابي المبتكر واللامركزي للبيتكوين.

النقاط الرئيسية لميزة BTCMTX على حكم رمز Bitcoin Cash:


  • الميزة المميزة في السوق: في صناعة مليئة بالعديد من منصات التعدين السحابية، تحفر Bitcoin Minetrix مكانًا مناسبًا لنفسها. تقدم المبادرة أول تعدين سحابي للبيتكوين على الإطلاق، ويتميز بنظام آلي مصمم لتعدين البيتكوين القائم على السحابة. وهذا يضع معيارًا جديدًا في الصناعة.
  • السلامة أولاً مع سلسلة كتل الإيثريوم: تعمل Bitcoin Minetrix على blockchain Ethereum المجربة والموثوقة. وهذا يضمن أعلى مستوى من الأمان والموثوقية، مما يسمح للمستخدمين بتجنب المخاطر المرتبطة بمجموعات التعدين الخارجية، ويقدم حماية ضد خدمات التعدين السحابية الاحتيالية المحتملة.
  • مناصرة اللامركزية الحقيقية: في جوهرها، تدعم Bitcoin Minetrix روح اللامركزية. في عصر غالبًا ما تؤدي فيه المركزية إلى نقاط ضعف، تكسر Bitcoin Minetrix القالب، وتعيد توزيع أرباح التعدين من الشركات الكبرى إلى مستثمري التجزئة الأفراد من خلال نظامها الجديد Stake-to-Mine.
  • الاستفادة من فرصة خفض سعر البيتكوين إلى النصف: تستعد Bitcoin Minetrix تمامًا لتحقيق أقصى استفادة من النصف القادم من Bitcoin، وتوفر للمستثمرين فرصة ذهبية. قد يبدو التنصيف الوشيك أمرًا شاقًا بالنسبة للقائمين بالتعدين بسبب انخفاض مكافآت الكتلة، ولكن تاريخيًا، أدت مثل هذه الأحداث إلى ارتفاع قيمة بيتكوين. توفر Bitcoin Minetrix منصة للمستثمرين للاستفادة من هذه الزيادة المحتملة، دون مخاطر رأس المال المرتبطة بها.
  • فرصة البيع المسبق لـ BTCMTX: لقد حظي البيع المسبق المستمر لـ BTCMTX باهتمام كبير بالفعل، حيث تم جمع أكثر من 10.7 مليون دولار أمريكي لتحقيق هدفه البالغ 13 مليون دولار أمريكي. وبسعر تنافسي قدره فقط 0.0134 دولار لكل رمز، يتمتع المستثمرون الأوائل بفرصة فريدة ليكونوا في طليعة هذا التطور من الحصة إلى التعدين.

خلاصة القول: لا تفوت BTCMTX


باختصار، تم إعداد Bitcoin Minetrix لإعادة تعريف مشهد التعدين. وبفضل منهجياتها المبتكرة، وتدابيرها الأمنية الصارمة، والإمكانات الهائلة التي تنطوي عليها آلية نقل الحصة إلى التعدين، فإنها تبدو بمثابة فرصة مربحة للمستثمرين المبكرين.

قم بتأمين موقعك في هذه الرحلة التحويلية من خلال الانضمام إلى البيع المسبق لـ BTCMTX اليوم.

اشتري بي تي سي ام تي اكس هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.