آخر تحديث:

2 أبريل 2024 الساعة 13:37 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

وصل كوكب المشتري (JUP) إلى مستويات قياسية عند 1.75 دولار في وقت سابق من هذا الأسبوع يوم الاثنين 1 أبريل 2024، بعد ارتفاع قصير وحاد أدى إلى ارتفاع السعر بنسبة 25٪ تقريبًا على مدار 24 ساعة.

ومنذ ذلك الحين، تراجعت العملة بنسبة 13% تقريبًا وتغير سعرها إلى 1.52 دولار حتى كتابة هذه السطور، وفقًا لبيانات CoinGecko. وهذا أقل بقليل بنسبة 25٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 2 دولار في يوم الإطلاق في 31 يناير 2024.

بدأ تجمع كوكب المشتري يوم الأحد 31 مارس، في وقت الغداء بالتوقيت العالمي المنسق. ثم ارتفع السعر من 1.48 دولارًا إلى 1.83 دولارًا بحلول الساعة 5 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق، في الساعات الأولى من يوم 1 أبريل.

ربما يكون هناك بعض الإعلانات قد حفزت فورة الشراء. في 31 مارس، عقدت مجموعة العمل الأساسية لكوكب المشتري (CWG) حدث Spaces على X للحديث عن ميزانية Jupiter DAO ومعالجة أي “مفاهيم خاطئة” و”مخاوف” في المجتمع، وفقًا لتغريدة شاركها كوكب المشتري.

وفي اليوم التالي، في الأول من أبريل، أعلنت البورصة بعد ذلك عن التكامل مع أداة سك العملات الرقمية Dexlab، والتي أصبحت متاحة الآن لمستخدمي Jupiter عبر Jupiter Routing.

لذلك، ساعدت دورة أخبار بورصة Jupiter المزدحمة في رفع سعر JUP، ففي نهاية المطاف، تعد النظم البيئية النامية دائمًا جذابة للمستثمرين المهتمين، ولكن يبدو أن هذه المكاسب قصيرة الأجل.

تم تداول JUP في الغالب عند حوالي 0.50 دولار خلال معظم فترات التداول القصيرة حتى الآن. ارتفع الرمز طوال شهر مارس بأكمله. وعلى الرغم من أن الارتفاع كان متقلبًا بشكل خاص، إلا أن JUP احتفظ بجميع مكاسبه تقريبًا. ومع وصول مؤشر القوة النسبية إلى 43.90، فمن المرجح أن تتراجع الآن عمليات البيع منذ أعلى مستوى قياسي سجله يوم أمس.

أثناء وجود JUP في كوكب المشتري، يكون 5thScape في بُعد آخر


JUP هو رمز مميز لأداة التبادل. وهذا يعني أن الجزء الأكبر من قيمتها يأتي من شعبية بورصة Jupiter، والفائدة التي تتمتع بها داخل هذا النظام البيئي.

تعتبر رموز التبادل اعتبارًا لائقًا للمستثمرين الذين يعتقدون أن تداول العملات المشفرة أمامه مستقبل قوي. حالة الاستخدام الأكثر وضوحًا للعملات المشفرة في الوقت الحالي هي التداول، لذلك هناك الكثير من البورصات المتاحة للمستثمرين للاستثمار فيها من خلال الرموز الخاصة بهم، ومع ذلك، يتعين على المستثمرين بذل العناية الواجبة لأن العملات المشفرة غير منظمة حاليًا.

النوع الرئيسي الآخر من الرموز المميزة هو رمز الأداة المساعدة للبروتوكول. 5SCAPE، الأصل الذي يقوم عليه نظام الواقع الافتراضي الثوري الجديد ومنصة ألعاب metaverse 5thScape، هو أحد هذه الرموز المميزة.

يحصل حاملو رمز 5SCAPE الأصلي للبروتوكول على وصول حصري إلى مجموعة كبيرة من التجارب الواقعية للغاية والغامرة في شكل ألعاب الواقع الافتراضي والموارد التعليمية والأفلام الرائجة والمزيد.

لقد جمع الطرح الأولي للعملة (ICO) بالفعل مبلغًا جيدًا قدره 3.5 مليون دولار، ولا يزال في الجولة الثالثة فقط من البيع المسبق.

ثمانين بالمائة من إجمالي المعروض من الرموز المميزة متاح للاستيلاء عليه في البيع المسبق المستمر. أما نسبة العشرين في المائة المتبقية فتقسم بالتساوي بين الخزينة والتنمية من جهة والسيولة من جهة أخرى.

في نهاية العرض الأولي للعملة، سيكون لـ 5SCAPE سعر إدراج ثابت قدره 0.01 دولار أمريكي، مما يمنح الرمز المميز ارتفاعًا محتملاً قبل الإطلاق بنسبة تزيد عن 300٪ للمستثمرين الذين يشترون الآن، في حين أن السعر ثابت عند 0.00248 دولار أمريكي لجولة ما قبل البيع الثالثة.

انضم إلى المجتمع عبر القنوات الاجتماعية للمشروع وابق على اطلاع بالمهام للحصول على المزيد من مكافآت 5SCAPE قبل إطلاق البروتوكول. ابحث عن المشروع على الفتنة, برقية, اكس/ تويتر و موقع YouTube.

مهتم؟ شراء 5thScape هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.